القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر طارق العربي طرقان وأبناؤه ابوظبي 2023 عبر بلاتينيوم ليست platinumlist

طريقة حجز تذاكر طارق العربي طرقان وأبناؤه ابوظبي 2023 عبر بلاتينيوم ليست platinumlist

اليكم رابط حجز تذاكر حفل طارق العربي طرقان وأبناؤه العين عبر بلاتينيوم ليست platinumlist، وأسعار التذاكر، موعد وتوقيت إقامة الحفل، وكذلك مكان إقامة الحفل، هذا ما سنعرضه عليكم من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعد أن تم طرح تذاكر حفل ذكريات الطفولة في العين مع طارق العربي طرقان وعائلته للحجز الكترونيآ.

موعد حفل طارق العربي ابوظبي 2023

من المقرر أن يقام حفل طارق العربي طرقان وأبناؤه في ابوظبي يوم السبت الموافق 01 يوليو 2023، وسيقام الحفل علي المسرح الوطني بداية من الساعة 09:00 مساء وسيتم فتح ابواب المسرح الوطني لدخول الحضور بداية من الساعة 08:00 مساء.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة عمرو دياب أبوظبي 09 سبتمبر ضمن حفلات الاتحاد أرينا 2023 عبر بلاتينيوم platinumlist



أسعار تذاكر طارق العربي ابوظبي

تذاكر حفل حفل طارق العربي طرقان وأبناؤه في ابوظبي متاحة الآن للحجز الكترونيآ عبر موقع بلاتينيوم ليست، ومن خلال الرابط المنشور في نهاية هذا المقال، أما عن أسعار تذاكر الحفل فتبدأ من 125 درهم إماراتي للتذكرة فئة البرونز، أما سعر التذكرة الفضية فيكون 165 درهم، بينما يصل سعر التذكرة الذهبية الي 220 درهم إماراتي، وسعر التذكرة فئة vip الي 450 درهم إماراتي.

 

سعر تذكرة حفلة طارق العربي ابوظبي

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة رابح صقر أبوظبي ضمن حفلات الاتحاد أرينا في عيد الأضحي 2023 عبر بلاتينيوم platinumlist


 

رابط حجز طارق العربي ابوظبي platinumlist.net

كشفت شركة ماركتنا المنظمة لحفلة طارق العربي طرقان وأبناؤه في ابوظبي عن الرابط الالكتروني المخصص لبيع تذاكر الحفلة أون لاين، حيث يمكن الان للجميع القيام بشراء تذاكر الحفل عبر الانتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا.



وبمشاركة رابط شراء تذاكر حفل الفنان الكبير طارق العربي طرقان وعائلته في الامارات 07 يوليو 2023، نصل الي ختام هذا المقال والذي من خلاله قد تعرفنا علي سعر تذكرة الحفلة، وموعد وتوقيت بدايتها، وكذلك مكان إقامتها.

 


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة أصالة أبوظبي ضمن حفلات عيد الأضحي 2023 في مركز العين للمؤتمرات


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال