القائمة الرئيسية

الصفحات

الوحدات ضد الكهرباء.. أسعار ورابط شراء التذاكر عبر موقع الاتحاد الأردني

شراء تذاكر الوحدات ضد الكهرباء

شراء تذاكر الوحدات ضد الكهرباء العراقي في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الآسيوي 2023، حيث تزايدت عمليات البحث من جمهور نادي الوحدات عن موقع بيع تذاكر مباراة الوحدات، هذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، بالإضافة الي رابط موقع شراء تذاكر مباراة الوحدات، وقائمة أسعار تذاكر الوحدات والكهرباء، وموعد المباراة، والقنوات الناقلة لها بث مباشر.

تذاكر الوحدات ضد الكهرباء

طرح الاتحاد الاسيوي لكرة القدم تذاكر الوحدات ضد الكهرباء العراقي للحجز عبر موقع الاتحاد الاردني لكرة القدم، والمنشور في نهاية هذا المقال، والمباراة تقام ضمن مباريات المجموعة الثانية في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي 2023-2024، وتضم المجموعة ايضا بجانب الوحدات الاردني والكهرباء العراقي كل من الاتحاد السوري، والكويت الكويتي.

 

أما عن موقف كل من الفريقين في ترتيب المجموعة، المراكز: الوحدات – نادى الكهرباء، فأن نادي الوحدات يأتي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، جمعها بالفوز علي الاتحاد السوري، والخسارة من الكويت الكويتي، أما نادي الكهرباء فيتصدر المجموعة برصيد أربع نقاط، جمعها من الفوز علي الاتحاد السوري، والتعادل مع الكويت الكويتي، ويمكنكم التعرف علي جدول ترتيب مجموعة الوحدات في كاس الاتحاد الاسيوي من الصورة التالية.

 

شراء تذاكر الوحدات والكهرباء

وبالتساؤل عن أسعار تذاكر الوحدات ضد الكهرباء، فقد تم الإعلان عنها بأنها تبدأ من 4 دينار أردني وهي أقل فئة، وتصل حتى 15 دينار اردني وهي الدرجة الخاصة، مع وجود أسعار متفاوتة بين هذين الفئتين.

أما عن القنوات الناقلة بث مباشر لمباراة الوحدات والكهرباء العراقي، فيمكن لجمهور الفريقين مشاهدة المباراة عبر قناة الاردن الرياضية، والقناة الرياضية العراقية، وكذلك عبر قناة اليوتيوب الرسمية للاتحاد الاسيوي.



أقرأ أيضا: شراء تذاكر كاس اسيا 2023 asian cup tickets

 

شراء تذاكر مباراة الوحدات والكهرباء

شراء تذاكر مباراة الوحدات القادمة في كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، والتي تأتي ضد نادي الكهرباء العراقي، تتم عبر الأنترنت، ومن خلال موقع شراء تذاكر مباراة الوحدات في الدوري الاردني، وكنا قد شرحنا طريقة حجز تذاكر مباراة الوحدات والكهرباء العراقي، ويمكنكم الاطلاع عليها من "هناااا".


أما عن معلومات المباراة، فأنها تقام ضمن مباريات الجولة الثالثة في المجموعة الثانية، ضمن مباريات بطولة كاس الاتحاد الاسيوي 2023-2024، وستقام المباراة علي استاد عمان الدولي، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 24-10-2023، علي أن يكون ميعاد أنطلاق المباراة في تمام الساعة 09:00 مساء، بتوقيت مملكة الأردن.



أقرأ أيضا: حجز تذاكر مباراة الوحدات وشباب الأردن في الدوري الأردني 2023


رابط شراء تذاكر مباراة الوحدات والكهرباء

شراء تذكرة مباراة الوحدات ضد الكهرباء العراقي في كاس الاتحاد الاسيوي متاح الان لجمهور الفريقين، عبر موقع تذاكر الوحدات الاردني، ويمكن شراء تذاكر الوحدات ضد الكهرباء من هناااا.


وبمشاركة رابط شراء تذاكر مباراة الوحدات ضد الكهرباء، اصل بك عزيزي القارئ الي ختام هذا المقال، والذي تعرفنا فيه علي موقع شراء تذاكر الوحدات في كاس الاتحاد الاسيوي 2023، وموعد وأسعار تذاكر اللقاء، والقنوات الناقلة.




أقرأ أيضا: طريقة حجز تذاكر مباراة الشارقة ونسف قرشي في أبطال آسيا 2023

 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال