القائمة الرئيسية

الصفحات

سجل المواليد والوفيات ميدان حولي.. الموقع وساعات العمل وأهم الخدمات الإلكترونية

ادارة سجل المواليد والوفيات ميدان حولي

يعد سجل المواليد والوفيات ميدان حولي أحد أهم المراكز الإدارية في الكويت، حيث يُعنى بتسجيل الأحداث الحيوية للمواطنين والمقيمين في البلاد، مثل الولادة والوفاة والزواج والطلاق، ويقع المكتب في منطقة السالمية، ويعتبر المركز الرئيسي لسجل المواليد والوفيات في الكويت، وعبر موقع مغترب أون لاين سنتعرف سويآ علي أهم الخدمات الالكترونية التي يوفرها مكتب سجل المواليد والوفيات حولي، ورابط وطريقة حجز مواعيد السجل، كما سنتعرف علي موقع وساعات العمل ايضا.

نبذة عن سجل المواليد والوفيات ميدان حولي

تم إنشاء ادارة سجل المواليد والوفيات ميدان حولي في عام 1956، وكان آنذاك يقع في منطقة شرق، وفي عام 1980، تم نقل المكتب إلى منطقة السالمية، حيث يقع في الوقت الحالي.

 

يلعب سجل المواليد والوفيات ميدان حولي دورًا مهمًا في تسجيل الأحداث الحيوية للمواطنين والمقيمين في الكويت. ويساعد هذا المكتب في توفير البيانات والإحصائيات اللازمة لرسم السياسات والخطط التنموية في البلاد.



كما يساهم سجل المواليد والوفيات ميدان حولي في حفظ حقوق المواطنين والمقيمين، حيث يوفر لهم المستندات الرسمية اللازمة لممارسة حقوقهم وواجباتهم.



أقرأ أيضا: استخراج شهادة ميلاد الكويت بالخطوات

 

سجل المواليد والوفيات ميدان حولي الخدمات الإلكترونية

يقدم سجل المواليد والوفيات ميدان حولي مجموعة متنوعة من الخدمات للمواطنين والمقيمين في الكويت، بما في ذلك:

  • تسجيل المواليد.
  • تسجيل الوفيات.
  • تسجيل الزواج.
  • تسجيل الطلاق.
  • إصدار شهادات الميلاد.
  • إصدار شهادات الوفاة.
  • إصدار شهادات الزواج.
  • إصدار شهادات الطلاق.

سجل المواليد والوفيات حولي الخدمات الإلكترونية



موقع وساعات عمل سجل المواليد والوفيات حولي

يقع سجل المواليد والوفيات ميدان حولي في منطقة السالمية، على شارع الخليج العربي، مقابل مجمع برج الإيمان، أما عن مواعيد الدوام فيعمل المكتب من الأحد إلى الخميس، من الساعة 7:30 صباحًا حتى 1:00 ظهرًا.

أما عن رقم سجل المواليد والوفيات ميدان حولي فهو: 96525616139+.

موقع ومواعيد دوام سجل المواليد والوفيات حولي

 أقرأ أيضا: رابط حجز موعد مستوصف الكويت عبر موقع وزارة الصحة moh.gov.kw


حجز موعد سجل المواليد والوفيات ميدان حولي

اعلنت وزارة الصحة عن تفعيل خدمة حجز مواعيد سجل المواليد والوفيات حولي عبر الأنترنت، وذلك من أجل التسهيل علي الراغبين في زيارة السجل، من المواطنين والمقيمين، ويمكنكم التعرف علي رابط وطريقة حجز موعد في سجب المواليد والوفيات بالكويت من هناااا.

وبهذا نصل الي ختام هذا المقال، والذي كان يدور حول سجل المواليد والوفيات في ميدان حولي بدولة الكويت، حيث تعرفنا علي أهم الخدمات الالكترونية التي يوفرها السجل، وموقع السجل وساعات العمل، وكيفية حجز موعد لمراجعة السجل.


أقرأ أيضا: طريقة حجز موعد مستشفي العدان aladan hospital


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال