القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التسجيل في القبول الموحد سلطنة عمان 2024 بعد إعلان نتائج الفرز الأول علي موقع heac gov om

رابط التسجيل في القبول الموحد سلطنة عمان 2024 بعد إعلان نتائج الفرز الأول علي موقع heac gov om

رابط التسجيل في القبول الموحد في سلطنة عمان 2024 بعد إعلان نتائج الفرز الأول علي موقع heac gov om، حيث أعلن مركز قبول موحد سلطنة عمان عن أماكن ووسائل إستكمال إجراءات التسجيل بمؤسسات التعليم العالي الحكومية والبعثات والمنح الخارجية.
 
وسنقدم لكم في هذا التقرير علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي كل من شرح خطوات التسجيل في مركز القبول الموحد سلطنة عمان بعد ظهور نتائج الفرز الأول، كما سننشر لكم رابط تسجيل القبول الموحد سلطنة عمان Heac.Gov.Om.

مركز قبول موحد نتائج الفرز الأول

تم الاعلان عن موعد إعلان نتائج مركز القبول الموحد الفرز الأول في سلطنة عمان عن العام الدراسي 2024-2025، وفي هذا السياق فقد كشف مركز القبول الموحد في سلطنة عمان عن عدد الطلبة والطالبات من خريجي الدبوم العام الناجحين بنظام القبول الموحد والمرشحين لإجراء إختبار القبول والمقابلات الشخصية حيث يبلغ عددهم 38518 طالب وطالبة.

 

ومع إعلان نتائج الفرز الأول والتي من المقرر أن يتم الكشف عنها يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2024، يأتي الدور علي أستكمال إجراءات التسجيل والتي من المقرر لها أن تبدأ من يوم الأربعاء 21 أغسطس 2024 وتستمر حتي يوم الأربعاء الموافق 27 أغسطس 2024.

 

وقد قام مركز القبول الموحد بتدشين قناته الرسمية علي تطبيق واتساب ستجدون فيها الاعلانات والنصائح والارشادات والاجراءات المتعلقة بالتسجيل والقبول بنظام القبول الموحد، كما يتم نشر كافة الفعاليات والانشطة والاحصائيات والاخبار المتعلقة بمركز القبول الموحد، ويمكنكم الدخول الي واتساب مركز القبول الوحد من خلال مسح رمز الاستجابة الموضح في الصورة ادناه.


مركز قبول موحد نتائج الفرز الأول 2024


إقراء أيضآ: وزارة الاوقاف التعليم عن بعد سلطنة عمان quran mara gov om وشرح بالفيديو لطريقة التسجيل في مركز تحفيظ القرآن عن بعد

 

تسجيل مركز قبول موحد سلطنة عمان 2024

بعد إعلان نتائج القبول الموحد الفرز الأول 2024-2025 في سلطنة عمان ياتي الدور علي التسجيل في مركز القبول الموحد عبر رابط تسجيل قبول موحد heac gov om من إجل إستكمال الإجراءات الخاصة بالتسجيل في بمؤسسات التعليم العالي الحكومية في سلطنة عمان وكذلك البعثات والمنح، ومؤسسات التعليم العالي الخاصة، وكلية العلوم الشرعية، والكليات المهنية، وجامعة السلطان قابوس، وجامعة التقنية والعلوم التطبيقية، وكلية عمان للعلوم الصحية، والكلية العسكرية التقنية، حسب ما هو مبين في الصورة أدناه.


طريقة تسجيل مركز قبول موحد سلطنة عمان 2024



كيفية التسجيل في القبول الموحد سلطنة عمان 2024

تعتبر طريقة التسجيل في مركز القبول الموحد سلطنة عمان من الإجراءات التي تتم إلكترونيآ عبر موقع القبول الموحد الإلكتروني heac gov om، وذلك بهدف إستكمال إجراءات التسجيل في المؤسسات التعليمية بعد إعلان نتيجة الفرز الأول، ولمن لا يعلم خطوات التسجيل في قبول موحد سلطنة عمان، كل ما عليه سوي إتباع النقاط التالية:

  • الدخول علي الموقع الإلكتروني لمركز القبول الموحد.
  • إدخال إسم المستخدم والرقم السري والنقر علي تسجيل الدخول.
  • ستفتح صفحة لوحة تحكم الطالب في مركز القبول الموحد.
  • النقر علي زر وصلة مشاهدة وقبول العرض.
  • إختيار إستكمال إجراءات التسجيل بالمؤسسة.
  • إدخال كافة البيانات والمعلومات المطلوبة للتسجيل.

بعد ضغط الطالب علي زر إستكمال إجراءات التسجيل بالمؤسسة سيظهر له البرنامج في خانة "آخر عرض قمت بقبوله"، وبهذا يصبح الطالب محولآ للمؤسسة التعليمية، علمآ بأن الطالب سيصل أليه رسالة من نظام القبول الإلكتروني فور إنتهاء المؤسسة من إجراءات تسجيل الطالب تفيد بإتمام عملية تسجيلة بالمؤسسة التعليمية المقبول فيها.


إقراء أيضآ: تسجيل سلاح الجو السلطاني العماني 2024 لحملة الدبلوم العام والمؤهلات العليا عبر موقع تجنيد taj.nce.gov.om


رابط مركز القبول الموحد سلطنة عمان heac.gov.om

بإمكان طلبة وطالبات سلطنة عمان الذين قاموا بالإستعلام عن نتائج قبول موحد الفرز الأول 2024-2025 من الدخول الي رابط القبول الموحد سلطنة عمان لإستكمال عملية التسجيل من خلال الضغط هناااا.



وبنشر رابط موقع مركز القبول الموحد في سلطنة عمان heac.gov.om، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال والذي كان بعنوان "طريقة التسجيل في القبول الموحد سلطنة عمان 2024 بعد إعلان نتائج الفرز الأول علي موقع heac gov om"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم رابط وخطوات التسجيل في مركز قبول موحد سلطنة عمان، كما نشرنا لكم مواعيد التسجيل في القبول الموحد سلطنة عمان عبر موقع قبول موحد Heac.Gov.Om.

 

إقراء أيضآ: رابط ملحق وظائف وزارة العمل 2024 في سلطنة عمان www.mol.gov.om

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال