القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تحميل تطبيق كويتيون بلا رواتب للمتضررين من كورونا وشرح طريقة التسجيل في تطبيق كويتيون بلا رواتب


تعرف علي رابط تحميل تطبيق كويتيون بلا رواتب للمتضررين من كورونا وشرح خطوات التسجيل في تطبيق كويتيون بلا رواتب
رابط تحميل تطبيق كويتيون بلا رواتب للمتضررين من كورونا وشرح طريقة التسجيل في تطبيق كويتيون بلا رواتب
كويتيون بلا رواتب هو تطبيق تم الإعلان عن إطلاقة عن طريق وزيرة الشئوون الإجتماعية ووزيرة الدولة للشؤون الإقتصادية مريم العقيل وذلك بهدف معالجة أوضاع المواطنين المتضررين من تداعيات أزمة فيروس كورونا، وفي هذا المقال سننشر لكم رابط تحميل كويتيون بلا رواتب، كما سنقوم بشرح طريقة التسجيل في تطبيق كويتيون بلا رواتب.

رابط تحميل تطبيق كويتيون بلا رواتب

تطبيق كويتيون بلا رواتب بعد الإعلان الرسمي عن إطلاق التطبيق من وزيرة الشؤون الإجتماعية، "مريم العقيل"، وذلك لتخفيف علي كاهل المواطن الكويتي الذي تضرر من جائحة فيروس كورونا، "كوفيد -19"، أصبح كثير من المواطنين داخل الكويت يبحثون عن طريقة تحميل كويتيون بلا رواتب، لذا قمنا كمسؤلين عن مغترب أون لاين بالتسهيل علي كل مواطن كويتي يبحث عن كيفية تحميل تطبيق، "كويتيون بلا رواتب"، أن يقوم بالدخول علي رابط تحميل تطبيق كويتيون بلا رواتب للمتضررين من فيروس كورونا المستجد بالضغط هنااااا.

 طريقة التسجيل في تطبيق كويتيون بلا رواتب

خطوات التسجيل في كويتيون بلا رواتب من الأمور التي ربما لا يعلمها الكثير من الأخوه بالكويت الشقيقة، ولهذا سنوضح لكم كيفية التسجيل في تطبيق كويتيون بلا رواتب وذلك عن طريق إتباع الخطوات التالية:
  1. تحميل تطبيق كويتيون بلا رواتب بالدخول علي رابط تحميل تطبيق كويتيون بلا رواتب للمتضررين من فيروس كورونا المستجد بالضغط هنااااا.
  2. قم بإختيار لغة التطبيق فالتطبيق متاح باللغة العربية واللغة الإنجليزية.
  3. قم بالضغط علي زر سجل الآن.
  4. قم بالضغط علي متابعة.
  5. قم بإختيار نوع الطلب.
  6. قم بتسجيل البيانات المطلوبة.
  7. قم بالضغط علي إرسال.

الفئات التي يحق لها التسجيل في تطبيق كويتيون بلا رواتب

كويتيون بلا رواتب هو تطبيق جديد تم إطلاقة لكي يخدم فئات معينة من المواطنين بالكويت وهم المتضررين خلال جائحة كورونا للفترة من ١٢ مارس ٢٠٢٠ وحتى ٣٠ يونيو ٢٠٢٠، إن من شأن تطبيق كويتوين بلا رواتب الجديد معالجة العديد من الحالات التي ستقوم وزارة الشؤون الإجتماعية بدراسة أوضاعها بهدف صرف المساعدات الاجتماعية المستحقة لها.

معلومات عن تطبيق كويتيون بلا رواتب الجديد

ربما الكثير من الإخوه المواطنين في الكويت، والراغبين في التسجيل في التطبيق الجديد كويتيون بلا رواتب، ليس لديهم معلومات كافية عن التطبيق الجديد، ولهذا سنوضح لكم كافة التفاصيل والمعلومات عن "كويتيون بلا رواتب"، كما هو مبين أدناه:
  • الموفر : Ministery Of social Affairs And Labor .
  • حجم تطبيق كويتيون بلا رواتب يبلغ 11.4 م.ب.
  • التوافق مع أنظمة التشغيل : ‫يتطلب iOS 12.0 أو أحدث. ‫‏متوافق مع iPhone,‏ iPad و ‫iPod touch، فقط.
  • اللغات المتاحة علي كويتيون بلا رواتب : التطبيق متاح باللغة العربية، والإنجليزية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال