القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق وجهتي wejhaty البحرين لتسجيل بيانات السفر


رابط تحميل تطبيق وجهتي wejhaty البحرين لتسجيل بيانات السفر
تحميل تطبيق وجهتي wejhaty البحرين لتسجيل بيانات السفر

موقع وزارة الخارجية البحرين وبالتعاون مع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية بمملكة البحرين، قامو بإطلاق تطبيق "وجهتي wejhaty" للهواتف الذكية لتسهيل علي كل من المواطن البحريني والمقيم بالبحرين والزوار أيضآ، إماكنية الإستفادة من خدمات تطبيق وجهتي العديدة، والتي سنذكرها في هذا المقال، وسننشر رابط تحميل تطبيق وجهتي للأندرويد، ورابط تنزيل تطبيق وجهتي للايفون، وطريقة التسجيل في تطبيق وجهتي البحرين.

رابط تحميل تطبيق وجهتي للأندرويد

تطبيق وجهتي تحميل، من الأمور التي ربما لا يعرفها الكثيرين داخل مملكة البحرين، ومع أهمية تطبيق "وجهتي"، لكل من المواطن والمقيم والزائر للملكة البحرين، كان لابد أن نقوم نحن كمسؤلين عن مغترب أون لاين بالتسهيل علي كل من يرغب في تنزيل تطبيق وجهتي علي الجوال، بنشر رابط تنزيل تطبيق وجهتي للاندرويد من هناااا.


 رابط تحميل تطبيق وجهتي للأيفون

تطبيق "وجهتي wejhaty" البحرين، من أهم التطبيقات الإلكترونية الخاصة بالهواتف الذكية في مملكة البحرين والمتواجدة علي متجر التطبيقات بموقع الحكومة الإلكترونية بمملكة البحرين، لما لهذا التطبيقات من مميزات لا حصر لها وخدمات متميزة سنقوم بإلقاء الضوء عليها في نهاية هذا المقال، أما من يبحثون عن لينك تنزيل تطبيق "وجهتي wejhaty" مملكة البحرين علي الايفون، فكل ما علية إلا أن يقوم بالدخول علي رابط تحميل تطبيق وجهتي للايفون من هناااا.

 

 

 

طريقة التسجيل في تطبيق وجهتي البحرين

تطبيق "وجهتي"، والذي اطلقتة وزارة الخارجية بمملكة البحرين، ربما لا يعرف الكثيرين كيفية التسجيل في وجهتي، وخطوات التسجيل في تطبيق وجهتي، برغم من سهولة الخطوات، فعلي كل من يرغب في معرفة طريقة التسجيل في تطبيق وجهتي wejhaty، كل ما علية أن يقوم بغتباع الخطوات التالية :

  • القيام بتحميل تطبيق وجهتي wejhaty للأجهزة الأندرويد من هناااا.
  • القيام بتحميل تطبيق وجهتي wejhaty للايفون من هناااا.
  • قم بفتح التطبيق علي جوالك.
  • قم بإنشاء حساب علي التطبيق.
  • التطبيق متاح أن تقوم بالإستفادة من خدماته دون التسجيل في التطبيق.
  • تمتع بالخدمات المتاحة علي التطبيق.
 
 
 

مميزات تطبيق وجهتي wejhaty البحرين

يتيح هذا تطبيق "وجهتي wejhaty" المقدم من وزارة الخارجية البحرينية وذلك بالتعاون مع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية للمواطنين والمقيمين والزوار في مملكة البحرين إمكانية الاستفادة من خدمات ومميزات التطبيق التالية:

  • يوفر تطبيق وجهتي خطوات الاستعداد للسفر من خلال توفير معلومات عن التأشيرات ونصائح وإرشادات السفر.
  • يتيح تطبيق وجهتي البحرين كافة المعلومات عن سفارات مملكة البحرين بالخارج منها معلومات التواصل مع السفارات والبعثات الدبلوماسية المعتمدة التابعة لمملكة البحرين في الخارج بالإضافة إلى أوقات الدوام الرسمي لها.
  •  يتيح خدمة سجل رحلتك وذلك لتسهيل عملية تواصل البعثات الدبلوماسية لمملكة البحرين في الخارج مع المواطنين والتنسيق لعودتهم في حالات الأزمات والكوارث.
  • في حالة زيارة مملكة البحرين سيمكنك تطبيق وجهتي من معرفة معلومات مفيدة عن أهم معالم وفعاليات ومناطق الجذب السياحي في مملكة البحرين.
  • خدمة طلب المساعدة من خلال تطبيق وجهتي والتي ستمكنك من التواصل مع وزارة الخارجية البحرينية في حالة إحتياجك للمساعدة.
  • خدمة البعثات الأجنبية المعتمدة حيث توفر هذه الخدمة معلومات التواصل الخاصة بالبعثات الأجنبية المعتمدة داخل وخارج مملكة البحرين.
  • خدمة الإخطارات فمن خلال تنزيلك لتطبيق وجهتي علي جوالك ستتمكن من معرفة آخر الإعلانات الصادرة عن وزارة الخارجية بشأن الحالات الطارئة حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين في الخارج.


تنزيل تطبيق مجتمع واعي

مملكة البحرين قامت بإصدار تطبيق "مجتمع واعي"، تحت شعار معآ ضد كورونا، ويعتبر تطبيق مجتمع واعي هو أحدث التطبيقات الإلكترونية علي بوابة الحكومة الإلكترونية بمملكة البحرين، فيمكنكم تحميل تطبيق مجتمع واعي للاندرويد والايفون من خلال الضغط هناااا.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال