القائمة الرئيسية

الصفحات

أقرب محطة مترو للمعامل المركزية لوزارة الصحة المصرية

أقرب محطة مترو للمعامل المركزية لوزارة الصحة المصرية

سنتعرف علي أقرب محطة مترو للمعامل المركزية لوزارة الصحة المصرية، حيث يعتبر المترو هو أسهل وأرخص وسيلة في الوقت الحالي للوصول الي المعامل المركزية، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف أيضآ علي رابط تحليل المعامل المركزية برقم الجواز، وكذلك موعد ظهور نتيجة المعامل المركزية.

موعد ظهور نتيجة المعامل المركزية

نتيجة المعامل المركزية يتم الاستعلام عنها أون لاين، ومن خلال موقع المعامل المركزية الإلكتروني علي شبكة الأنترنت، وهناك خطئ شائع هو أن الكثيرون يبحثون عن الإدارة المركزية للمعامل نتيجة الكشف الطبى للسفر للسعودية بالاسم، وهذا غير صحيح بل أن الاستعلام عن نتيجة المعامل المركزية يكون برقم الجواز والرقم السري.


أما عن موعد ظهور نتيجة المعامل المركزية لوزارة الصحة المصرية فيكون من يومين الي أسبوع علي أقصي تقدير، بشرط أن تكون تلك الأيام لا يتخللها أجازة رسمية.


أقرأ أيضآ: معني ظهور نتيجة تحليل المعامل المركزية برجاء مراجعة المعمل المختص بالتحليل



معرفة نتيجة تحليل المعامل المركزية

معرفة نتيجة تحليل المعامل المركزية ليس بالأمر الصعب، ولكن هناك الكثير من الأخوة المسافرين الي السعودية والكويت وباقي دول الخليج يجدون صعوبة في الاستعلام عن نتيجة تحليل الفيروس في المعامل المركزية، وللتسهيل علي تلك الفئة فيمكنكم مشاهدة الفيديو أدناة والذي يشرح أسهل طريقة لمعرفة نتيجة تحليل معامل وزارة الصحة المصرية، كما يمكنكم الدخول الي رابط تحليل المعامل المركزية برقم الجواز من هناااا.



أقرأ أيضآ: مدة صلاحية التحاليل الطبية المعامل المركزية للسفر والإقامة في دول مجلس التعاون


أقرب محطة مترو للمعامل المركزية

تعتبر أقرب محطة مترو للمعامل المركزية لوزارة الصحة المصرية هي محطة السادات والمتواجدة في ميدان التحرير، حيث يمكن النزول في محطة السادات والذهاب مشيآ لمدة تقل عن خمس دقائق الي مقر المعامل المركزية خلف مجلس الشوري، أو ركوب تاكسي في مدة تقل عن دقيقتين.

 

وبنشر المعلومات الخاصة بأقرب محطة مترو لمعامل وزارة الصحة المصرية الخاصة بتحليل الفيروسات للسفر، نصل الي ختام هذا المقال، والذي تعرفنا فيه علي كافة المعلومات التي يبحث عنها المسافر للوصول الي المعامل المركزية.


أقرأ أيضآ: كيف يمكنك معرفه نجاح أو عدم نجاح تحليل الفيروس للسفر والإقامة في السعودية ودول الخليج فيديو وصور

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. محطة السادات مش الشهداء، يرجي التصحيح

    ردحذف
    الردود
    1. تم التعديل، شكرآ علي تصحيح هذا الخطئ الغير مقصود.

      حذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال