القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تسجيل الشرطة النسائية الكويت 2024

طريقة تسجيل الشرطة النسائية الكويت 2024

يبحث الكثير من النساء في الكويت عن رابط تسجيل الشرطة النسائية الكويت 2024 بعدما أعلنت كل من وزارة الداخلية وقطاع شؤون التعليم والتدريب عن فتح باب التسجيل في دورة ضباط الصف علي رتبة رقيب من معهد الشرطة النسائية بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، وسنقدم لكم في هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين كل من مواعيد التسجيل في الشرطة النسائية في الكويت 2024، والشروط العامة للتسجيل، بالإضافة الي نشر رابط التسجيل.

تسجيل الشرطة النسائية الكويت 2024

أعلن قطاع شؤون التعليم والتدريب بالتعاون مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عن فتح باب التسجيل لإستقبال طلبات الراغبات بالالتحاق بدورة الطالبات ضباط الصف رتبة رقيب من معهد الشرطة النسائية باكاديمية سعد العبدالله الأمنية.

 

وسيكون موعد تسجيل الشرطة النسائية في الكويت بداية من تاريخ 20 أغسطس 2024 وحتي 27 أغسطس 2024 في تخصص أمن المنافذ.

 

علماً بأن مدة الدراسة في معهد الشرطة النسائية في الكويت سنتين ويتم منح الخريجات شهادة تدريب معتمدة من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

 

كما يتم منح الخريجات بعد إتمام الدورة بنجاح رتبة رقيب للعمل في قوة الشرطة الكويتية بعد اجتياز الدورة التأسيسية باكاديمية سعد العبدالله والتي تكون مدتها شهرين. 


وتتلقي الطالبات مكافأة مالية قدرها 200 دينار كويتي خلال فترة الدراسة مقدمة من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.


طالع أيضاً: طريقة تسجيل ضباط الداخلية اكاديمية سعد العبدالله 2024 عبر تطبيق سهل وموقع وزارة الداخلية eservices5.moi.gov.kw


شروط تسجيل الشرطة النسائية في الكويت 2024

وضعت وزارة الداخلية الكويتية عدد من الشروط العامة والخاصة والتي يجب أن تنطبق علي الطالبات الراغبات في التسجيل في الشرطة النسائية 2024، وهي كالتالي:

  • الحصول علي شهادة الثانوية العامة في القسمين العلمي والأدبي أو ما يعادلها معتمدة من وزارة التربية لإعدادها للتعيين في رتبة رقيب علي أن لا يقل المعدل عن 60%.
  • لا يقل الطول عن 150 سم.
  • لا يزيد السن عن 26 سنة ويتم إحتساب السن اعتبارا من 15 مارس 2025.
  • يتم اتباع نظام القرعة لتحديد المقبولات وذلك في حالة زيادة المجتازات لشروط القبول عن العدد المطلوب.
  • لا يحق للمتقدمات اجتياز اختبار أكثر من دورة من الدورات الخاصة بوزارة الداخلية.

هذه كانت بعض من الشروط التي أعلنت عنها وزارة الداخلية للتسجيل في معهد الشرطة النسائية 2024، وللتعرف علي الشروط كاملة في الصورة التالية.

 

تسجيل معهد الشرطة النسائية الكويت


تسجيل معهد الشرطة النسائية في الكويت

طالع أيضاً: موعد تسجيل أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية 2024

 

كيفية التسجيل في الشرطة النسائية الكويت 2024

 يتم التسجيل وتقديم طلب الالتحاق بدورة الطالبات ضباط الصف رتبة رقيب بمعهد الشرطة النسائية الكويت إلكترونياً عبر موقع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب paaet.edu.kw وسيتم التواصل من قبل ادارة التسجيل والقبول باكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية عن طريق تطبيق سهل الحكومي لتحديد مواعيد المراجعات والاختبارات.

 

 

وبمشاركة رابط وطريقة تسجيل الشرطة النسائية الكويت 2024 عبر موقع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب،نكون قد وصلنا الي الختام.


طالع أيضاً: رابط تسجيل التطوع في الجيش الكويتي 2024 عبر موقع خدمة تجنيد المتطوعين e.gov.kw

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال