القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل وظائف ديوان البلاط السلطاني الجديدة اسم الوظيفة والمؤهل الدراسي


تفاصيل وظائف ديوان البلاط السلطاني الجديدة
تفاصيل وظائف ديوان البلاط السلطاني الجديدة
وزارة العمل سلطنة عمان قامت بالإعلان عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في ديوان البلاط السلطني وسيكون التسجيل للالتحاق بإحدي تلك الوظائف عبر موقع تجنيد عمان، وفي هذا المقال سنتعرف على تفاصيل وظائف ديوان البلاط السلطاني الجديدة، وبيان وزارة العمل بشأن وظائف البلاط السلطاني وشروط التقدم لوظائف موقع تجنيد البلاط السلطاني ورابط موقع تجنيد سلطنة عمان.

وظائف ديوان البلاط السلطاني الجديدة

إعلنت وزارة العمل سلطنة عمان عن توفرعدد من الوظائف الشاغرة لدي ديوان البلاط السلطاني، وكما ذكرنا في مقدمة هذا المقال سنتحدث عن كافة التفاصيل حول وظائف موقع تجنيد عمان taj.nce.gov.om/tajneed، حيث اتاح موقع تجنيد الديوان عدد من الوظائف علي أن يكون التسجيل للتقديم علي وظائف ديوان البلاط السلطاني يتم من خلال موقع تجنيد سلطنة عمان، وقد أكد الحساب الرسمي لوزارة العمل سلطنة عُمان علي تويتر أن التسجيل سيبدء من يوم الاحد الموافق 6 سبتمبر 2020 م علي أن ينتهي التسجيل الالكتروني لوظائف البلاط السلطاني يوم الخميس الموافق 17 سبتمبر 2020م، وكان نص بيان وزارة العمل كالتالي : تعلن وزارة العمل عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لدى ديوان البلاط السلطاني، للتسجيل والإطلاع على التفاصيل يرجى زيارة موقع "تجنيد" على الرابط الموضح أدناه، حيث سيتم استقبال الطلبات إبتداءً من يوم "غد" الأحد وحتى يوم الخميس الموافق 17 سبتمبر 2020م، وبخصوص شروط التقدم لوظائف موقع تجنيد البلاط السلطاني فيمكنكم الاطلاع عليها من خلال الضغط هناااا.
إقرء أيضآ : شروط التقديم علي وظائف البلاط السلطاني الجديدة عبر موقع تجنيد سلطنة عمان

وظائف ديوان البلاط السلطاني الجديدة بالتفصيل

الشباب العماني الراغب في الالتحاق بوظائف البلاط السلطاني الجديدة يبحث عن تفاصيل تلك الوظائف الشاغرة لدي الديوان وما هو المسمي الوظيفي المطلوب لشغل الوظيفة وما هي المؤهلات المطلوبة وشروط التسجيل، لذا قُمنا كمسؤلين عن موقع مغترب أون لاين بالتسهيل عليهم وعلي كل من يريد أن يعرف أسماء وظائف ديوان البلاط السلطاني والمؤهلات المطلوبة لشغل تلك الوظائف كما هو موضح أدناه :
  • وظيفية معلم العلوم الإسلامية رقم الوظيفة 15945 وتلك الوظيفة للذكور فقط وشروط الالتحاق بها أن يكون المتقدم حاصل بكالوريوس تربية في التخصص وبكالوريوس في التخصص + تأهيل تربوي وأن يقبل العمل في أي معاهد أو مدارس التابعة للمركز.
  • وظيفية معلم العلوم الإسلامية رقم الوظيفة 16021 وتلك الوظيفة للذكور فقط وشروط الالتحاق بها أن يكون المتقدم حاصل بكالوريوس تربية في التخصص وبكالوريوس في التخصص + تأهيل تربوي وأن يقبل العمل في أي معاهد أو مدارس التابعة للمركز وان يكون من ابناء محافظة ظفار.
  • وظيفية معلم اللغة العربية رقم الوظيفة 15946 وتلك الوظيفة للذكور فقط وشروط الالتحاق بها أن يكون المتقدم حاصل بكالوريوس تربية في التخصص وبكالوريوس في التخصص + تأهيل تربوي وأن يقبل العمل في أي معاهد أو مدارس التابعة للمركز.
  • وظيفية معلم التاريخ رقم الوظيفة 15947 وتلك الوظيفة للذكور فقط وشروط الالتحاق بها أن يكون المتقدم حاصل بكالوريوس تربية في التخصص وبكالوريوس في التخصص + تأهيل تربوي وأن يقبل العمل في أي معاهد أو مدارس التابعة للمركز.
  • وظيفية معلم الرياضيات رقم الوظيفة 15948 وتلك الوظيفة للذكور فقط وشروط الالتحاق بها أن يكون المتقدم حاصل بكالوريوس تربية في التخصص وبكالوريوس في التخصص + تأهيل تربوي وأن يقبل العمل في أي معاهد أو مدارس التابعة للمركز.
  • وظيفية معلم القرآن الكريم رقم الوظيفة 15949 وتلك الوظيفة للذكور فقط وشروط الالتحاق بها أن يكون المتقدم حاصل بكالوريوس علوم شرعية أو تربية إسلامية وأن يكون من أبناء محافظة مسندم وأن يقبل العمل في أي معاهد أو مدارس التابعة للمركز.
  • وظيفية مشرف سكن داخلي رقم الوظيفة 15950 وتلك الوظيفة للذكور فقط وشروط الالتحاق بها أن يكون المتقدم حاصل بكالوريوس علوم شرعية أو علم اجتماع وأن يقبل العمل في أي معاهد أو مدارس التابعة للمركز.
  • وظيفية معلم اخصائي اول كيمياء حيوية رقم الوظيفة 15951 وتلك الوظيفة للذكور فقط وشروط الالتحاق بها أن يكون المتقدم حاصل  ماجستير تخصص الكيمياء الحيوية وأن يكون مُلم باللغة الانجليزية والالمام بالمستجدات والتقنيات الحديثة.
     
إقرء أيضآ: طريقة التقديم علي وظائف البلاط السلطاني عبر موقع تجنيد سلطنة عمان

رابط موقع تجنيد سلطنة عمان

رابط موقع تجنيد ديوان البلاط السلطاني ورابط التقديم علي وظائف البلاط السلطاني الجديدة من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الشباب في عمان حيث يمكنهم الإنتقال الي رابط التسجيل في وظائف الديوان السلطاني عبر الانتقال مباشرتآ الي موقع تجنيد عمان علي الإنترنت من خلال الضغط هناااا.
والي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي كان بعنوان تفاصيل وظائف ديوان البلاط السلطاني الجديدة اسم الوظيفة والمؤهل الدراسي، وقد نشرنا من خلال هذا المقال شروط الحصول علي اي من الوظائف الشاغرة في ديوان البلاط السلطاني وتفاصيل وظائف ديوان البلاط السلطاني الجديدة كما قمنا بإدراج رابط التقديم علي وظائف البلاط السلطاني الجديدة.

 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال