القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر دخول مدائن صالح ومواعيد الزيارة

رسوم دخول مدائن صالح

حجز تذاكر مدائن صالح، من المواضيع التي يبحث عنها الكثيرون من داخل وخارج السعودية، حيث تعتبر مدائن صالح أحد اهم الأماكن السياحية في العلا، إن لم يكن أهمها علي الإطلاق، لما تتمتع به مدائن صالح من مناظر خلابة لأكثر من 150 واجهة صخرية منحوتة، وعدد كبير من الآثار الإسلامية، بالإضافة الي أنه يقام داخلها العديد من الفعاليات الترفيهية والسياحية، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال رسوم حجز مدائن صالح 2024، وموقع حجز تذاكر دخول مدائن صالح أون لاين، وأهم الفعاليات التي يتم تنظيمها في مدائن صالح، بالإضافة الي مواعيد الزيارة.

حجز مدائن صالح

حجز تذكرة دخول مدائن صالح يتم الآن بكل سهولة عبر الأنترنت، ومن خلال موقع حجز تذاكر العلا، والذي من خلاله يمكن للزائر أختيار فعالية من مجموعة من الفعاليات الترفيهية والسياحية، التي تتمتع بها مدائن صالح، ومن أهمها مسار رحلة عبر الزمان والتي تستمر لمدة 5 ساعات كاملة، من أجل استكشاف المناظر الطبيعية المتنوعة والشيّقة المتواجدة في مدائن صالح، والتمتع بمشاهدة الصحارى والصخور البركانية، مما يوفر للزائرين مغامرة مختلفة ومليئة بالإثارة.

 

ومن بين أهم الفعاليات الترفيهية في مدائن صالح هي تجربة قيادة الدرجات الهوائية في وسط الرمال، وهذه الفعالية مخصصة للزوار الذين يعشقون المغامرات، علمآ بأنه يتم توفير مرشد يرافق الزوار أثناء جولة إستكشاف العلا ومدائن صالح.


كما يوجد أيضاً فعالية من أهم الفعاليات الترفيهية والسياحية التي يتم تنظيمها لزوار العلا ومدائن صالح، وهي مسار الوادي الخفي، والتي من خلالها يتم إستكشاف العلا المخفي في رحلة مشي داخل صحراء العلا لمسافة 4 كيلو متر.

 

كما يوجد أيضاً فعالية مجلس الشاي والفن وهي فعالية مخصصة لهواة الرسم مع جلسة الشاي العربي، هذا بالإضافة الي فعالية ركوب عربات الجاذبية، أما عن مواعيد زيارة مدائن صالح فيمكنكم التعرف عليها أثناء القيام بحجز التذاكر.



حجز تذاكر دخول مدائن صالح



طالع أيضاً: كيفية حجز تذكرة متحف السيرة النبوية بالمدينة المنورة

 

 

رسوم دخول مدائن صالح 2024

أسعار تذاكر مدائن صالح تختلف بإختلاف الفعالية، حيث تتوع الفعاليات الترفيهية والسياحية التي يتم تنظيمها داخل مدينة العلا ومدائن صالح، وقد ذكرنا لكم بعضها بشكل مختصر في بداية هذا المقال، أما عن سعر تذكرة دخول مدائن صالح فتبدأ من 110 ريال سعودي  لحجز تذاكر فعالية ركوب عربات الجاذبية في تنومة.


كما تبدأ أسعار تذاكر تجربة قيادة الدراجات الهوائية في صحراء العلا ومدائن صالح من 143.75 ريال سعودي، بينما تبدأ أسعار تذاكر جولة مسار الوادي الخفي من 253 ريال، كما تبدأ أسعار حجز جولة مسار رحلة عبر الزمان من 343.75 ريال، وتبدأ أسعار مجلس الشاي والفن في العلا من 293.25 ريال سعودي.



أسعار دخول مدائن صالح 2024



طالع أيضاً: أسعار ورابط حجز تذاكر تروبيكال لاند جدة tropical land



موقع حجز مدائن صالح أون لاين

تم توفير خدمة حجز تذاكر دخول مدائن صالح أون لاين، وذلك عبر موقع حجز تذاكر العلا بلاتينيوم، ويمكنكم الانتقال الي رابط موقع حجز تذاكر مدائن صالح مباشرة من خلال الضغط هناااا.



وبنشر رابط موقع حجز تذاكر مدائن صالح في العلا عبر الأنترنت، نصل بكم الي ختام هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، والذي من خلاله قد تعرفنا علي قائمة أسعار تذاكر دخول مدائن صالح 2024، وأهم الفعاليات التي يتم تنظيمها داخل مدائن صالح والعلا.



طالع أيضاً: أسعار تذاكر دخول فقيه أكواريوم جدة fakieh aquarium jeddah


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال