القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حجز تذاكر ايفنت الصكيك في الخبر

حجز تذاكر فعالية الصكيك

الصكيك هي فعالية ترفيهية تقام في المنطقة الشرقية وبالتحديد في مدينة الخبر علي أرض القلعة، وايفنت الصكيك تتيح للزوار قضاء أوقات ممتعة، حيث يتم تنظيم العديد من الفعليات الترفيهية، ومنها العروض الموسيقية، واقامة ورش العمل المتخصصة في تعليم الموسيقي والغناء، وكذلك ورش عمل لتعليم فن النحت والرسم والحرف اليدوية، وورش عمل لتعليم فنون الطهي والطعام، بالاضافة الي الفعاليات الرياضية والمسابقات، والعديد من الفعاليات الآخري.

 

وسنقدم لكم من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين طريقة حجز تذاكر فعالية الصكيك الخبر 2024، ومواعيد وساعات العمل في ايفنت الصكيك بالخبر، وسعر تذكرة دخول فعالية الصكيك.

تذاكر ايفنت الصكيك الخبر

تذاكر دخول فعالية الصكيك في الخبر بالمنطقة الشرقية يتم حجزها عبر الأنترنت، ومن خلال منصة تذاكر بلاتينيوم ليست، وعبر طريقة حجز تذاكر مهرجان الصكيك المنشور بنهاية هذا المقال.

 

أنطلقت فعالية وايفنت الصكيك في الخبر باقامة العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية والرياضية، والتي جعلت من الفعالية هي المكان المفضل لسكان المنطقة الشرقية من أجل قضاء وقت مميز والاستمتاع بالأجواء الرائعة في الصكيك.


أما عن مواعيد وساعات عمل فعالية وايفنت الصكيك بالخبر فتكون علي فترتين خلال اليوم، حيث تبدأ ساعات العمل في الفترة الأولي من الساعة 04:00 مساء وحتي الساعة 08:30 مساءً، أما الفترة الثانية فتبدأ من الساعة 08:30 مساءً وحتي الساعة 01:00 بعد منتصف الليل.



تذاكر فعالية الصكيك




طالع أيضا: طريقة حجز تكية بحر الدمام 2024 عبر بلاتينيوم ليست platinumlist



سعر تذكرة دخول ايفنت الصكيك الخبر

طرحت الجهات المسئولة عن تنظيم فعالية وايفنت الصكيك في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية عدد فئتين من التذاكر للدخول، حيث أن تذكرة دخول الأطفال من 8 الي 15 سنة تكون 12 ريال سعودي، أما تذكرة دخول الكبار فتكون بسعر 22 ريال سعودي.


سعر تذكرة الصكيك يشمل كل من دخول الفعاليات والضيافة وألعاب الطاولة، وعدد 2 محاولات مجانية في بوث الرماية، علمآ بأنه يوجد رسوم أضافية لبعض ورش العمل التي تقام ضمات فعاليات مهرجان الصكيك.



شراء تذاكر ايفنت الصكيك



طالع أيضا: حجز تذاكر مسرحية ممية ولدي جازان للفنان طارق العلي في مركز الأمير سلطان



طريقة حجز تذاكر الصكيك الخبر

خطوات حجز تذاكر فعالية وايفنت الصكيك في الخبر بالمنطقة الشرقية يتم أون لاين، ومن خلال طريقة حجز التذاكر التالية:

  • الدخول الي موقع تذاكر الخبر بلاتينيوم ليست من هناااا.
  • اختيار فعالية الصكيك.
  • النقر علي ايقونة اختيار تذاكر الصكيك.
  • اختيار اليوم المناسب لزيارة الفعالية.
  • تحديد الفترة المناسبة.
  • تحديد عدد التذاكر للاطفال والكبار.
  • النقر علي ايقونة دفع تذاكر الصكيك.
  • تعبئة بيانات وسيلة الدفع وسداد قيمة التذاكر.

 

 

طالع أيضا: طريقة حجز تذاكر مكة تجمعنا مزدلفة 1445 عبر موقع روح السعودية visitsaudi



 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال