القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر البوليفارد الجديد Boulevard World موسم الرياض 2022

طريقة حجز تذاكر البوليفارد الجديد Boulevard World موسم الرياض 2022

اليكم رابط موقع حجز تذاكر البلوليفارد الجديد Boulevard World بوليفارد وورلد في موسم الرياض 2022، وأسعار التذاكر، وكود خصم بوليفارد وورلد، ومواعيد وساعات عمل البوليفارد الجديد، كذلك سنتعرف من خلال موقع مغترب أون لاين علي شرح لطريقة حجز التذاكر عبر منصة حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض riyadhseason.sa.

تذاكر البوليفارد الجديد

تذاكر البوليفارد الجديد Boulevard World بوليفارد وورلد متاحة الآن للحجز الكترونيآ عبر مواقع بيع تذاكر موسم الرياض 2022، ومن أهمها الموقع الرسمي لموسم الرياض riyadhseason.sa، ومتوفر أيضآ تذاكر البوليفارد الجديد عبر موقع تكت مكس، أما عن مواعيد بوليفارد وورلد في موسم الرياض فتبدء من 21 نوفمبر 2022 وحتي 22 يناير 2023، أما من يتسائلون عن متي يفتح بلوليفارد وورلد، فإن البوليفارد الجديد مفتوح طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة 03:00 مساء وحتي الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة. 


إقراء أيضآ: حجز تذاكر ونترلاند الرياض في موسم الرياض 2022 عبر tickets.riyadhseason.sa


أسعار تذاكر البوليفارد الجديد

سعر تذكرة البوليفارد الجديد في موسم الرياض تختلف بإختلاف أيام الأسبوع، بمعني أن سعر تذكرة دخول البوليفارد الجديد أيام الخميس والجمعة يكون 150 ريال سعودي، أما سعر تذكرة الدخول في باقي أيام الأسبوع تكون 100 ريال سعودي، علمآ أن تلك الأسعار يمكن أن يتم تخفيضها في حال وجود كود خصم بوليفارد وورلد.

 

حجز تذاكر البوليفارد الجديد موسم الرياض


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حديقة الحيوان الرياض Riyadh Zoo في موسم الرياض 2022 عبر تكت مكس


رابط حجز تذاكر البوليفارد الجديد

بإمكان الجميع الآن الحصول علي تذاكر دخول البوليفارد الجديد اون لاين، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر بوليفارد وورلد في موسم الرياض 2022 من هناااا.


ومنطقة البوليفارد الجديد هي واحدة من مناطق موسم الرياض الجديدة، والتي شهدت حضورآ كثيفآ من عشاق الترفيه في السعودية من المواطنيين والمقيمين منذ أن تم افتتاح البوليفارد الجديد بتاريخ 21-11-2022، وبإمكانكم مشاهدة حفل افتتاح بوليفارد وورلد من الفيديو أدناه.



إقراء أيضآ: حجز تذاكر قرية زمان مجانآ في موسم الرياض 2022 عبر riyadhseason.sa

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال