القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق صحتي sehati البحرين لتنظيم المهن والخدمات الطبية


رابط تحميل تطبيق صحتي sehati البحرين لتنظيم المهن والخدمات الطبية
تحميل تطبيق صحتي sehati البحرين لتنظيم المهن والخدمات الطبية

وزارة الصحة بمملكة البحرين وبالتعاون مع كل من الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية وهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية، قامو بإصدار تطبيق جديد تحت مسمي "صحتي sehati"، وفي هذا المقال سننشر رابط تحميل تطبيق صحتي البحرين للأندرويد، ورابط تحميل تطبيق صحتي البحرين للأيفون، وأهم الخدمات المتحة علي تطبيق صحتي، وكيفية التسجيل في نطبيق صحتي مملكة البحرين.

تحميل تطبيق صحتي البحرين للأندرويد

تطبيق صحتي تحميل، وتنزيل تطبيق صحتي البحرين الجديد، من الأمور التي لايعرفها كثير من المواطنين والمقيمين بمملكة البحرين، ولهذا قمنا كمسؤلين عن مغترب أون لاين بالتسهيل عليهم بنشر روابط تحميل تطبيق "صحتي sehati" علي الأجهزة الذكية، فعلي كل من لايعرف طريقة تنزيل تطبيق صحتي البحرين للاندرويد، كل ما عليو إلا أن يقوم بالدخول علي رابط تحميل تطبيق "صحتي sehati" البحرين للأندرويد من هناااا.


رابط تحميل تطبيق صحتي البحرين للأيفون

تطبيق "صحتي sehati" البحرين يعتبر من أحد أهم التطبيقات الإلكترونية المتاحة علي موقع بوابة الحكومة الإلكترونية لمملكة البحرين، والمتواجدة علي متجر تطبيقات الحكومة الإلكترونية بالبحرين، وقد قامت المملكة بإطلاق هذا التطبيق لخدمة كل من المواطن البحريني والمقيم بالبحرين أيضآ، ليستفيدوا من الخدمات العديدة المتاحة علي التطبيق والتي سنقوم بإلقاء الضوء عليها في نهاية هذا المقال، اما بخصوص لينك تنزيل تطبيق "صحتي sehati" البحرين للايفون، فيمكنكم الدخول علي رابط تحميل تطبيق صحتي البحرين للأيفون من خلال الضغط هناااا.


طريقة التسجيل في تطبيق صحتي البحرين

تطبيق "صحتي sehati" والذي قامت بإطلاقة وزارة الصحة بالبحرين، كثيرين لا يعرفون خطوات التسجيل في تطبيق "صحتي sehati" مملكة البحرين، وبالرغم من سهولة التسجيل في صحتي البحرين، والتي تتكون من خطوات بسيطة جدآ، فعلي كل من يريد معرفة كيفية التسجيل في تطبيق "صحتي sehati"، أن يقوم بإتباع النقاط التالية:

  • تحميل التطبيق علي الهاتف الجوال عبر googel play للأندرويد من هناااا.، أو تنزيل التطبيق من خلال app store للأيفون من هناااا.
  • القيام بفتح التطبيق علي الهاتف الجوال.
  • القيام بفتح حساب علي التطبيق.
  • التمتع بمزيا التطبيق وخدماتة العديدة التي سنشرحها في السطور التالية.

 

مميزات تطبيق صحتي البحرين

تطبيق صحتي البحرين لتنظيم المهن والخدمات الطبية، ربما الكثيرين لا يعرفون الخدمات المتاحة علي التطبيق وكيفية الإستفادة منها، بالرغم من أهمية تلك الخدمات إلا أن البعض لا يزال لا يوجد لدية التطبيق علي جوالة، لذا نحن كمسؤلين عن مغترب أون لاين ننصح كل مواطن بحريني او مقيم بمملكة البحرين ان يقوم بتنزيل تطبيق "صحتي sehati" فورآ علي هاتفه الذكي، حيث أن التطبيق به الكثير من المميزات ويتيح العديد من الخدمات الصحية وهي كالتالي:

  • خدمة المواعيد الالكترونية للمراكز الصحية، فمن خلال تطبيق صحتي ستتمكن من حجز موعد بالمركز الصحي أو صيدلية مجمع السلمانية الطبي للتوصيل المنزلي.
  • خدمة اسأل الطبيب، وهذه الخدمة من خلالها ستقوم بطرح الأسئلة الطبية ويقوم الطبيب المعني بالرد عليها من خلال التطبيق.
  • خدمة البحث عن طبيب فمن خلال تطبيق "صحتي sehati" ستتمكن من البحث عن طبيب وعرض أسماء الأطباء المعتمدين في مملكة البحرين بجميع التخصصات واماكن مزاولة عملهم.
  • خدمة الوصفات الطبية والأدوية وعرض مواعيد مجمع السلمانية الطبي و مواعيد مستشفى الملك حمد الجامعي كل ذلك سمكنك عمله بشكل إلكتروني من خلال إستخدام تطبيق "صحتي sehati".
  • خدمة النتائج الطبية والإستفسار عن جاهزية النتائج الطبية "الدم و الأشعة"، في مجمع السلمانية الطبي و مستشفى الملك حمد الجامعي.
  • معلومات المرافق الصحية فمن خلال التطبيق سيمكنك عرض معلومات عن المرافق الصحية المصرحة في مملكة البحرين من مستشفيات وعيادات ومراكز صحية.
  • قائمة الأدوية من خلال بحث وعرض قائمة بأسعار ووكلاء الأدوية المصرح بها في صيدليات مملكة البحرين.
  • خدمات شهادة الميلاد، فمن خلال التطبيق هناك إمكانية طلب شهادة الميلاد للمواليد الجدد، و إصدار بدل فاقد/استبدال لشهادة الميلاد الحالية.
  • خدمة عرض معلومات المنشآت الصيدلانية، عبر تطبيق "صحتي sehati" البحرين ستتمكن من عرض معلومات الصيدليات ومحلات بيع المنتجات الصحية
 
 
 

تحميل تطبيق وجهتي البحرين لتسجيل بيانات السفر

تطبيق وجهتي البحرين يصنف من أفضل التطبيقات الإلكترونية الخدمية المتاحة علي بوابة الحكومة الإلكترونية بمملكة البحرين لما لهذا التطبيق من مميزات وخدمات للمواطني البحريني والمقيم والزائر للمكلة البحرين، لذا ننصح الجميع بتحميلة علي الأجهزة الذكية من خلال الضغط هناااا.






تحميل تطبيق مجتمع واعي البحرين

معآ ضد كورونا كان هذا شعار مملكة البحرين في الفترة الآخيرة ، ولهذا قامت بإصدار أحدث تطبيقات الحكومة الإلكترونية ببملكة البحرين بعنوان " مجتمع واعي"، ويعتبر هذا التطبيق أيضآ مهم جدآ للبحرينين والمقيمين علي أرض البحرين، ولكل من يرغب في السفر لمملكة البحرين خلال الفترة القادمة، حيث يوفر التطبيق العديد والعديد من الإجراءات الإحترازية التي تهم في الحفاظ علي سلامتك وسلامة الآخرين، ويساعد علي تفعيل التباعد الإجتماعي،  فيمكنكم تحميل التطبيق من خلال رابط تحميل تطبيق مجتمع واعي من هنااااا.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال