القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والباطن 3 مارس في دوري روشن السعودي عبر موقع مرسول بارك

طريقة حجز تذاكر مباراة النصر والباطن 3 مارس في دوري روشن السعودي عبر موقع مرسول بارك

تعرف عزيزي القارئ علي رابط حجز تذاكر مباراة النصر والباطن 03-03-2023، ضمن مباريات الجولة رقم 19 من مباريات دوري روشن السعودي، وشرح بالفيديو لطريقة حجز تذاكر المباراة.

 

حيث يسعي نادي النصر السعودي لتعزيز صدارته لجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين نسخة 2022-2023 بالفوز علي الباطن في مباراتهما القادمة علي استاد مرسول بارك.

 

ويتصدر نادي النصر السعودي جدول ترتيب الدوري السعودي 2023 بفارق نقطتين عن كل من نادي الاتحاد، وثلاث نقاط عن نادي الشباب، بينما يأتي نادي الهلال في المركز الرابع في جدول الترتيب.


كما يمكنكم التعرف أيضآ من خلال هذا المقال عبر موقع مغترب أون لاين عن أسعار تذاكر مباراة النصر والباطن، بعدما تم طرح تذاكر مباراة النصر والباطن إلكترونيآ عبر موقع حجز تذاكر مرسول بارك tickets.victoryarena.com.

موعد مباراة النصر والباطن

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد إجراء مباريات الجولة رقم 19 من دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، حيث ستقام مباريات الجولة أيام الخميس 02 مارس، والجمعة 03 مارس، والسبت 04 مارس.


ومن المقرر أن تقام مباراة النصر والباطن يوم الجمعة الموافق 03 مارس 2023، وذلك علي أرضية ملعب مرسول بارك، علي ـن تبدأ المباراة في تمام الساعة 08:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.


أما عن القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن في دوري روشن، فمن المقرر أن يتم بث مباشر مباراة النصر والباطن عبر قنوات scc السعودية، وعبر تطبيق شاهد.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مرسول بارك منطقة المشجعين عبر تكت مكس ticketmx


أسعار تذاكر مباراة النصر والباطن

سعر تذكرة مباراة النصر والباطن في الجولة التاسعة عشر من دوري روشن السعودي تختلف بإختلاف مكان الجلوس في مدرجات ملعب مرسول بارك، حيث تبدأ أسعار تذاكر المباراة من 45 سعودي للجلوس في المدرجات خلف المرمي.


بينما يصل سعر تذكرة مباراة النصر والباطن الي 1300 ريال سعودي للتذكرة فئة vip، ويتم شراء تذاكر النصر والباطن أون لاين، وعبر رابط الحجز المنشور في نهاية مقالنا هذا.

 

سعر تذكرة مباراة النصر والباطن



طريقة حجز تذاكر مباراة النصر والباطن

خطوات حجز تذاكر مباراة النصر القادمة أمام نادي الباطن تتم جميعها أون لاين، ومن خلال موقع حجز تذاكر مرسول بارك، أما لمن لا يعلمون كيفية حجز تذاكر المباراة، فيمكنهم مشاهدة الفيديو التالي، أو إتباع كيفية حجز التذاكر التالية:

  • زيارة موقع حجز تذاكر مرسول بارك.
  • النقر علي زر التذاكر.
  • اختيار مباراة النصر والباطن.
  • تسجيل الدخول أو القيام بفتح حساب جديد.
  • النقر علي ايقونة شراء التذاكر.
  • اختيار المقعد المناسب.
  • إتباع خطوات حجز تذاكر الموضحة في الفيديو أدناه والذي يشرح طريقة حجز تذاكر مباريات النصر في الدوري السعودي.

 

 

إقراء أيضآ: رابط وطريقة حجز تذاكر دوري السيدات السعودي لكرة القدم 2023 عبر تكت مكس ticketmx


رابط حجز تذاكر مباراة النصر والباطن في دوري روشن السعودي

يمكنكم الإنتقال الي رابط موقع حجز تذاكر مباراة النصر والباطن في الجولة رقم 19 من دوري روشن السعودي 2023 أون لاين، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر مباشرة من هناااا.


وبمشاركة تفاصيل مباراة نادي النصر ضد الباطن في دوري روشن، نكون قد إنتهينا من هذا المقال، والذي تعرفنت فيه عن قائمة اسعار تذاكر المباراة، وموعد وتوقيت بدايتها، وتعرفنا علي رابط موقع مرسول بارك لحجز التذاكر، وشرحنا بالفيديو طريقة شراء تذاكر النصر والباطن.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر دوري يلو 2023 عبر منصة ايزي تكت e ticket app

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال