القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة الوحدات وشباب الأردن في الدوري الأردني 2023

طريقة حجز تذاكر مباراة الوحدات وشباب الأردن في الدوري الأردني 2023

اليكم رابط حجز تذاكر مباراة الوحدات وشباب الأردن في الدوري الأردني 2023، حيث يلتقي نادي الوحدات مع شباب الأردن ضمن مباريات الجولة رقم السادسة من الدوري، في مباراة يسعي فيها كلا الفريقين لتحقيق الانتصار من أجل تحقيق الأهداف التي يسعي لها، وعبر موقع مغترب اون لاين سنتعرف أيضا علي طريقة حجز تذاكر مباراة الوحدات وشباب الأردن، عبر موقع الاتحاد الأردني لكرة القدم لشراء تذاكر الدوري ticket-jfa.jo، وأسعار تذاكر المباراة، وموعد اقامتها.

موعد مباراة الوحدات وشباب الأردن

حدد الاتحاد الأردني لكرة القدم مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الأردني 2023-2024، ومن بين أهم تلك المباريات مباراة الوحدات وشباب الأهلي، حيث من المقرر أن تقام المباراة يوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2023.


وستقام مباراة الوحدات وشباب الأردن علي أرضية ملعب ستاد عمان الدولي، علي أن تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة 06:30 مساء بتوقيت عمان، كما سيتم نقل المباراة بث مباشر عبر قناة الأردن الرياضية.
 

ويسعي نادي الوحدات للفوز من أجل استعادة صدارة ترتيب الدوري الأردني، حيث أن نادي الوحدات يأتي في المركز الثاني في جدول الترتيب بعد نادي الحسين، وبفارق نقطتين فقط.

 

بينما يسعي نادي شباب الأردن في المركز رقم الثامن في جدول ترتيب الدوري، ويسعي النادي بالخروج بنتيجة إيجابية في مباراته ضد الوحدات، من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط.

 


حجز تذاكر مباراة الوحدات وشباب الأردن


أقرأ أيضا: شراء تذاكر الدوري الأردني 2023 عبر منصة ticket-jfa.jo




أسعار تذاكر مباراة الوحدات وشباب الأردن

قائمة أسعار تذاكر مباراة الوحدات وشباب الأردن في الجولة الخامسة من الدوري الأردني 2023 من 3 دينار أردني، لتذاكر الدرجة الثانية، بينما يصل سعر تذكرة الدرجة الأولي يمين الي 4 دينار، وهو نفس سعر تذكرة الدرجة الأولي يسار، ويصل سعر تذكرة الدرجة الخاصة الي 10 دينار أردني.


شراء تذاكر مباراة الوحدات وشباب الأردن



طريقة حجز تذاكر مباراة الوحدات وشباب الأردن

شراء تذاكر مباراة الوحدات وشباب الأردن في الدوري يتم عبر الأنترنت، ومن خلال منصة بيع تذاكر الدوري الأردني، ويمكن الان لجمهور الفريقين حجز تذاكر المباراة باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول الي رابط موقع الاتحاد الأردني لكرة القدم.
  • النقر علي شراء التذاكر.
  • ستفتح صفحة حجز تذاكر الدوري الأردني.
  • اختيار مباراة الوحدات وشباب الأردن.
  • تحديد التذكرة المناسبة.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • النقر علي زر التالي.
  • تحديد نوعية وسيلة الدفع.
  • تعبئة معلومات وسيلة الدفع.
  • سداد قيمة تذاكر المباراة.


أقرأ أيضا: حجز تذاكر مباراة الوحدات والكهرباء في كأس الاتحاد الآسيوي 2023




رابط حجز تذاكر مباراة الوحدات وشباب الأردن

طرح الاتحاد الأردني لكرة القدم تذاكر مباراة الوحدات وشباب الأردن للحجز الكترونيا عبر موقعه الالكتروني، المخصص لبيع تذاكر المباريات التي ينظمها الاتحاد، للمنتخب والأندية في الدوري والكأس، ويمكن الان شراء تذاكر المباراة أون لاين، بالدخول الي رابط شراء تذاكر مباراة الوحدات وشباب الأردن من هناااا.




وبنشر رابط شراء تذاكر مباراة الوحدات وشباب الأردن في الجولة الخامسة من الدوري الأردني 2023، نصل الي ختام مقالنا هذا، والذي تعرفنا فيه علي تفاصيل مباراة الوحدات القادمة، حيث تعرفنا علي أسعار تذاكر المباراة، وموعد اقامتها، والقنوات الناقلة لها بث مباشر، وطريقة الحجز.



أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر بطولة كأس الأردن 2023 عبر موقع الاتحاد الأردني لكرة القدم jfa.jo




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال