القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مسرحية جانس تو دانس في البحرين ضمن فعاليات عيد الأضحي 2024

أسعار تذاكر مسرحية جانس تو دانس في البحرين ضمن فعاليات عيد الأضحي 2024

كيفية حجز تذاكر مسرحية جانس تو دانس "Chance to Dance" في عيد الاضحي 2024 بالبحرين، هذا ما يبحث عنه الان عشاق المسرح والمسرحيات الكويتية في البحرين، بعدما تم طرح تذاكر مسرحية جانس تو دانس للحجز إلكترونياً، لتكون المسرحية الثانية التي سيتم عرضها في العيد بعد مسرحية الجار.


وسنعرض لكم في سياق هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين كل من قائمة أسعار تذاكر مسرحية Chance to Dance في البحرين، ورابط شراء تذاكر المسرحية عبر الأنترنت، بالإضافة الي موعد ومكان وتوقيت عرض المسرحية.

موعد عرض مسرحية جانس تو دانس في البحرين

سيتم عرض مسرحية جانس تو دانس في البحرين بداية من ثاني أيام عيد الأضحي 2024 الموافق الأثنين 17 يونيو، وسيتم عرض المسرحية علي ثلاثة أيام بواقع عرضين في اليوم الواحد، علي أن ينتهي عرض المسرحية يوم الأربعاء 19 يونيو 2024.


مسرحية جانس تو دانس سيتم عرضها في صالة سينما مجمع السيف مول "المحرق"، أما عن توقيت عرض المسرحية فسيكون العرض الأول بداية من الساعة 05:30 مساءً، أما العرض الثاني فسيبدأ الساعة 08:30 مساءً.


وقد تم عرض مسرحية جانس تو دانس لأول مرة في الكويت، وقد لاقت المسرحية ردود فعل إيجابيه جداً من الجمهور، والمسرحية من تأليف عثمان الشطي، وإخراج فهد زنيل.




طالع أيضاً: حجز تذاكر سينما البحرين 2024 عبر موقع فوكس سينما bhr.voxcinemas





أسعار تذاكر مسرحية جانس تو دانس البحرين 2024

طرحت الجهات المنظمة لعرض مسرحية جانس تو دانس في البحرين خلال إجازة عيد الأضحي المبارك 2024 عدد 5 فئات من التذاكر، وتبدأ أسعار التذاكر من 4 دنانير بحرينية وتصل حتي 10 دنانير، وبين أدني سعر وأعلي سعر يوجد ثلاث فئات باسعار 5 و 6 و 7 دينار بحريني.





شراء تذاكر مسرحية جانس تو دانس في البحرين





طالع أيضاً: كيفية حجز تذاكر جنة دلمون المفقودة البحرين 2024 وأسعار التذاكر






رابط شراء تذاكر مسرحية جانس تو دانس في البحرين

يمكن الآن حجز وشراء تذاكر مسرحية جانس تو دانس أون لاين، هذه المسرحية التي سيتم عرضها في صالة مجمع السيف مول بالمحرق البحرين بداية من ثاني أيام عيد الاضحي 2024 من خلال الضغط هنا.





وبهذا نصل الي الختام، حيث نشرنا لكم كل من أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية Chance to Dance في المحرق بالبحرين، كما نشرنا لكم مواعيد عرض المسرحية، ومكان عرضها.





طالع أيضاً: رابط حجز تذاكر عالم ايفا البحرين لألعاب الواقع الإفتراضي



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال