القائمة الرئيسية

الصفحات

عودة الطيران الدولي السعودي وموعد عودة الطيران الدولي في السعودية


حقيقة عودة الطيران الدولي السعودي وموعد عودة الطيران الدولي في السعودية
عودة الطيران الدولي السعودي وموعد عودة الطيران الدولي في السعودية
موعد عودة الطيران الدولي في السعودية ومتي يفتح الطيران الدولي وموعد عودة الطيران الدولي في السعودية، هذا ما سنحاول أن نجد له إجابة في مقالنا هذا، حيث سنتناول في هذا المقال عودة الطيران الدولي السعودي، والموعد المتوقع لعودة الطيران الدولي في السعودية، بعد ظهرت بعض المؤشرات الإيجابية عن قرب موعد فتح الطيران الدولي.

عودة الطيران الدولي السعودي

يبقي السؤال الأهم والذي سنحاول أن نجد له إجابة وهو متي عودة الطيران الدولي السعودي؟ ومتي عودة المقيمين الي المملكة، كل المصادر الرسمية داخل السعودية تفيد بانه لايوجد تاريخ محدد حتي الان لاستئناف الرحلات الدولية، هذا الرد جاء من الهيئه العامة للطيران المدني السعودي، وجاء من الجوازات السعودية، وجاء ايضا من الحسابات الرسمية لشركات الطيران في المملكة ، طيران ناس وطيران السعودية، فمنذ أن تم وقف الرحلات الدولية من والي السعودية وتحديدآ في 9 مارس الماضي، والجميع لا يجد اجابة للسؤال المتداول حاليا متي عودة الطيران الدولي السعودي؟ كما ذكرنا الجهات الرسمية تؤكد أن حتي اللحظة لا يوجد تاريخ محدد لاسئناف الرحلات الجويه الدولية في السعودية، وتهيب الجهات الرسمية عدم اخذ اي معلومة سوي من المصادر الرسمية، ولكن جميع المؤشرات تؤكد بان قريبا جدا سيتم عودة الطيران الدولي في السعوديه، وهذا ما سنقوم بتاكيده لكم في السطور القادمة من المقال.
شاهد أيضآرابط خدمة مقيم للاستعلام عن تاشيرة خروج وعوده وطريقة الاستعلام عن تاشيرة خروج وعوده برقم الاقامه

موعد عودة الطيران الدولي في السعودية

متي يفتح الطيران الدولي، ومتي يفتح الطيران الدولي السعودي، هذا السؤال تم الإستفتاء علية من أحد نشطاء موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وجاءات معظم نتائج التصويت بانه سيتم استئناف الرحلات الدوليه في السعودية في نهاية هذا الشهر، والنسبة الأقل توقعت عودة الطيران الدولي في المملكة في الشهر القادم وهو شهر سبتمبر وكانت نتيجتة كالتالي:
  • 75.3% قد توقعوا بان عودة الطيران الدولي السعودي ستكون في نهاية شهر اغسطس 2020.
  • 24.8% قاموا بالتصويت علي ان موعد عودة الطيران الدولي في السعودية ستكون في شهر سبتمبر 2020.
عودة الطيران الدولي السعودي
متي عودة الطيران الدولي السعودي

فتح الطيران الدولي في السعودية

متي يفتح الطيران الدولي في السعوديه، من الطبيعي ان نجد رد فعل متابعين مغترب اون لاين علي نشر الاستفتاء علي موعد عودة الطيران الدولي في السعودية، بانه مجرد تصويت علي موقع تواصل اجتماعي ومن مصادر غير رسمية ومجرد توقعات فقط لاغير، وأن حقيقة عودة الطيران الدولي في المملكة لا تزال غائبة، ونحن كمسؤلين عن مغترب اون لاين معكم تماما، ولكن هناك بوادر مؤشرات ايجابية عن قرب فتح الطيران الدولي في المملكة العربية السعودية، ومن المؤشرات الإيجابيه والتي تبرهن علي قرب اعاده إستئناف الرحلات الدولية في السعودية خبر تم نشرة علي الحساب الرسمي للجمارك السعودية علي تويتر منذ اربعة ايام تقريبا وبالتحديد يوم 2-8-2020، فقد جاء في الخبر أن الجمارك السعودية تستعين "بالوسائل الحية" للكشف عن المصابين بفيروس كورونا المستجد COVID-19، وقد أثبتت التجارب التي قام بها المركز الوطني للوسائل الحية في الجمارك السعودية القدرة الفائقة لعدد من الفصائل في التعرف على فيروس كورونا المستجد، وهذا الخبر يؤكد ان السعودية بدأت في الاستعداد لفتح المنافذ الدولية.

 شاهد أيضآ : رابط تحميل تطبيق الراجحي الجديد لتحويل الاموال اون لاين وكيفية التسجيل في تطبيق الراجحي مباشر للافراد

الطيران الدولي السعودية

فتح الطيران الدولي وعودة الطيران الدولي في السعودية أصبح قريبا جدا وعن قريب سننقل لكم خبر فتح الرحلات الجوية الدولية من والي السعودية، ولكن بالتأكيد ان العودة ستكون تدريجيه، كما من المتوقع أن تحذو السعوديه حذو جارتها الكويت في أن يكون هناك شروط للسفر للسعودية عند فتح الطيران الدولي، ومن بينها ضرورة تنزيل تطبيق تطمن ويمكنكم تحميل تطبيق تطمن بالضغط هناااا.
كما انه من المتوقع لشروط السفر الي المملكة وجود شهادة تحليل pcr حديثة والتي تؤكد الخلو من فيروس كورونا، وحجر منزلي للشخص القادم للسعودية.

فتح الطيران الدولي

عودة الطيران الدولي في السعودية ستكون قريبه ان شاء الله، فمع انتظام الرحلات الجويه الداخلية في السعودية، وانخفاض حالات الاصابة بفيروس كورونا المستجد في السعوديه، وزيادة حاله الشفاء والتعافي من كورونا في المملكه بشكل ملحوظ جدآ، وقرب عودة الدراسة في السعوديه والسماح بعودة الاطباء والمعلمين المقيمين الي المملكة، وتغريدات شركات الطيران السعودية التي تستشف منها عن العودة القريبه للطيران الدولي، كل تلك المؤشرات تستنتج منها انه قريبا جدا سيتم الاعلان عن فتح الطيران الدولي و استئناف الرحلات الجويه الدوليه بين السعوديه وباقي الدول.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. متي عوده الطيران السعودي خروج وعوده

    ردحذف
    الردود
    1. يسمح الان للكادر الطبي فقط لا غير للدخول والخروج من السعوديه اما باقي الفئات حتى تاريخ كتابه هذا التعليق فلا يوجد تاريخ محدد استئناف الرحلات الجوية الدولية في السعوديه وكن في المتابعه وحين سيكون هناك جديد سيتم نشره على الفور

      حذف
  2. في شي قريب عن اعلان موعد عودة الطيران السعودي (خروج و عودة)؟ الله يجازي بالخير لكل من يسعى بفتح المطار.طقت قلوبنا على عيالنا

    ردحذف
    الردود
    1. الخروج والعودة متاح الان فقط للكادر الطبي فقط وهناك بعض الانباء عن السماح بعوده المعلمين للمملكه ونتمنى عن قريب ان نسمع خبر الإعلان عن عوده الطيران الدولي من وإلى السعوديه

      حذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال