القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة الشامي في دوسلدورف ألمانيا

حجز تذاكر حفلة الشامي في دوسلدورف ألمانيا

يستعد عشاق الشامي في مدينة دوسلدورف الألمانية لحفل أستثنائي خلال شهر أكتوبر 2024 من تنظيم شركة Moments Events والتي أعلنت أيضاً عن أقامة حفل آخر للشامي في مدينة مانهايم ليكونا ليلتين في ألمانيا ضمن جولة أوربية لم يتم الكشف عن تفاصيلها بعد، وسنقدم لكم في هذا المقال كل من رابط حجز تذاكر حفلة الشامي في دوسلدورف ألمانيا، وموعد اقامة الحفل، بالإضافة الي أسعار التذاكر.

موعد حفلة الشامي في دوسلدورف

وسيكون أولي حفلات الشامي في جولته الأوربية في مدينة دوسلدورف الألمانية يوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 في مسرح رودولف ويبر ارينا والذي أقيم عليه عدد من الحفلات العربية للنجوم ناصيف زيتون ورحمة رياض وأصالة ونجوي كرم.


وقد روجت الشركةالمنظمة للحفل "Moments Events" علي الحساب الرسمية علي منصة إكس جاء فيه "استعدوا لليلتين استثنائيتين مع الفنان الشامي في قلب ألمانيا ". علماً بأن الحفلة الثانية ستكون في مدينة مانهايم.

 

 

أسعار تذاكر حفلة الشامي في دوسلدورف

وتتنوع أسعار تذاكر حفلة الشامي في دوسلدورف ألمانيا حسب المقعد المختار في مسرح الحفل، ولكنها في المجمل تناسب جميع الفئات من حيث السعر، وتبدأ أسعار التذاكر من 84.77 يورو لأقل فئة بينما يصل سعر أعلي فئة من التذاكر الي 119.77 يورو.



رابط شراء تذاكر حفلة الشامي في دوسلدورف ألمانيا

وللدخول الي موقع حجز وشراء تذاكر حفلة الشامي في مدينة دوسلدورف ألمانيا من هذا الرابط luxusevent.reservix.de.



وبينما سيتم طرح تذاكر حفلة الشامي في دوسلدورف المانيا يوم الأثنين 09 سبتمبر 2024 في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت ألمانيا، أما عن باقي حفلات الشامي في جولته الاوربية فلم يتكشف عنها بعد ولكن من المتوقع أن تشمل السويد وفرنسا.

 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال