القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط دفع مخالفات المرور سلطنة عمان عبر موقع شرطة عمان السلطانية rop.gov.om


طريقة دفع مخالفات المرور سلطنة عمان عبر شرطة عمان السلطانية rop.gov.om

اليكم رابط دفع مخالفات المرور والاستعلام عن قيمة مخالفات المرور في سلطنة عُمان، وطريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية عبر موقع شرطة عمان السلطانية rop.gov.om.

دفع مخالفات المرور في سلطنة عمان يتم الآن الكترونيآ من خلال موقع شرطة عمان السلطانية المرور، وهي خدمة الكترونية تقدمها شرطة عمان السلطانية من أجل التسهيل علي المواطنيين والمقيمين في السلطنة، وتوفير لهم الوقت والجهد.

وفي هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سننشر لكم رابط دفع مخالفات المرور سلطنة عمان، ورابط الاستفسار عن مخالفات المرور لشخص أو مؤسسة في سلطنة عمان، كما سنقوم بشرح خطوات دفع مخالفات المرور عن طريق النت من خلال شرطة عمان السلطانية المرور.

شرطة عمان السلطانية مخالفات المرور

أتاح الموقع الالكتروني لشرطة عمان السلطانية المرور العديد من الخدمات الالكترونية المميزة التي تهدف في الاساس الي التخفيف علي كل من المواطن والمقيم داخل سلطنة عُمان، بإستخدام التكنولوجيا المتطورة في التسهيل علي المواطنين وتوفير الوقت والجهد لهم، من خلال توفير أهم الخدمات المرورية الكترونيآ، فمن أهم الخدمات التي تتيحها شرطة عمان السلطانية المرور، ما يلي:

  • دفع المخالفات المرورية عن طريق الانترنت.
  • خدمة الاستفسار عن المخالفات المرورية.
  • تجديد سجل المركبة.
  • تجديد رخصة السياقة.

إقرء أيضآ: طريقة تحديث بيانات القوي العاملة برسالة نصية 2023 في سلطنة عمان



دفع مخالفات المرور سلطنةعمان

يمكنكم الان دفع مخالفات المرور والاستفسار عن قيمة مخالفات المرور للاشخاص والمؤسسات في سلطنة عمان الكترونيآ، ومن خلال شرطة عمان السلطانية المرور، بعد أتاح موقع شرطة عمان السلطانية خدمة دفع المخالفات المرورية عن طريق النت، كما أتاح أيضآ خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية أون لاين، جدير بالذكر بأن شرطة عمان السلطانية المرور أتاحت العديد من الخدمات الالكترونية الآخري المميزة والتي قمنا بذكرها لكم آعلاه.

 

إقرء أيضآ: طريقة تحديث بيانات وزارة الاسكان سلطنة عمان 





طريقة دفع مخالفات المرور سلطنة عمان

وفرت شرطة عمان السلطانية خدمة دفع مخالفات المرور الكترونيآ عبر موقعها الالكتروني الرسمي علي شبكة الانترنت، وطريقة دفع مخالفات المرور في سلطنة عُمان من الطرق السهلة واليسيرة، ولكن الكثير منكم لا يعرف خطوات دفع مخالفات المرور في عمان، ولهذا قُمنا كمسؤلين عن موقع مغترب أون لاين بالتسهيل عليكم وعلي كل من لايعرف كيفية دفع المخالفات المرورية في عُمان ، كل ما علية سوي إتباع التالي: 

  • الانتقال الي موقع شرطة عمان السلطانية المرور علي الانترنت من خلال الضغط هناااا.
  • قم بتحديد إن كنت تود دفع مخالفات مركبة واحدة أم جميع المركبات.
  • قُم بإختيار رمز اللوحة من القائمة المنسدلة.
  • اكتب رقم لوحة المركبة.
  • قم بتحديد إن كنت تود دفع مخالفات شخص أم دفع مخالفات المرور لمؤسسة.
  • اختر نوع الهوية من القائمة المنسدلة.
  • ادخل رقم الهوية واضغط استفسار.
  • يمكنكم مشاهدة الفيديو أناه والذي يشرح كيفية دفع مخالفات المرور أون لاين في سلطنة عُمان.


 




رابط دفع مخالفات المرور سلطنة عمان

كشفت شرطة عمان السلطانية المرور عن الرابط المحدد من أجل الاستعلام عن قيمة المخالفات المرورية في سلطنة عمان، فمن خلال هذا الرابط يمكنكم أيضآ دفع مخالفات المرور في عمان عن طريق الانترنت بكل سهولة، بإتباع الشرح آعلاه، كما يمكنكم الدخول علي رابط الاستعلام عن المخالفات المرورية، ورابط دفع المخالفات المرورية في عُمان من خلال الضغط هناااا.



والي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي كان بعنوان خطوات دفع مخالفات المرور عبر شرطة عمان السلطانية المرور، فمن خلال هذا المقال قُمنا بشرح طريقة دفع المخالفات المرورية في عُمان، وخطوات الاستعلام عن قيمة المخالفات المرورية في سلطنة عمان، كما قُمنا بإدراج رابط الاستعلام عن قيمة مخالفات المرور في عمان، ورابط دفع مخالفات المرور في عمان اون لاين.


إقرء أيضآ: طريقة تحديث بيانات القوي العاملة 2023 عبر موقع وزارة العمل سلطنة عمان www.nce.gov.om

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم وين اقدر اتوصل مع شرطه

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم، يمكنك التواصل مع شرطة عمان السلطانية من خلال الآتي (رقم هاتف خدمات الادارة العامة المرور 24343999 - 24343998 - 24343888. رقم هاتف خدمات الادارة العامة للجوازات والإقامة 24512941.

      حذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال