القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط وأسعار حجز تذاكر تاكيندا بيكس Takenda Peaks في موسم الجيمرز 2024

أسعار حجز تذاكر تاكيندا بيكس Takenda Peaks موسم الجيمرز 2024

اليكم رابط حجز تذاكر تاكيندا بيكس Takenda Peaks في موسم الجيمرز 2024، وهي واحدة من فعاليات الموسم الهامة والتي لا تقل أهمية عن فعالية باور فيلا، وهي فرصة لن تعوض لمحبي وعشاق الرياضات الإلكترونية، من أجل زيارة تاكيندا بيكس وإعلان التحدي مع الأصدقاء في أحدث وأفضل ألعاب الأركيد، وقد يحصل الزائرون على فرصة لتحدي اللاعب المفضل لهم من فرقة بيكس، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف أيضآ علي مواعيد الفعالية، وسعر التذكرة.

رابط حجز تذاكر تاكيندا بيكس

تم طرح تذاكر فرقة تاكيندا بيكس Takenda Peaks في موسم الجيمرز 2024 للحجز والشراء إلكترونيآ، حيث يمكنكم الآن الحصول علي تذكر موسم الجيمرز تاكيندا بيكس أون لاين، عبر الإنتقال مباشرة الي لينك شراء التذاكر من هنا.



أقرا أيضآ: رابط حجز تذاكر كيدز دوم Kids dwm في موسم الجيمرز 2024



رابط حجز تذاكر Takenda Peaks موسم الجيمرز



أسعار تذاكر تاكيندا بيكس 2024

سعر تذكرة تاكيندا بيكس Takenda Peaks في موسم الجيمرز 2024 موحدة، حيث تم طرح فئة واحدة من تذاكر دخول الفعالية بسعر 30 ريال سعودي فقط.

 

 

أسعار تذاكر Takenda Peaks موسم الجيمرز

 

أقرأ أيضآ: رابط حجز تذاكر جابامورا jabamwra في موسم الجيمرز 2024

 

 

مواعيد تاكيندا بيكس في موسم الجيمرز 2024

تنطلق فعالية تاكيندا بيكس Takenda Peaks في موسم الجيمرز 2024 بداية من تاريخ 26 يوليو، علي أن تستمر الفعالية حتي 29 يوليو 2024، ويتم الدخول علي فترتين الفترة الأولي تبدأ من الساعة 06:00 مساء وحتي الساعة 09:00 مساء، أما الفترة الثانية فتبدأ من الساعة 10:30 مساء وحتي الساعة 01:30 صباحآ. 



أما عن موقع فعالية تاكيندا بيكس في موسم الجيمرز 2024 فهي تقع في بوليفارد رياض سيتي، وبذلك نكون قد إنتهينا من هذا المقال، والذي قد تعرفنا من خلاله علي كل من رابط واسعار حجز تذاكر موسم الجيمرز Takenda Peaks، مواعيد الفعالية.

 

 

أقرا أيضا: رابط حجز التذكرة الشاملة موسم الجيمرز 2024 لدخول فيلا باور وفالكون وكيدز دوم وجابامورا وسباق أرامكو للسيارات

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال