القائمة الرئيسية

الصفحات

جدول امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٤ ابناؤنا في الخارج الترم الثاني

جدول اختبارات الثانوية العامة 2024 ابناؤنا في الخارج الترم الثاني

يبحث طلبة وطالبات الثانوية العامة من المصريين المقيمين في الخارج عن جدول امتحانات الترم الثاني 2024، بعد قيام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإلاعلان عن مواعيد اختبارات ابناؤنا في الخارج بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتي الصف الثاني الثانوي، هذه الامتحانات التي ستتم أون لاين عبر منصة الاختبارات الالكترونية لابناؤنا في الخارج، وسنعرض لكم في هذا المقال جدول اختبارات الصف الاول الثانوي لابناؤنا في الخارج، جدول الصف الثانوي الثانوي للفصل الدراسي 2023-2024 الترم الثاني العلمي والأدبي، فتابعوا معنا.

جدول امتحانات الثانوية العامة ابناؤنا في الخارج 2024

أعتمدت وزارة التربية والتعليم المصرية جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 لابناؤنا في الخارج الترم الثاني الدور الأول، لكل من الصف الأول والثانوية والصف الثاني الثانوي، حيث من المقرر أن تبدأ الاختبارات يوم السبت 25-05-2024 وتنتهي يوم الأحد 02-06-2024.



علي أن تبدأ جميع الامتحانات في تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت الدولة المقيم فيها الطالب، كما أعلنت الوزارة أن طالب اللغات يجب أن يؤدي امتحان المستوي الرفيع في لغة أجنبية واحدة فقط، أما اللغة الأنجليزية أو اللغة الفرنسية.

 

 

طالع أيضاً: رابط منصة تقييم ابناؤنا في الخارج sabroad.emis.gov.eg وتحميل ملف التقييم

 

 

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي 2024 ابناؤنا في الخارج الترم الثاني

تنطلق امتحانات الصف الاول الثانوي لابناؤنا في الخارج الترم الثاني 2024 يوم السبت 25 مايو بامتحان مادة اللغة العربية، أما يوم الأحد 25 مايو سيكون مخصص لامتحان اللغة الاجنبية الاولي، أما اختبار مادة الرياضيات فسيكون يوم الأثنين 26 مايو، أما يوم الثلاثاء 27 مايو فسوف يكون مخصص لاختبار كل من مادة التربية الدينية واللغة الاجنبية الثانية.



اختبار مادة الجغرافيا ومادة التربية الوطنية فسيكون يوم الاربعاء 28 مايو 2024، أما يوم الخميس 29 مايو فسيتم امتحان مادة الكيمياء ومادة مبادئ التفكير الفلسفي والتفكير العلمي، وسيكون يوم الجمعة 31 مايو راحة من الامتحانات.



يوم السبت الموافق 01 يونيو 2024 سيكون مخصص لاختبار كل من مادة الأحياء، ومادة اللغة الانجليزية أو اللغة الفرنسية "لطلاب اللغات فقط" المستوي الرفيع لغة اجنبية أولي، وسيكون يوم الأحد 02 يونيو 2024 آخر ايام الامتحانات، وسيكون مخصص لاختبار كل من مادة التاريخ ومادة الفيزياء، كما موضح في الصورة أدناه.


جدول اختبارات الصف الاول الثانوي 2024 ابناؤنا في الخارج الترم الثاني



طالع أيضاً: جدول امتحانات ابناؤنا في الخارج 2024 الترم الثاني المرحلة الابتدائية



جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024 ابناؤنا في الخارج الترم الثاني القسم العلمي والقسم الادبي

تبدأ اختبارات الصف الثاني الثانوي علمي وادبي لابناؤنا في الخارج 2024 الترم الثاني يوم السبت 25 مايو، حيث سيكون اليوم الاول في الامتحانات مخصص لاختبار مادة اللغة العربية للكلا القسمين، أما يوم الاحد 26 مايو فسيتم امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولي للقسمين أيضاً، يوم الاثنين 27 مايو سيتم امتحان مادة الرياضيات البحتة للقسم العلمي، ومادة الرياضيات العامة للقسم الادبي.



يوم الثلاثاء 28 مايو 2024 سيكون مخصص لاختبار مادة اللغة الاجنبية الثانية ومادة التربية الدينية لكل من العلمي والادبي، اما يوم الاربعاء 29 مايو فسيم امتحان مادة الرياضات التطبيقية للقسم العلمي، ومادة الجغرفيا للقسم الادبي، ومادة المواطنة وحقوق الانسان لكلا القسمين.



يوم الخميس الموافق 30 مايو 2024 سيتم امتحان فيه كل من الأحياء للقسم العلمي، ومادة علم النفس والاجتماع للقسم الادبي، واللغة الانجليزي أو اللغة الفرنسية لكلا القسمين العلمي والادبي المستوي الرفيع لغة اجنبية أولي "لطلاب اللغات فقط".



يوم السبت 01 يونيو 2024 سيتم امتحان كل من مادة الكيمياء للقسم العلمي، ومادة التاريخ للقسم الادبي، أما آخر أيام الامتحانات فسيكون يوم الاحد 02 يونيو وسيتم امتحان مادة الفيزياء للقسم العلمي، ومادة الفلسفة للقسم الأدبي، كما هو موضح في الصورة أدناه.

 

 

جدول اختبارات الصف الثاني الثانوي 2024 ابناؤنا في الخارج الترم الثاني القسم العلمي والقسم الادبي



وبنشر كل من جدول الصف الاول الثاني وجدول الصف الثاني الثانوي لامتحانات ابناؤنا في الخارج الترم الثاني للعام الدراسي 2023-2024، نصل بكم الي ختام هذا المقال.



طالع أيضاً: جدول امتحانات ابناؤنا في الخارج 2024 المرحلة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال