القائمة الرئيسية

الصفحات

تعليقات حول بسطة القابل ابها في صيف عسير 2024

تعليقات حول بسطة القابل

بسطة القابل هي احد أهم الفعاليات التي أنضمت الي موسم صيف عسير 2024، ومنذ أن تم افتتاحها لإستقبال الزوار وتشهد منصة حجز التذاكر "بلاتينيوم ليست أبها" إقبال شديد علي شراء تذاكر بسطة ابها، وبرغم من ذلك لا يزال الكثيرون ممن يرغبون في زياراتها يبحثون عن أهم آراء وتعليقات الزوار السابقين، وهو من سنتعرف عليه من خلال هذا المقال، كما سنتعرف ايضاً علي رابط موقع حجز فعالية بسطة ابها أون لاين.

رابط الحجز في بسطة القابل

تذاكر بسطة القابل يتم حجزها اون لاين فقط، وذلك عبر المنصة الرسمية لحجز تذاكر جميع فعاليات موسم صيف عسير 2024 "بلاتينيوم ليست ابها"، ويمكن لمن يرغب في حجز بسطة القابل الانتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من خلال الضغط هنا.


كما يمكنكم التعرف علي كافة المعلومات عن فعاليات موسم صيف عسير 2024 من خلال متابعة حساب "صيف في عسير" علي منصة التغريدات القصيرة اكس "تويتر سابقاً، من خلال الضغط هنا، حيث يتم نشر فيديوهات وصور عن الفعاليات، ومواعيدها، وأسعار التذاكر، بالإضافة الي روابط الحجز.


طالع أيضاً: حجز تذاكر بلاتو ابها في موسم صيف عسير 2024 وأسعارها

 

تعليقات حول بسطة القابل

جئنا اليكم بأهم الآراء والتعليقات حول فعالية بسطة القابل ممن قابوا بزيارة الفعالية، وكانت اهم تلك التعليقات كالتالي:

  • المكان جميل ولكن يجب النظر في سعر تذكرة الدخول والتي تبلغ 30 ريال.
  • المكان جميل ومرتب والتنظيم جدا فيه عالي وشي جديد مع الجاكرندا والاجواء الصيفيه الحلوه وكل شي صراحه كان فيها حلو.
  • المكان شعبي ( جميل جداً ) يتوفر فيه كوفيهات ومطاعم وايسكريم ومحلات تسوق لبيع بخور وعطور وملابس.
  • بصراحه مكان من أروع الاماكن في منطقه عسير.
  • ما شاء الله تبارك الله تنظيم وترتيب رهيب مره المكان يجمع بين الماضي والحاضر وتنوع بين الكافيهات وبوثات العطور والملابس والحلويات.
  • مكان جميل ومنظم صح معظم الاماكن لسه مو مستعده تستقبل عدد كبير من الزباين بس جميل وفيه عدة خيارات.
  • موقع ممتاز يحكي عن الثراث بشكل مودرن توجد كوفيهات ويوجد مطاعم واماكن للبيع توجد عبايات وعطورات.
  • مكان رائع و مرتب و منظم اعجبني فيه كل شي مطاعم كوفيهات.
  • مكان متنوع وفي تطور مستمر زرته في شهر رمضان وفي صيف عسير 2024 فرق كم شهر تغيير وتنظيم للافضل في فتره قصيره وتنوع في الكفيات والمطاعم والبوثات والجلسات.
  • بسطة ( إسم علي مسمى ) فعلاً أنصح الجميع بزيارة هذا المكان الجميل.

 

وكان هذا جزء بسيط وليس كل التعليقات التي كتبها زوار بسطة علي مراجعات جوجل حول الفعالية، ونحن ننصحكم بضرورة زيارة المكان الذي يعتبر معلماً تاريخياً مهماً.

 

طالع أيضاً: تعليقات حول ارياش ابها أحد أهم أماكن فعاليات صيف عسير 2024

 

نبذة عن بسطة القابل

تعد بسطة القابل محطة جميلة لزوار أبها ومنطقة عسير في صيف 2024، وبالأخص لعشاق التاريخ وذكريات المكان والإنسان في حي بسطة الجميل.

 

تعتبر بسطة ابها واحدة من البيوت الشامخة في منطقة عسير والتي يصل عمرها إلى أكثر من ١٠٠ عام، وتتميز بموقعها الرائع في قلب مدينة أبها.
 

بسطة القابل مليئة بالبيوت القديمة والأثاث العتيق الذي يعكس الحياة القديمة، كما ان سكان حي بسطة يحاكون للزوار كيف كانت حياتهم في السابق.

 

 تأتي أجواء فعالية بسطة القابل بنمط تاريخي شعبي تتنوع فيه الفعاليات، بالإضافة الي توفر مجموعة من المطاعم والكافيهات والأسواق والمتاجر.


وفي الختام: نتمني لكل من يرغب في حجز بسطة القابل قضاء أوقات سعيدة ومميزة، كما نتمني أن نكون قد أستفدتم من اهم اراء وتعليقات زوار البسطة، ويمكنكم نقل تجاربكم لزوار موقعنا من خلال كتابة تعليق توضحون فيه تجربتكم عند زيارة بسطة ابها.



طالع أيضا: حجز تذاكر فعالية سحابه ابها في صيف عسير 2024 وأسعارها

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال