القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر منتجع الوادي وادي بن هشبل في صيف عسير 2024

طريقة حجز تذاكر منتجع الوادي وادي بن هشبل في صيف عسير 2024

منتجع الوادي وادي بن هشبل أحد أهم الأماكن السياحية والترفيهية في منطقة عسير لذا كان لابد أن تقام داخله أجمل فعاليات ليالي عسير في صيف 2024، حيث تناغم الطبيعة وفخامة المرافق وأصالة التراث، وسنعرض عليكم في هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين كل من رابط وطريقة حجز تذاكر منتجع الوادي، وأسعار تذاكر الدخول، وأهم الفعاليات.

حجز منتجع الوادي أبها

حجز تذاكر دخول منتجع الوادي وادي بن هشبل في موسم صيف عسير 2024 يتم عبر الأنترنت ومن خلال المنصة الرسمية لحجز تذاكر فعاليات الموسم، ويمكنكم الانتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من خلال الضغط هنا.

 

من ضمن الفعاليات الترفيهية التي سيتم اقامتها داخل منتجع الوادي حفل الفنان شبح بيشة، وكذلك حفل الفنان خالد حامد، وسيتم الاعلان عن حفلات آخري خلال الساعات القليلة القادمة.

 

طالع أيضاً: حجز تذاكر فعالية مرايا فيو ابها في موسم صيف عسير 2024

 

أسعار تذاكر منتجع الوادي أبها

كشفت إدارة منتجع الوادي وادي بن هشبل وهيئة تطوير منطقة عسير عن سعر تذكرة الدخول، والتي تبلغ 20 ريال سعودي لتذكرة الدخول العادية، بينما يصل سعر التذكرة فئة vip الي 250 ريال سعودي، ويتم حجز التذاكر أون لاين، وعبر رابط الحجز المنشور في بداية هذا المقال.

 

 

طالع أيضاً: أسعار ورابط حجز تذاكر قرية الجو تيرا عسير ضمن فعاليات موسم صيف 2024

 

كيفية حجز تذاكر منتجع الوادي في صيف عسير 2024

لكي يتم حجز تذاكر دخول منتجع الوادي وادي بن هشبل في موسم صيف عسير 2024 يجب القيام بعدد من الخطوات تتم جميعها عبر الأنترنت، وتكون تلك الخطوات كما يلي:

  • أولا يتم الدخول الي موقع أبها بلاتينيوم ليست.
  • اختيار ليالي الوادي.
  • اختيار اليوم المناسب بعد النقر علي زر الحجز.
  • ادراج عدد التذاكر والنقر علي زر الدفع.
  • ادخال البيانات المطلوبة الخاصة بوسيلة الدفع.

 

وبشرح طريقة حجز تذاكر دخول منتجع الوادي خميس مشيط في صيف عسير 2024، أصل بكم الي الختام، حيث تعرفنا علي سعر تذكرة الدخول، ونشرنا لكم أهم الفعاليات ورابط الحجز.

 

 

طالع أيضاً: حجز تذاكر فعالية ملفي أبها في صيف عسير 2024 وأسعارها

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال