القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال السعودي والكويت الكويتي tickets.alhilal

رابط شراء تذاكر مباراة الهلال السعودي والكويت الكويتي tickets.alhilal

اليكم رابط حجز تذاكر مباراة الهلال السعودي والكويت الكويتي الودية في الرياض، حيث أعلنت إدارة نادي الهلال عن موعد إقامة المباراة الودية التي تجمع زعيم آسيا الهلال مع زعيم الكويت، ضمن استعدادات الفريقين لخوض غمار الموسم الكروي الجديد، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف أيضآ علي موعد وطريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والكويت عبر موقع تذاكر الهلال tickets.alhilal.

موعد مباراة الهلال والكويت الكويتي

أعلنت كل من إدارة نادي الهلال السعودي وإدارة نادي الكويت الكويتي عن موعد مباراة الفريقين الودية في العاصمة السعودية الرياض، حيث من المقرر لها أن تقام يوم الأحد الموافق 28 يوليو الجاري، وفي تمام الساعة 08:30 مساء بتوقيت كل من السعودية والكويت.

 

ودائمآ ما يكون الهلال السعودي حاضرآ في المباريات الودية أمام الفرق الكويتية، فقد شارك في مهرجان إعتزال لاعب نادي القادسية ومنتخب الكويت نواف الخالدي.

 

جدير بالذكر أن نادي الهلال سافر الي النمسا من أجل التحضير للموسم الجديد، وسيلعب أربع مباريات ودية مع فرق من النمسا واوكرانيا وبلغاريا، علي أن يعود الي السعودية ليختتم المباريات الودية بلقاء نادي الكويت الكويتي بالرياض.

موعد مباراة الهلال السعودي والكويت الكويتي


أقرأ أيضآ: حجز تذاكر كاس العالم للأندية 2023 في السعودية عبر موقع فيفا fifa.com


طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والكويت الكويتي

يتم حجز تذاكر مباراة الهلال السعودي والكويت الكويتي الودية القادمة إلكترونيآ، إما من خلال تطبيق متجر الهلال، أما من خلال منصة تكت الهلال الإلكترونية، ومن خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول الي رابط موقع نادي الهلال السعودي.
  • النقر علي ايقونة التذاكر.
  • اختيار مباراة الهلال والكويت.
  • النقر علي ايقونة شراء التذاكر.
  • تسجيل الدخول او فتح حساب جديد.
  • القيام بتحديد فئة التذكرة ومكان الجلوس.
  • تحديد عدد التذاكر المطلوب.
  • النقر علي ايقونة الدفع.
  • سداد قيمة التذاكر بعد إدخال معلومات وسيلة الدفع.
     


أقرأ أيضآ: أسعار ورابط حجز تذاكر الكأس الذهبية 2023 الكونكاكاف عبر تكت ماستر ticketmaster


رابط شراء تذاكر مباراة الهلال والكويت الكويتي tickets.alhilal

يمكن لجماهير نادي الهلال السعودي وجماهير نادي الكويت الكويتي القيام بحجز تذاكر مباراة الهلال والكويت الودية أون لاين، هذا المباراة التي ستقام بتاريخ 23-07-2023، وذلك عبر الانتقال الي رابط حجز التذاكر من هناااا


وبنشر لينك حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال والكويت الكويتي الودية بالرياض، نصل الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا علي موعد المباراة وطريقة حجز التذاكر عبر موقع نادي الهلال وتطبيق بلو ستور.


أقرأ أيضآ: رابط حجز تذاكر البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان 2023

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال