القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر قصور وقلاع آل أبو نقطة المتحمي طبب التاريخية وأسعارها

حجز  قصور وقلاع آل أبو نقطة المتحمي طبب التاريخية

اليكم طريقة حجز تذاكر دخول قصور وقرع آل أبو نقطة المتحمي، وأسعار تذاكر الدخول، وكذلك المواعيد، هذا ملخص ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، حيث تعتبر قلاع ال أبو نقطة المتحمي أحد أهم القلاع التاريخية والتراثية في منطقة عسير، وتطل تلك القصور والقلاع علي وادي طبب، وطبب التاريخية هي العاصمة الأولي لمنطقة عسير، وتنضم قلاع طبب التاريخية الي فعاليات موسم صيف عسير 2024، مع تواجد بعض المطاعم والمقاهي من خارج وداخل منطقة عسير، بالإضافه الى الحرف اليدوية المقامه، وتنظيم فعاليات الخيل والرمايه، العديد من الفعاليات الممتعة الآخري.

حجز تذاكر قصور وقلاع آل أبو نقطة المتحمي

تذاكر دخول قصور وقلاع ال ابو نقطة المتحمي "طبب التاريخية" يتم الحصول عليها عبر الأنترنت، ومن خلال منصة تذاكر ابها بلاتينيوم، وعبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من خلال الضغط هنا.


قصور وقلاع آل أبو نقطة المتحمي تتكون من 6 قصور وحصون تم بنائها من حجارة الجبال الصخرية، ويبلغ أرتفاع مباني تلك القصور والقلاع ما يقارب 4000 متر، وتذخر منطقة عسير بالأماكن التاريخية والتراثية، ومن بينها قرية بن عضوان السياحية، قصر أبو شاهره، وأيضا قصور ابو سراح التاريخية.



حجز تذاكر قصور وقلاع آل أبو نقطة المتحمي



أقرأ أيضا: موقع حجز اكواخ ترحاب ابها في موسم صيف عسير 2024 وأسعارها



أسعار تذاكر قصور وقلاع آل أبو نقطة المتحمي

تذاكر دخول قصور وقلاع آل ابو نقطة المتحمي في طيب التاريخية يتم أون لاين، وقد كشفت هيئة تطوير منطقة عسير عن سعر تذكرة زيارة قلاع أبو نقطة المتحمي، حيث يبلغ سعر تذكرة الدخول العام 20 ريال سعودي للفرد الواحد.

 

 

سعر تذكرة قصور وقلاع آل أبو نقطة المتحمي



مواعيد قصور وقلاع آل أبو نقطة المتحمي

ساعات عمل ومواعيد أستقبال الزوار لقصور وقلاع آل أبو نقطة المتحمي من المواضيع التي يبحث عنها كل من يرغب في زيارة تلك القصور والقلاع التاريخية، علمآ بأن قصور وقلاع ال ابو نقطة المتحمي تفتح أبوابها للزائرين بداية من الساعة 03:00 مساء طوال أيام الأسبوع.


أقرأ أيضا: رابط وأسعار حجز قرية بن عضوان السياحية في موسم صيف عسير 2024


موقع قصور وقلاع آل أبو نقطة المتحمي

تقع قصور وقلاع آل أبو نقطة المتحمي في طيب التاريخية العاصمة الأولي لمنطقة عسير، أما لمن لا يعلم كيفية الوصول الي موقع قلاع ال ابو نقطة المتحمي، فيمكنة استخدام خرائط جوجل للوصول الي موقع بكل يسر وسهولة، وذلك عبر الضغط علي رابط الوصول الي موقع من هنا.

 

 

وبنشر رابط الوصول الي موقع قصور وقلاع ال ابو نقطة المتحمي عبر خرائط جوجل، نصل الي نهاية هذا المقال، والذي تعرفنا من خلاله علي رابط وطريقة حجز تذاكر دخول قلاع ابو نقطة، واسعار تذاكر الدخول، وساعات العمل.



أقرأ أيضا: رابط وأسعار حجز تذاكر مزرعة اعناب السياحية في صيف عسير 2024 عبر ابها بلاتينيوم ليست


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال