القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز موعد جمعية دبي الخيرية عبر منصة حجز المواعيد dubaicharity.org

طريقة حجز موعد جمعية دبي الخيرية

اليكم رابط حجز موعد جمعية دبي الخيرية في الإمارات، بعد أعلنت جمعية دبي عن البدء في العمل بنظام حجز موعد مُسبق لمراجعة الجمعية، بهدف التسهيل علي المستفيدين والمتبرعين وتنظيم التواجد داخل فرع الجميعية الرئيسي، أو اي من فروع جمعية دبي، وفي خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي رابط وطريقة حجز موعد في جمعية دبي الخيرية، كما سنوضح لكم أهم الخدمات توفرها الجمعية للمتبرعين والمحتاجين.

جمعية دبي الخيرية

جمعية دبي الخيرية أحد أهم الجمعيات الخيرية في الإمارات العربية المتحدة وفي العالم العربي أيضآ، لما تقدمه الجمعية من خدمات داخل الإمارات وخارجها، وقد تأسست جمعية دبي الخيرية عام 1994 م، ومنذ ذلك الحين وهدف الجمعية هو تحقق الريادة في تقديم الخدمات الإنسانية ، وتحقيق أقصي درجات الجودة للعمل علي تلبية لرغبات المتبرعين وحاجات المحتاجين من المواطنين ومواطني دول مجلس التعاون العربي الخليجي والمقيمين أيضآ.

وذلك من خلال تدشين عدة مشروعات عملاقة من بينها بناء المساجد، وحفر الآبار، وبناء المدارس، ومراكز تحففيظ القرأن الكريم، وبناء دور الايتام، والمستوصفات، ومنازل الفقراء، وغيرها من المشروعات.


أقرأ أيضآ: حجز موعد في صندوق الزكاة الاماراتي 2023 عبر موقع صندوق الزكاة zakatfund.gov.ae


تطبيق جمعية دبي الخيرية

تطبيق جميعة دبي الخيرية متاح الان للتنزيل مجانآ عبر متجري app store للايفون، ومتجر googel play للاندرويد، ويمكن من خلال الموقع الالكتروني للجميعة أو من خلال التطبيق الرسمي القيام بحجز موعد جمعية دبي الخيرية، وهي أحد الخدمات التي أتاحتها الجمعية في الآونة الآخيرة لجميع المستفيدين من أجل الإستفادة من الخدمات العديدة التي تقدمها الجمعية لهم.

رابط حجز موعد جمعية دبي الخيرية عبر منصة حجز المواعيد dubaicharity.org

 

ولعل الجميع يعلم أن جمعية دبي الخيرية لها الريادة والسبق في تقديم العديد من الخدمات الإنسانية وتحقيق أفضل تلبية لرغبات المتبرعين وحاجات المحتاجين داخل الإمارات العربية المتحدة وخارجها أيضآ، ويمكنكم تحميل تطبيق جميعية دبي الخيرية للايفون من هناااا، وللاندرويد من هناااا.



طريقة حجز موعد جمعية دبي الخيرية

طريقة حجز موعد جمعية دبي الخيرية من الأمور السهلة، ولكن الكثير منكم ربما لا يعرف كيفية حجز موعد جمعية دبي الخيرية، ومن لايعرف خطوات حجز موعد في جمعية دبي الخيرية، كل ما علية سوي إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع جمعية دبي الالكتروني علي شبكة الإنترنت من خلال الضغط هناااا.
  • في أسفل الموقع ستجد اتصل بنا.
  • ادخل الاسم.
  • ادخل رقم الهاتف، والبريد الالكتروني.
  • قم بكتابة الرسالة .
  • قم بالضغط علي إرسال.
  • كما يمكنكم التواصل مع مسؤلي جمعية دبي الخيرية علي الرقم المجاني 80094 من أجل حجز موعد.


أقرأ أيضآ: طريقة حجز موعد جمعية الاحسان الخيرية عجمان


رابط حجز موعد جمعية دبي الخيرية dubaicharity.org

أتاحت جمعية دبي الخيرية رابط موحد من أجل حجز موعد مُسبق لمراجعة الجمعية، فبإمكان كل الراغبين في حجز موعد في جمعية دبي الخيرية ، كل ما عليهم سوي إتباع خطوات حجز موعد التي شرحناها لكم آعلاه بعد الإنتقال الي رابط حجز موعد في جمعية دبي الخيرية مباشرة من خلال الضغط هناااا.

 

وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي كان بعنوان رابط حجز موعد في جمعية دبي الخيرية، فمن خلال هذا المقال قُمنا بشرح طريقة حجز موعد جمعية دبي عن طريق الموقع الإلكتروني أو من خلال الإتصال علي رقم جمعية دبي المجاني وهو 80094، كما قُمنا بنشر رابط حجز المواعيد في جمعية دبي الخيرية

 

أقرأ أيضآ: رابط التقديم في برنامج دعم ذوي الدخل المحدود في الإمارات 2023 عبر موقع وزارة التنمية والمجتمع mocd

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال