القائمة الرئيسية

الصفحات

جدول امتحانات ابناؤنا في الخارج 2024 المرحلة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني

جدول اختبارات ابناؤنا في الخارج 2024 المرحلة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني

أعتمدت وزارة التعليم والتعليم الفني المصرية جدول امتحانات ابناؤنا في الخارج 2024 الفصل الدراسي الثاني الدور الأول، لكل من الصف الاول الاعدادي، والثاني الاعدادي، والثالث الاعدادي، وسنعرض لكم من خلال مقالنا هذاعلي موقع مغترب أون لاين صور ضوئية من الجداول الرسمية لاختبارات الاعدادية لابناء الجالية المصرية في الخارج، كما سنتعرف بالتفصيل علي مواعيد الامتحانات، فتابعوا معنا.

جدول امتحانات ابناؤنا في الخارج 2024 الصف الاول الاعدادي

تنطلق امتحانات الصف الاول الاعدادي 2024 لابناؤنا في الخارج الترم الثاني يوم السبت 25 مايو، وسيكون اليوم الاول في الامتحانات مخصص لمادة اللغة العربية، أما ثاني ايام الامتحانات فسيكون مخصص لامتحان مادة اللغة الأجنبية، وسيكون يوم الأثنين 27 مايو 2024 مخصص لامتحان كل من مادة الدراسات الاجتماعية ومادة اللغة الأجنبية الثانية "لطلاب اللغات فقط".



يوم الثلاثاء 28 مايو 2024 سيكون مخصص لاختبار مادة الجبر الاحصاء ومادة المستوي الرفيع اللغة الاجنبية الأولي "لطلاب اللغات فقط"، أما يوم الاربعاء 29 مايو فيتم امتحان مادة العلوم ومادة التربية الفنية، اما يوم الخميس 30 مايو فهو آخر ايام الامتحانات، وسيتم امتحان مادة الهندسة ومادة التربية الدينية، كما هو موضح في الصورة أدناه.


جدول اختبارات ابناؤنا في الخارج 2024 الصف الاول الاعدادي



طالع أيضاً: طريقة التسجيل في اختبارات ابناؤنا في الخارج 2024 عبر منصة الاختبارات الالكترونية exam.abroad.moe gov.eg وتسجيل الاستمارة الالكترونية



جدول امتحانات ابناؤنا في الخارج 2024 الصف الثاني الاعدادي

جدول امتحانات الصف الثاني الاعدادي لطلاب الجالية المصرية في الخارج هو نفس جدول الصف الاول الاعدادي من حيث ترتيب المواد، وساعات الاختبار، حيث تبدأ الامتحانات يوم السبت 25 مايو 2024 وتنتهي الخميس 30 مايو 2024، ويمكنكم التعرف علي مواعيد الاختبارات من صورة الجدول ادناه.



جدول اختبارات ابناؤنا في الخارج 2024 الصف الثاني الاعدادي



طالع أيضاً: رابط منصة تقييم ابناؤنا في الخارج sabroad.emis.gov.eg وتحميل ملف التقييم



جدول امتحانات ابناؤنا في الخارج الصف الثالث الاعدادي 2024

جدول اختبارات الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني لطلبة ابناؤنا في الخارج يبدأ باختبار مادة اللغة العربية، وذلك يوم 25 مايو 2024، علي أن يكون اخر ايام الامتحانات يوم الخميس 30 مايو 2024 باختبار مادة التربية الدينية ومادة الهندسة، ويمكنكم الاطلاع علي الجدول كاملا من الصورة أدناه.



جدول اختبارات ابناؤنا في الخارج الصف الثالث الاعدادي 2024



جدير بالذكر أن جميع امتحانات المرحلة الاعدادية الترم الثاني 2024 لابناؤنا في الخارج تبدأ في تمام الساعة 09:00 صباحاً، بتوقيت الدولة التي يقيم فيها الطالب.



طالع أيضاً: جدول امتحانات ابناؤنا في الخارج 2024 الترم الثاني المرحلة الابتدائية

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال