القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مسرحية بشار الشطي ماسك أوف mask off في عيد الفطر الكويت 2024

طريقة حجز تذاكر مسرحية بشار الشطي ماسك أوف mask off في عيد الفطر الكويت 2024
 

تقدم لنا هوليود الخليج دولة الكويت خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك 2024 العديد من المسرحيات، ومن بينها مسرحية ماسك أوف mask off للفنان بشار الشطي والفنانة هيا عبدالسلام، ليتم عرضها بداية من أول أيام العيد علي مسرح نادي اليرموك مشرف، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، رابط حجز تذاكر مسرحية ماسك أوف، وطريقة حجز تذاكر مسرحية mask off للفنان بشار الشطي، وسعر تذكرة المسرحية، ومواعيد العرض.

حجز مسرحية بشار الشطي ماسك أوف

حجز تذاكر مسرحية ماسك أوف mask off في الكويت من المواضيع الرائجة، والتي يبحث عنها عشاق المسرح الكويتي والفنان بشار الشطي، وقد أعلنت شركة partners المنظمة لعرض مسرحية ماسك اوف عن طرح تذاكر المسرحية للحجز إلكترونياً، وحصرياً من خلال موقع حجز تذاكر مسرحيات العيد 2024، وعبر رابط الحجز المنشور في نهاية هذا المقال.


أما عن موعد عرض مسرحية بشار الشطي "ماسك أوف" في الكويت، فمن المقرر أن يكون العرض الأول للمسرحية أول أيام عيد الفطر 2024، الموافق يوم الأربعاء 10 أبريل، وسيتم عرض المسرحية علي مسرح نادي اليرموك.

 

أما عن توقيت العرض فيكون أول يوم في تمام الساعة 07:00 مساءً، أما ثاني أيام عيد الفطر فسيتم عرض مسرحية mask off علي ثلاث فترات، تبدأ الفترة الأولي من الساعة 5، والفترة الثانية من الساعة 7، والفترة الثالثة من الساعة 9 مساءً بتوقيت الكويت.


أما عن سعر تذكرة مسرحية ماسك أوف للفنان بشار الشطي في عيد الفطر 2024 فتبدأ من 10 دينار كويتي، ويصل أقصي سعر لتذكرة مسرحية mask off الي 40 دينار كويتي، والمسرحية واحدة من أهم مسرحيات العيد، حيث يشهد موقع حجز تذاكر المسرحية ضغط شديد علي شراء التذاكر، مثل مسرحية أبرا كدابرا، ومسرحية صنع في الكويت، وكذلك مسرحية زين الزمان.



تذاكر مسرحية بشار الشطي ماسك أوف الكويت



طالع أيضاً: رابط حجز تذاكر مسرحية ساحرة الشمال للفنان عبدالعزيز المسلم عبر موقع gofortickets

 

 

كيفية حجز تذاكر مسرحية ماسك أوف للفنان بشار الشطي 

لكي تتمكن من حجز تذاكر مسرحية ماسك أوف mask off للفنان بشار الشطي وهيا عبدالسلام في عيد الفطر 2024 بالكويت، يجب القيام بعدد من الخطوات والتي تتم عبر الأنترنت، وتكون تلك الخطوات كما يلي:

  • الانتقال الي موقع حجز تذاكر مسرحيات العيد 2024 من هناااا.
  • اختيار مسرحية mask off.
  • النقر علي ايقونة الشراء.
  • تحديد اليوم والوقت المناسب لحضور عرض المسرحية.
  • اختيار المقعد المناسب من خريطة مسرح نادي اليرموك.
  • النقر علي ايقونة شراء التذاكر.
  • ادخال كل من رقم الهاتف والأسم والبريد الالكتروني.
  • الموافقة علي شروط مشاهدة عرض المسرحية.
  • النقر علي زر الدفع.
  • ادخال بيانات وسيلة الدفع وسداد قيمة تذكرة المسرحية.

 

 

شراء تذاكر مسرحية بشار الشطي ماسك أوف mask off

 

 

طالع أيضاً: حجز مسرحية البيت المقلوب للفنان طارق العلي في عيد الفطر 2024 عبر eventat

 

 

رابط حجز تذاكر مسرحية بشار الشطي ماسك أوف mask off في الكويت

حصرياً علي موقع ايفنتات تم طرح تذاكر مسرحية بشار الشطي وهيا عبدالسلام "ماسك أوف"، حيث بإمكان الجميع الان حجز تذاكر مسرحية mask off في الكويت أون لاين، عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر المسرحية من خلال الضغط هناااا.

 

 

وبمشاركة رابط حجز تذاكر مسرحية ماسك أوف للفنان بشار الشطي والفنانة هيا عبدالسلام في الكويت، خلال عيد الفطر 2024، نصل بكم الي ختام هذا المقال، حيث تعرفنا علي اسعار التذاكر، ومواعيد العرض، وطريقة حجز تذاكر مسرحية mask off في الكويت.

 

 

طالع أيضاً: رابط حجز تذاكر مسرحية طالبين القرب للفنان حسن البلام وداود حسين عبر موقع ايفنتات الكويت

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال