القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مهرجان الباترون الدولي 2024 في لبنان

رابط حجز تذاكر مهرجان الباترون الدولي 2024 في لبنان

يوفر لكم موقع مغترب أون لاين رابط حجز تذاكر مهرجان الباترون الدولي 2024 في لبنان، وموعد بداية وإنتهاء المهرجان، وأسعار التذاكر، وكذلك أهم حفلات مهرجانات الباترون، هذا وأكثر سنتعرف عليه من خلال هذا المقال، بعد أن تم طرح تذاكر حفلات مهرجان الباترون الدولي للحجز الكترونياً عبر منصة حجز التذاكر تيكت بوكس أوفيس ticketingboxoffice.

موعد مهرجان الباترون الدولي 2024

من المقرر أن تنطلق فعاليات مهرجان الباترون الدولي 2024 بداية من يوم الجمعة الموافق 12 يوليو/ تموز 2024، علي أن تستمر فعاليات المهرجان حتي يوم الجمعة الموافق 26 يوليو/ تموز 2024، حيث يقام ضمن فعاليات المهرجان حفلة لبنان بعلبكي في ختام المهرجان، وكذلك حفلة فرقة الشامي ضمن فعاليات إفتتاح المهرجان.

 

أقرأ أيضآ: حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وأحمد سعد اسبانيا علي مسرح ماربيلا


 

أسعار تذاكر مهرجان باترون الدولي 

كشفت اللجنة المنظمة لحفلات مهرجان الباترون 2023 في لبنان عن قائمة أسعار التذاكر، حيث تترواح أسعار تذاكر الحفلات من 25 دولار أمريكي وحتي 100 دولار أمريكي، ويمكنكم التعرف علي قائمة الاسعار كاملة من الصورة أدناه.


أسعار تذاكر مهرجان باترون الدولي 2024

 

رابط شراء تذاكر حفلة الشامي الباترون

 
حجز تذاكر حفلة الشامي الباترون

تم تفعيل الرابط الإلكتروني المخصص لشراء تذاكر حفلة الشامي ضمن حفلات مهرجان الباترون 2024 في لبنان، حيث يمكن الآن شراء تذاكر الحفلة بكل يسر وسهولة، عبر الإنتقال الي رابط حجز التذاكر من هناااا



رابط شراء تذاكر حفلة عمر رحباني الباترون

 
حجز تذاكر حفلة عمر رحباني الباترون

كما تم تفعيل رابط شراء تذاكر حفلة عمر رحباني والتي ستقام في مهرجان الباترون 2024 في لبنان، حيث بإمكان الجميع الآن شراء تذاكر الحفلة أون لاين، عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا.


أقرأ أيضآ: حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس أسطنبول ضمن حفلات تركيا 2024 عبر بلاتينيوم ليست platinumlist


رابط حجز تذاكر مهرجان باترون الدولي 2024

تم طرح تذاكر حفلات مهرجانات الباترون الدولي 2024 في لبنان للحجز والشراء عبر الإنترنت، ومن خلال منصة حجز التذاكر تيكت بوكس أوفس، وعبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر المهرجان من هناااا.




أقرأ أيضآ: حجز تذاكر حفلة أصالة وعايض والدي جي أصيل في إسبانيا علي مسرح ماربيلا



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال