القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حجز موعد في مستشفي الفروانية Farwaniya Hospital

 

حجز موعد في مستشفي الفروانية Farwaniya Hospital

من هنا سنتعرف علي رابط وخطوات حجز موعد مستشفي الفروانية بالكويت، والتي أعلنت وزارة الصحة الكويتية عن تفعيل خدمة حجز موعد مستشفي الكويت عبر الموقع الإلكتروني ask.moh.gov.kw، فمن خلال هذا الموقع سيتم التسهيل علي كل من المواطن والمقيم من حجز موعد المستشفي اون لاين بكل سهولة من خلال خطوات يسيرة سنقوم بشرحها لكم بالصور في هذا المقال، كما سننشر لكم رابط حجز موعد مستشفي الفروانية في الكويت.

مستشفي الفروانية Farwaniya Hospital

تعتبر مستشفي الفروانية أحد أهم المستشفيات العامة بدولة الكويت، وتقع في محافظة الفروانية بمنطقة صباح الناصر، وتتبع مستشفي الفروانية من الناحية الإدارية منطقة الفروانية الصحية، وتعتبر مستشفي الفروانية مع مستشفي العدان من أكبر مستشفيات دولة الكويت من حيث تغطية عدد كبير من المستفيدين المتواجدين في محافظة الفروانية وأجزاء كبيرة من محافظة مبارك الكبير، وستجون في هذا المقال شرح لكيفية حجز موعد في مستشفي الفروانية.

إقرء أيضآ: رابط حجز موعد في مستوصف الرقعي الكويت عبر منصة وزارة الصحة الكويتية لحجز المواعيد moh gov kw
 

إقرء أيضآ: رابط حجز موعد مستشفي العدان ask.moh.gov.kw

حجز موعد مستشفي الفروانية

تعتبر خدمة حجز موعد مستشفي الكويت هي إحدي خدمات حجز مواعيد وزارة الصحة الكويتية، وقد إتبعت الوزارة خدمة حجز المواعيد اون لاين عبر الانترنت من اجل التسهيل علي جميع المواطنيين والمقيمين بدولة الكويت من حجز موعد مسبق لمراجعة مستشفي الفروانية أو أي من مستشفيات الكويت، بهدف تقليل وقت الانتظار داخل العيادات الخارجية للمستشفي، وستجدون أدناه شرح طريقة حجز موعد في مستشفي الفروانية بالكويت.

حجز موعد مستشفي الفروانية

تتم طريقة حجز موعد في مستشفي الفروانية من خلال خطوات يسيرة سنقوم كمسؤلين عن موقع مغترب أون لاين بشرحها لكم موضحة بالصور كما هو موضح أدناه:

  • الدخول علي موقع حجز مستشفي الكويت من خلال الضغط علي الرابط التالي https://ask.moh.gov.kw/Farwaniya/Index.aspx.
  • ادخال الرقم القومي.
  • ادخال كلمة المرور.
  • الضغط علي تسجيل الدخول.
    طريقة حجز موعد مستشفي الفروانية

  • ارفاق صورة البطاقة المدنية من الجهتين.
  • صورة من التحويل للحالات الجديدة.
  • كرت المواعيد للحالات المترددة علي المستشفي.
    حجز موعد في مستشفي الفروانية الكويت

  • الموقع الإلكتروني خاص بحجز المواعيد فقط وليس للإستفسارات.

رابط حجز موعد في مستشفي الفروانية

كشفت وزارة الصحة بالكويت عن رابط حجز موعد مستشفي الكويت، حيث يمكنكم حجز موعد في مستشفي الفروانية بإتباع خطوات حجز المواعيد التي شرحناها لكم آعلاه، بعد الإنتقال الي رابط حجز مواعيد مستشفي الفروانية في الكويت من خلال الضغط هناااا.

وبهذا نكون قد وصلنا الي هذا المقال والذي شرحنا لكم من خلالة كيفية حجز موعد في المستشفيات في الكويت ومنها مستشفي الفروانية للتسهيل علي كل من المواطنيين والوافدين بالكويت الراغبين في حجز مواعيد العيادات الخارجية بالمستشفي.

 

إقرء أيضآ: كيفية حجز موعد الصحة المدرسية أسنان الكويت عبر موقع برنامج حجز مواعيد البرامج المدرسية لصحة الفم والأسنان http://sohp-mohkwonline.com

 

إقرء أيضآ: رابط وخطوات حجز مواعيد مركز الصقر التخصصي في الكويت

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال