القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج مدينة الشباب 2024 eshabab في البحرين للايفون والاندوريد

تنزيل برنامج مدينة الشباب 20234 eshabab في البحرين للايفون والاندوريد

اليكم رابط تحميل برنامج مدينة الشباب 2024 في البحرين eshabab للايفون والاندرويد، حيث أعلنت هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية في مملكة البحرين، أنه بالتعاون مع وزارة شؤون الشباب والرياضة فقد تم تدشين تطبيق eshabab، وقد أتاحت الهيئة تحميل التطبيق علي كل من متجر جوجل بلاي ومتجر أبل ستور، حيث يمكن الآن تنزيل برنامج مدينة الشباب 2024 من الروابط التي سنضعها لكم في نهاية هذا المقال.

برنامج مدينة الشباب 2023 eshabab

أطلقت هيئة المعلومات والحكومة الالكترونية في البحرين تطبيق eshabab، حيث يتم من خلال برنامج مدينة الشباب 2024 عرض قائمة متنوعة من الفعاليات والبرامج والأنشطة التي تقدمها وزارة شؤون الشباب والرياضة للشباب في مملكة البحرين، فمن خلال برنامج eshabab يمكن للشباب البحريني بكل سهولة إنشاء ملف تعريف مستخدم علي البرنامج للبحث والتسجيل في البرامج الشبابية التي تنظمها الوزارة علي مدار العام.

 

تطبيق مدينة الشباب 2024 eshabab

 

 

أقرأ أيضا: تحميل تطبيق نتائج الطلبة الدراسية البحرين للايفون والأندرويد

 

 

تحميل برنامج مدينة الشباب eshabab للايفون

كشفت وزارة شؤون الشباب والرياضة في مملكة البحرين علي رابط تنزيل تطبيق eshabab مدينة الشباب 2024 للايفون، حيث يمكن الآن تحميل البرنامج من علي متجر app store مباشرة من خلال الضغط هناااا.




أقرأ أيضا: رابط تحميل برنامج skiplino حجز موعد للايفون والاندرويد

 

تحميل برنامج مدينة الشباب eshabab للاندرويد



تحميل برنامج مدينة الشباب eshabab للاندرويد

وفرت وزارة شؤون الشباب والرياضة في مملكة البحرين إمكانية تحميل تطبيق eshabab للاندرويد من علي متجر googel play، حيث يمكن الان تنزيل برنامج مدينة الشباب 2023 للاندرويد مباشرة من خلال الضغط هناااا.





أقرأ أيضا: تحميل تطبيق بلاتينيوم ليست platinumlist لحجز التذاكر للايفون والاندرويد

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال