القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة آمال ماهر الكويت 2024 في مركز جابر الثقافي وأسعار التذاكر

أسعار تذاكر حفلة آمال ماهر الكويت 2024 في مركز جابر الثقافي وأسعار التذاكر

طريقة حجز تذاكر حفلة آمال ماهر في الكويت 2024، هذا ما يبحث عنه عشاق النجمة المصرية الان في الكويت بعد أن أعلنت إدارة مركز جابر الأحمد الثقافي عن طرح تذاكر حفلها القادم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمركز، وسنعرض عليكم في هذا المقال كل التفاصيل الخاصة بالحفل، حيث سنتعرف علي قائمة أسعار التذاكر، وموعد إقامة الحفل، بافضافة الي رابط وطريقة حجز تذاكر الحفلة عبر موقع تذاكر مركز جابر الثقافي.

تذاكر حفلة آمال ماهر الكويت

حفل "آمال ماهر" في مركز جابر الثقافي بالكويت سيكون تحت عنوان «ليلة الفن والطرب والإحساس»، وقد تم طرح تذاكر الحفل للحجز إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمركز علي شبكة الأنترنت.

 

 

هذة الحفلة التي ستقام علي المسرح الوطني في 12 يونيو 2024، يتضمن برنامج الحفل مفاجآت غنائية عديدة من بينها أعمال كبار المطربين مثل أم كلثوم وعبد الحليم حافظ، بالإضافة إلى روائع الأغنية الكويتية وعدد من أغاني امال ماهر الخاصة.


 

طالع أيضاً: حجز تذاكر حفلة عمر خيرت الكويت ضمن حفلات مركز جابر الثقافي 2024



أسعار تذاكر حفلة آمال ماهر في الكويت

قائمة أسعار تذاكر حفل آمال ماهر في الكويت 2024 تبدأ من 20 دينار كويتي، بينما يصل أعلي سعر لتذكرة الحفل الي 760 دينار كويتي، وبين أدني سعر وأعلي سعر يوجد العديد من الفئات الآخري بأسعار متفاوتة، لكي تناسب جميع المستويات، ويمكنكم الاطلاع علي قائمة الاسعار كاملة من الصورة أدناه.



حجز تذاكر حفلة آمال ماهر الكويت



طالع أيضاً: حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي ورحمة رياض الكويت 2024 عبر موقع thearenakuwait



رابط شراء تذاكر حفلة امال ماهر في مركز جابر الثقافي الكويت

تم تفعيل رابط حجز وشراء تذاكر حفلة آمال ماهر القادمة في الكويت علي منصة بيع تذاكر مركز جابر الأحمد الثقافي، ويمكنكم الحصول عليها مباشرة من هنا.




أما عن طريقة حجز تذاكر امال ماهر في الكويت فتبدأ بالدخول الي رابط الحجز المنشور بالأعلي، والنقر علي زر "الحجز"، وتسجيل الدخول ثم اختيار التذكرة المناسبة وادخال عدد التذاكر، وسداد قيمة التذاكر المشتراه، وبهذا نصل الي ختام هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين.



طالع أيضاً: حجز تذاكر حفلة أنغام وآدم الكويت 17 يونيو في أرينا كويت thearenakuwait



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال