القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تحميل تطبيق كويت مسافر وشرح طريقة التسجيل في تطبيق كويت مسافر للأندرويد والأيفون


تعرف علي رابط تنزيل تطبيق كويت مسافر وشرح خطوات التسجيل في تطبيق كويت مسافر للأندرويد والأيفون
رابط تحميل تطبيق كويت مسافر وشرح طريقة التسجيل في تطبيق كويت مسافر للأندرويد والأيفون
تحميل تطبيق كويت مسافر والتسجيل في تطبيق الكويت مسافر، كثرت عمليات البحث عنها خلال هذه الفترة بعد أن أصبح شرط أساسي من شروط السفر من الكويت عبر مطار الكويت الدولي، وفي هذا المقال سننشر رابط تنزيل تطبيق كويت مسافر، وسنشرح كيفية التسجيل في تطبيق الكويت مسافر للراغبين للسفر من الكويت.

رابط تحميل تطبيق كويت مسافر

تحميل تطبيق الكويت مسافر وتنزيل تطبيق الكويت مسافر كما ذكرنا في السابق أصبح الكثيرين يبحثون علي مواقع الإنترنت علي رابط تحميل تطبيق الكويت مسافر، وهذا بعد إعلان وزارة الصحة الكويتية عن الإجراءات والضوابط الصحية للقادمين والمغادرين من وإلي مطار الكويت الدولي وكان من أهم شروط المغادرة من مطار الكويت الدولي هو التسجيل في تطبيق "الكويت مسافر"، ولهذا سهلنا نحن المسؤلين عن مغترب أون لاين علي كل من يرغب في تنزيل تطبيق الكويت مسافر أن يقوم بالدخول علي الروابط التالية :
  • رابط تحميل تطبيق الكويت مسافر من علي Google Play للأندرويد بالضغط هنااااا.
  • رابط تحميل تطبيق الكويت مسافر من علي ‏App Store  للأيفون بالضغط هنااااا.

 طريقة التسجيل في تطبيق كويت مسافر للمغادرين من الكويت

بعد إعلان هيئة الطيران المدني بالكويت عن من شروط السفر من مطار الكويت الدولي هو التسجيل في تطبيق الكويت مسافر والحصول علي الباركود الخاص بالمسافر كشرط الدخول من بوابات المطار وإنهاء إجراءات السفر، فأصبح الجميع يبحث عن خطوات التسجيل في تطبيق كويت مسافر، ولهذا علي كل من يرغب في معرفة كيفية التسجيل في تطبيق الكويت مسافر أن يقوم بإتباع النقاط التالية:
  1. يقوم بتحميل تطبيق الكويت مسافر من علي Google Play للأندرويد بالضغط هنااااا، ومن علي ‏App Store  للأيفون بالضغط هنااااا.
  2. قم بتفعيل خاصية البلتوث واللوكيشن قبل عملية فتح برنامج الكويت مسافر بعد تنزيلة علي الجوال. 
  3. قم بفتح تطبيق الكويت مسافر والموافقة علي تفعيل البلوتوث.
  4. قم بإختيار اللغة ثم قم بالضغط علي المتابعة.
  5. قم بالموافقة علي تمكين خاصية الإشعارات لتصل إليك إشعارات التطبيق.
  6. قم بالتسجيل الدخول علي تطبيق الكويت مسافر بإدخال رقم الجوال ورقم البطاقة المدنية ثم قم بالضغط علي تسجيل دخول.
  7. قم بإدخال كود التفعيل الذي وصلك علي جوالك ثم قم بالضغط علي تسجيل دخول.
  8. قم بالحصول علي الباركود الخاص بك لإستخامة في حالة السفر.

مميزات تطبيق الكويت مسافر

التطبيق الإلكتروني الكويت مسافر الذي تم إصدارة له عدة مميزات من أهمها ما يلي:
  1. يتم تزويد كل مسافر بباركود خاص به من خلالة سيتمكن من دخول مطار الكويت الدولي، فوجود باركود الكويت مسافر شرط أساسي  لدخول بوابات المطار ومناطق الانتظار وزن الأمتعة.
  2. ومن مميزات تطبيق الكويت مسافر أنه يمكن المسافرين من توقيع التعهد الذي يسبق إجراءات المغادرة من مطار الكويت الدولي.
  3. ومن خلال برنامج الكويت مسافر يتم إدخال بيانات الشخص المسافر وكذلك معلوماته الشخصية للإستدلال على معلومات كافة معلومات السفر الخاصة به.
  4. كما يتيح تطبيق الكويت مسافر إرفاق شهادة خلو المسافر من فيروس كورونا والمعروفة بشهادة pcr، وكذلك إرفاق التأمين الصحي للمواطنين المغادرين من مطار الكويت الدولي.
  5. من خلال التطبيق يتم تعريف المسافرين بكافة الإشتراطات والإجراءات الصحية لإتمام عمليات السفر للخارج.

ما هو تطبيق الكويت مسافر

الكويت مسافر هو تطبيق سيتيح لجميع المسافرين المغادرين من مطار الكويت الدولي إنجاز مهام سفرهم بكل بساطة عبر التسجيل في التطبيق والحصول علي الباركود الخاص، وهذا حسب ما تم الإعلان عنه من خلال الطيران المدني بالكويت، علي أن يتم بدء العمل بتطبيق الكويت مسافر مساء اليوم السبت 25-7-2020م.
وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي نشرنا لكم فيه رابط تحميل بواية الكويت مسافر وشرحنا خطوات التسجيل في تطبيق الكويت مسافر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. روابط تحميل تطبيق الكويت المسافر لا تعمل لا علي الأندرويد ولا علي الايفون ويتم تحويلنا لتحميل تطبيق شلونك ياريت توضع لبنا رابط مباشر لتحميل الكويت مسافر ومشكور علي مجهودك

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي الكريم لانه حتى اللحظه لم يتم تدشين التطبيق كويت مسافر فعليا لا على جوجل بلاي ولا على اب استور ولو لاحظت في نهايه المقال ستجد ان التطبيق سيتم نشره للجمهور مساء اليوم ان شاء الله فكن في المتابعه وحين يتم نشر التطبيق سيتم تعديل الروابط على الفور

      حذف
  2. الطيران المدني الكويتي أعلن عن تدشين بوابه الكويت مسافر ويمكنكم الدخول عليها من خلال نسخ هذا الرابط ووضعه في المتصفح http://kuwaitmosafer.com/
    والي الان لم يتم تدشين التطبيق وجاري المتابعه

    ردحذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال