القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز بافندا ضبوعي ابها في موسم صيف عسير 2024


حجز تذاكر بافندا ضبوعي ابها

فعالية بفاندا ضبوعي عبارة عن وجهة ريفيه ساحره تذهب بزوار موسم صيف عسير 2024 بعيداً عن ضجيج المدينه بين جبال السوده، وهي واحدة من فعاليات الموسم التي تستهوي الكثيرون من زوار من مدينة أبها والمقيمين فيها، ويتم دخول فعالية بفاندا في ابها بنظام الحجز الإلكتروني عبر الأنترنت، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين رابط وطريقة حجز بافندا ضبوعي في ابها، وسعر تذكرة الدخول، وكذلك المواعيد وساعات العمل.

حجز بافندا ضبوعي ابها

حجز تذاكر فعالية بافندا ضبوعي ابها في موسم صيف عسير 2024 من الأمور التي يبحث عنها الكثيرون، وخصوصاً لأن تذكرة الدخول متاحة بسعر مناسب للجميع، حيث تعتبر أرخص سعر تذكرة لفعاليات الموسم جميعاُ، اما عن تذاكر بافندا في أبها فهي متاحة للحجز الإلكتروني فقط، ويمكنكم الحصول عليها اون لاين من خلال الضغط هنا.



طالع أيضاً: موقع حجز اكواخ ترحاب ابها في موسم صيف عسير 2024 وأسعاها

 

أسعار تذاكر فعالية بافندا ضبوعي ابها

طرحت الجهات المنظمة لفعالية بافندا bevanda في ابها ضمن فعاليات صيف عسير 2024 فئة واحد فقط من التذاكر لحجز الفعالية وبسعر 15 ريال سعودي، علمآ بأن الأطفال ما دون سن العاشرة يمكنهم الدخول للفعالية مجاناً.

 

 

مواعيد عمل بافندا في موسم صيف عسير 2024

تفتح فعالية بافندا ضبوعي ابها في صيف عسير 2024 أبوابها لدخول الزوار بداية من الساعة 03:00 مساء، حيث ان دخول الفعالية يكون لمدة ساعة ونصف للحجزالواحد، ويوجد أربع فترات متاحة للحجز، الفترة الأولي من الساعة الثالثة مساء، والفترة الثانية تبدأ الساعة الرابعة والنصف مساء، وتبدأ الفترة الثالثة من الساعة السادسة مساء، بينما تبدأ الفترة الرابعة والأخيرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.



طالع أيضاً: فعاليات موسم صيف عسير 2024 وأسعارها وطريقة الحجز


طريقة حجز تذاكر بافندا ضبوعي ابها

لكي تتمكن من حجز تذاكر دخول فعالية بافندا ضبوعي ابها في موسم صيف عسير 2024 بنجاح عليك بالقيام بالخطوات التالية:

  • أولا القيام بالدخول الي رابط موقع ابها بلاتينيوم ليست.
  • اختيار الفعالية.
  • قراءة جميع المعلومات المتعلقة بالحجز.
  • الضغط علي اختيار التذاكر.
  • اختيار يوم زيارة بافندا ضبوعي المناسب لك.
  • اختيار التوقيت المناسب.
  • ادراج عدد التذاكر المطلوب.
  • النقر علي ايقونة الدفع.
  • ستفتح صحة الدفع والتي ستقوم فيها بادخال بيانات وسيلة الدفع المطلوبة.

 

 

وبشرح كيفية حجز وشراء تذاكر دخول فعالية بافندا ضبوعي في ابها، نصل بك عزيزي القارئ الي الختام، فقد تعرفت معنا علي رابط حجز تذاكر بافندا في صيف عسير 2024، وسعر تذكرة الدخول، وكذلك المواعيد وساعات العمل


طالع أيضاً: رابط حجز ارياش ابها في موسم صيف عسير 2024



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال