القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط التقديم علي وظائف وزارة التربية والتعليم سلطنة عمان 2024 عبر hiring.moe.gov.om

طريقة التقديم علي وظائف وزارة التربية والتعليم سلطنة عمان 2024 عبر hiring.moe.gov.om

في اطار توجيهات حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارقلمتابعة تنفيذ البرامج والمبادرات الخاصة بتشغيل الباحثين عن عمل، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع وزارة العمل عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها.

 

اليكم رابط التقديم علي وظائف وزارة التربية والتعليم سلطنة عمان 2024 عبر hiring.moe.gov.om، وقائمة الشواغر في الوظائف التدريسية، والأوراق المطلوبة للتقديم، هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، كما سنتعرف أيضآ علي مواعيد التقديم، بعدما أعلنت وزارة تربية وتعليم سلطنة عمان عن موعد ورابط التقديم الإلكتروني علي البوابة التعليمية home.moe.gov.om.

وظائف وزارة التربية والتعليم سلطنة عمان

تقوم وزارة العمل في سلطنة عمان بالعمل دائمآ علي توفير وظائف شاغرة في كافة الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة بإستمرار من أجل العمل علي القضاء علي ظاهرة البطالة بين أبناء سلطنة عمان، وتوفير فرص وظيفية مناسبة للشباب من الجنسين الباحثين عن عمل.

 

ومن بين تلك الوظائف الشاغرة التي أعلنت عن توفرها وزارة العمل الوظائف التدريسية في وزارة التربية والتعليم، ومن أحدث تلك الإعلانات لعام 2024 هو الإعلان الصادر بتاريخ 13 مارس 2024، والذي قامت بنشره كل من الوزارتين عبر حسابتهما الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي (اكس) تويتر سابقاً.

 

 

وظائف وزارة التربية والتعليم عُمان

 

 

إقراء أيضآ: رابط ملحق وظائف وزارة العمل 2024 في سلطنة عمان www.mol.gov.om

 

 

 

موعد التقديم علي وظائف وزارة التربية والتعليم سلطنة عمان 2024

في أول بيان لوزارة العمل في سلطنة عمان لعام 2024 والتي أفادت فيه عن توفر عدد شاغر من الوظائف التدريسية في وزارة التربية والتعليم، تلك الوظائف خاصة بالحاصلين علي كل من مؤهل جامعي تربوي أو مؤهل جامعي مضاف إليه دبلوم التأهيل التربوي المتوقع تخرجهم خلال  العام الاكاديمي 2024/2023 م (الفصل الأول، الفصل الثاني، الفصل الصيفي)، بالإضافة إلى خريجي الأعوام السابقة بمن فيهم  الذين لم يحققوا الدرجة المطلوبة في الاختبارات  التحريرية المعدة لوظيفة معلم خلال الأعوام السابقة.


علي أن يكون التقديم في وظائف وزارة التربية والتعليم الكترونيآ بداية من يوم الأربعاء الموافق 13 مارس 2024، علي أن يستمر التقديم حتي تاريخ 04 أبريل 2024، ويمكنكم التعرف علي قائمة الوظائف المطلوبة من الصورة أدناه.



وظائف وزارة التربية والتعليم سلطنة عمان 2024

وظائف وزارة التربية والتعليم عُمان

تقديم وظائف وزارة التربية والتعليم عمان 2024




طريقة التقديم علي وظائف وزارة التربية والتعليم سلطنة عمان 2024

التقديم علي الوظائف التدريسية الشاغرة في وزارة التربية والتعليم سلطنة عمان يتم الكترونيآ من خلال منصة البوابة التعليمية، أما لمن لا يعلم طريقة التقديم كل ما عليه سوي القيام بإتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال الي موقع البوابة التعليمية سلطنة عمان من هناااا.
  • اختيار المركز الإعلامي من القائمة الرئيسية.
  • النقر علي الوظائف الشاغرة.
  • ستظهر قائمة بوظائف وزارة التربية الشاغرة.
  • النقر علي الوظيفة المناسبة.
  • قم بالإطلاع علي الشروط والاوراق المطلوبة.
  • اتباع تعليمات التقديم المنشوره في الإعلان.

 

 

إقراء أيضآ: رابط التسجيل في مبادرة التدريب علي رأس العمل سلطنة عمان لتوظيف الباحثين عن عمل

 

 

رابط التقديم علي وظائف وزارة التربية والتعليم سلطنة عمان hiring.moe.gov.om

كشفت كل من وزارة العمل ووزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان عن الرابط الإلكتروني الحصري المخصص للتقديم علي الوظائف التدريسية الشاغرة 2024، حيث بإمكان كل من تنظبق عليه شروط الإلتحاق بتلك الوظائف القيام بالتقديم الكترونيآ من خلال الإنتقال مباشرة الي رابط التقديم من هناااا.


وبمشاركة رابط التقديم في وظائف وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان 2024، نصل الي ختام مقالنا هذا والذي قمنا من خلاله بنشر مواعيد التقديم، وشرحنا بالخطوات طريقة التقديم، علي وعد منا بتحديث هذا المقال في حال إعلان وزارة العمل عن وظائف جديدة.


 

إقراء أيضآ: رابط التقديم علي وظائف البلاط السلطاني 2024 عبر موقع تجنيد سلطنة عمان taj.mol.gov.om

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Bonjour, professeur de français, master en littérature française, je souhaite m'inscrire pour obtenir un emploi au sein de votre établissement scolaire.

    ردحذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال