القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر فعالية سحابه ابها في صيف عسير 2024 وأسعارها

حجز فعالية سحابه ابها

فعالية سحابه ابها عبارة عن مزار سياحي ترفيهي، وهو أحد فعاليات موسم صيف عسير 2024 الجديدة، وتحتوي سحابه أبها على افضل الماركات لتقديم المشروبات الحارة والباردة وكذلك المأكولات والمخبوزات المتخصصة والمطعم الطائر، كما ستقام ضمن الفعاليات عروض غنائية حيه، لتوفر لزوار عسير في صيف 2024 تجربة فريدة في أجواء خيالية، وسنعرض لكم في سياق هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين رابط وطريقة حجز فعالية سحابه ابها، واسعار تذاكر الدخول، والمواعيد وساعات العمل.

حجز سحابه ابها

حجز تذاكر دخول فعالية سحابة ابها في موسم صيف عسير 2024 يتم اون لاين، وعبر المنصة الرسمية لحجز تذاكر فعاليات الموسم "بلاتينيوم"، ويمكنكم الان حجز وشراء التذاكر مباشرة من خلال الضغط هنا.


جدير بالذكر ان مشروع سحابه ابها مناسب لجميع الفئات، ولكن لا بد من وجود مرافق مع الأطفال، كما توفر الفعالية منطقة (بيت للطفل) للأطفال ما بين عمر سنتين إلى عمر 10 سنوات للاهتمام بهم ورعايتهم خلال فترة التواجد في فعالية سحابة.



طالع أيضاً: حجز بسطة القابل ابها في موسم صيف عسير 2024 وأسعارها


أسعار تذاكر فعالية سحابه ابها

سعر تذكرة دخول فعالية سحابه ابها في موسم صيف عسير 2024 تكون 35 ريال سعودي، بينما يتم السماح بدخول الاطفال دون عمر 10 سنوات مجاناً.



مواعيد فعالية سحابه ابها في صيف عسير 2024

انطلقت فعالية سحابه ابها مع بداية انطلاق فعاليات موسم صيف عسير 2024، وتستمر حتي انتهاء فعاليات الموسم، ويفتح مشروع سحابة ابها أبوابه لدخول الزوار بداية من الساعة الرابعة عصراً وحتي الثانية صباحاً، ويتم دخول الفعالية علي فترات، تكون زمن الفترة الواحدة ساعتين لكل حجز واحد.



طالع أيضاً: موقع حجز اكواخ ترحاب ابها في موسم صيف عسير 2024 وأسعارها



طريقة حجز تذاكر فعالية سحابة في موسم صيف عسير 2024

للحصول على تذاكر فعالية “سحابه أبها“، اتبع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع بلاتينوم ليست.
  • اختيار فعالية سحابه.
  • اختيار فئة التذاكر المناسبة وعددها.
  • الدفع باستخدام إحدى الوسائل الإلكترونية المتاحة.


وبشرح خطوات حجز تذاكر دخول فعالية سحابه في ابها نصل الي الختام، حيث تعرفنا سوياً علي مواعيد فعالية سحابه أبها، وسعر تذاكر سحابه، ورابط شراء التذاكر.



طالع أيضاً: رابط حجز بافندا ضبوعي ابها في موسم صيف عسير 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال