القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التسجيل في تطبيق الكويت مسافر

 
خطوات التسجيل في تطبيق الكويت مسافر
طريقة التسجيل في تطبيق الكويت مسافر

التسجيل في الكويت مسافر من الأمور التي ربما لا يعرفها الكثير وخصوصآ أن تطبيق الكويت مسافر لا يزال جديد، وفي هذا المقال سنشرح بالتفصيل خطوات التسجيل في تطبيق الكويت المسافر، ورابط الدخول علي تطبيق الكويت مسافر، وأهم الخدمات التي سيتفيد منها من يملك حساب علي الكويت مسافر، وسنقوم بعرض جميع الأسئلة وأجوبتها التي تخص إستخدام تطبيق الكويت مسافر.


طريقة التسجيل في تطبيق الكويت مسافر

الطيران المدني الكويتي قام بإطلاق منصة الكويت مسافر للتسهيل علي المسافرين المغادرين لمطار الكويت الدولي، وليس هذا فحسب بل بتسجيلك في منصة الكويت مسافر ستستفيد من خدمات التطبيق العديدة وأنت في المنزل وكذلك وأنت في المطار، وهذا ما سنقوم بتوضيحة لكم في نهاية هذا المقال، اما بخصوص خطوات التسجيل في تطبيق الكويت مسافر، فمن لا يعرف منكم كيفية التسجيل في تطبيق الكويت مسافر ما علية إلا أن يتبع النقاط التالية:
  1. الدخول علي رابط تحميل تطبيق الكويت مسافر بالضغط هنااااااا.
  2. بعد فتح التطبيق قم بإختيار لغة التطبيق، فتطبيق الكويت مسافر متاح بالغتين العربية والإنجليزية.
  3. قم بالضغط علي تسجيل الدخول.
  4. قم بالضغط علي إنشاء حساب.
  5. قم بتعبئة البيانات المطلوبة وهي الإسم  ورقم الجوال والبريد الإلكتروني .
  6. قم بكتابة كلمة المرور الخاصة بك ثم قم بتأكيدها ثم قم بالضغط علي تسجيل دخول.
  7. وبهذا تكون قد نجحت في التسجيل في تطبيق الكويت مسافر.

رابط الدخول علي منصة الكويت مسافر

بوابة الكويت مسافر والتي تم إطلاقها عن طريق الطيران المدني بالكويت بالتعاون مع ناشيونال لخدمات الطيران "ناس"، وذلك لخدمة القادمين والمغادرين من مطار الكويت الدولي، الكثير منكم يبحث عن رابط تطبيق الكويت مسافر، وقبل أن نقوم بنشر رابط الكويت مسافر لابد أن نوضح نقطة مهمه جدآ وهي أن التطبيق غير متاح  حتي كتابة هذا المقال لا علي google play او app store، الكويت مسافر هو عبارة منصة إلكترونية (موقع إلكتروني)، أعلم ان الكثير منكم قام بالبحث عن روابط تحميل الكويت مسافر من علي جوجل بلاي واب ستور، ولهذا علي كل من يرغب بالدخول علي بوابة تطبيق الكويت مسافر أن يقوم بالضغط هناااااا.

خدمات تطبيق الكويت مسافر وإنت في المنزل

عند تسجيلك في تطبيق الكويت مسافر ستتمتع بمزيا وخدمات عديدة وأنت في منزلك، فمن خلال التسجيل في منصة الكويت مسافر يمكنك الإستفادة من خدمات الكويت مسافر وأنت في منزلك وأهم تلك الخدمات هي :
  • إجراءات الفحص الطبي قبل السفر فمن خلال الكويت مسافر يمكنك التحقق و التأكد من حالتك الصحية و ادخال درجتك حرارتك قبل السفر.
  • حجز موعد زيارة كاونترات تسجيل السفر، فقد صمم تطبيق الكويت مسافر للمساعدة في تقليل وقت الأنتظار عند كاونترات تسجيل السفر، يمكنك أيضآ تحديد الموعد في خانة وقت تسجيل الوصول، وسوف تتلقى رمز الأستجابة السريعة للمطالبة بدورك في كاونتر المطار عبر تطبيق الكويت مسافر.
  • الحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة عبر الإنترنت، فمن خلال الكويت مسافر ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول على صفحة شركة الطيران للحصول على بطاقة الصعود للطائرة.
  • شراء إحتياجاتك أثناء السفر للحصول على رحلة آمنة، فمن خلال إستخدم تطبيق الكويت مسافر يمكن شراء أقنعة السلامة و القفازات و غيرها من العناصر التي ستحتاج اليها لرحلة امنة.
  • حجز خدمات المطار المميزة، فمن خلال إستخدامك للكويت مسافر سيمكنك حجز خدمات الأستقبال والمساعدة وكذلك القاعات لتوفير الوقت وتجنب ازدحام المطار.

خدمات تطبيق الكويت مسافر وأنت في المطار

الخدمات الرائعة التي ستحصل عليها عند تسجيلك في منصة تطبيق الكويت المسافر لن تنحصر عند خدمات التطبيق وانت في المنزل فقط بل ستمدد تلك الخدمات وانت في المطار أيضآ، حيث ستتمكن من خلال تسجيلك في تطبيق الكويت مسافر من الإستمتاع بالعديد من خدمات التطبيق المميزة وانت في المطار وهي :
  • التوجه بأمان الى كاونترات تسجيل الدخول، من خلال تقديم الباركود الذي ستحصل عليه من خلال التسجيل في الكويت مسافر لموظف الكوانتر في المطار.
  • تلقى رسائل تذكير صعود الطائرة، حيث سيبقيك تطبيق الكويت مسافر على إطلاع دائم حول توقيت الذهاب الى بوابة الصعود للطائرة.
  • إشعارات وصول الأمتعة، فمن خلال تسجيك في منصة تطبيق الكويت مسافر سيتم إعلامك بحالة امتعتك كما يمكنك أيضا حجز خدمات توصيل الامتعة من خلال التطبيق.
  • الحصول علي المساعدة عند الحاجة حيث سيتمكن من قاموا بتنزيل الكويت مسافر والتسجيل فيه من الإبلاغ عن أي مشاكل تواجههم في المطار، أو لإجراء إتصال طارئ عند الحاجة إلي ذلك.

أهم الأسئلة والإجابة التي تدور حول الكويت مسافر

تلقت أسرة مغترب أون لاين بعض الإستفسارات عن كيفية إستخدام تطبيق الكويت مسافر، ولهذا قمنا بنقل أهم الأسئلة التي تخص تطبيق الكويت مسافر الجديد، نقلآ عن الأسئلة الشائعة المدرجة علي الكويت مسافر، وكانت أهم تلك الإستفسارات كالتالي:
  • كيف يمكنني التسجيل في تطبيق'"كويت مسافر"؟ هذا السؤال قد أجبنا علية بالتفصيل في البداية يمكن الرجوع إلي أعلي المقال لمعرفة طريقة التسجيلي في تطبيق الكويت مسافر.
  • كيف يمكنني التسجيل في تطبيق'"كويت مسافر"حن عائلة نسافر على نفس الرحلة ، فهل بالإمكان أن ننشئ حساباً واحداً أم يجب على كل فرد إنشاء حساب خاص به؟ وماذا عن الاطفال؟ والإجابة هي بالنسبة للعائلات التي تسافر معاً، يمكنك إنشاء حساب واحد و إضافة جميع المسافرين ومنهم الأطفال، ولمزيد من المعلومات حول هذا الأمر، يمكنك التواصل مع مركز المساعدة  من هناااااا.
  • هل استخدام تطبيق الكويت مسافر إلزامي للسفر؟ والإجابة يوصى بشدة بإستخدام "الكويت مسافر"، لتخطيط وتنظيم رحلتك سواء للمغادرة أو الوصول من وإلى دولة الكويت قبل السفر.
  • هل التوقيع على بيان العافية إلزامي؟ والإجابة وفقاً لبروتوكول الطيران المدني الكويتي، التوقيع على بيان العافية إلزامي من أجل السفر عبر مطار الكويت الدولي ويجب التقيد به قبل السفر.
  • كم عدد الركاب الذين يمكنني إضافتهم علي تطبيق الكويت مسافر؟  والإجابة هي يمكنك إضافة جميع الركاب المسافرين معك على نفس الرحلة بتطبيق "الكويت - مسافر"، لحجز المواعيد والخدمات أيضآ.
  • هل يمكنني تسجيل بطاقات الصعود للطائرة لرحلتي عبر تطبيق الكويت مسافر؟ والإجابة نعم بالفعل سيعيد هذا التطبيق توجيهك إلى صفحة تسجيل بطاقات الصعود للطائرة عبر الإنترنت لشركة الطيران الخاصة بك، كل ما يجب عليك عمله هو إكمال عملية التسجيل عبر الإنترنت كما هو مطلوب على موقع الويب الخاص بشركات الطيران.
  • كيف يمكنني الحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة الخاصة بي من خلال تطبيق الكويت مسافر؟  والإجابة هي  يمكنك الحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة على صفحة إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت لشركة الطيران التي اخترتها، وسيعيد هذا "الكويت مسافر"، أيضًا توجيهك إلى موقع تسجيل الوصول المقترح عبر الإنترنت لشركة الطيران التي اخترتها.
  • كيف يمكنني حجز اختبار COVID-19 PCR الخاص بي؟ وكم عدد الأيام التي يجب أن أكمل فيها الاختبار مقدمًا؟ والإجابة هي بالفعل يمكنك حجز مواعيد تسجيل الوصول من خلال تطبيق "Kuwait Mosafer" لضمان التباعد الجسدي في المطار.
  • أنا قادم إلى الكويت ، لقد أكملت بالفعل اختبار  COVID-19 PCR ، ما هي إجراءات الحجر الصحي المطلوبة؟ والإجابة هي وفقاً لإجراءات وزارة الصحة والبروتوكول المتبع في دولة الكويت، يجب على الركاب القادمين لدولة الكويت تقديم شهادة الخلو من فيروس كورونا، وإتمام الحجر المنزلي لمدة 14 يوم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال