القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد حفلة مطرف المطرف وأنغام الكويت مهرجان هلا فبراير 2023

متي حفلة مطرف المطرف وأنغام الكويت مهرجان هلا فبراير 2023

تعرف علي موعد حفلة مطرف المطرف وأنغام ضمن حفلات مهرجان هلا فبراير 2023 في الكويت، وموقع حجز التذاكر، ومكان إقامة الحفلة، وذلك جدول حفلات هلا فبراير الكويت 2023 التي ستقام في أرينا الكويت، هذا ما سنقوم بعرضه عليكم اليوم من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، كما سنتعرف أيضآ علي الشركة المنظمة للحفلة.

جدول حفلات هلا فبراير 2023 الكويت

حفلات هلا فبراير 2023 ينتظرها عشاق الطرب في الكويت والوطن العربي كل عام، وتقام تلك الحفلات في العديد من الأماكن من أهمها أرينا الكويت، مركز جابر الأحمد الثقافي، فندق جميرا الكويت، مدينة الكويت لرياضة المحركات، ويشهد شهر فبراير كل عام اليوم الوطني الكويتي والذي يوم الخامس والعشرون.


وقد أعلنت روتانا عن جدول حفلات مهرجان هلا فبراير 2023 التي ستقام في الارينا كويت، والتي يشارك فيها نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي، ويكون جدول الحفلات كالتالي:

  • حفلة اصالة ونبيل شعيل.
  • حفلة محمد عبده.
  • حفلة أنغام ومطرف ومطرف.
  • حفلة ماجد المهندس ونانسي عجرم.
  • حفلة نوال الكويتية وأصيل أبوبكر.
  • حفلة عبدالله الرويشد واليسا.

كما يمكنكم التعرف علي مواعيد تلك الحفلات من خلال مشاهدة الفيديو التالي.

 

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية وأصيل أبوبكر الكويت 2023 حفلات ارينا كويت thearenakuwait

 

موعد حفلة مطرف المطرف وأنغام الكويت 2023

أعلنت شركة روتانا المنظمة لحفلات مهرجان هلا فبراير 2023 في الكويت عن الموعد المحدد لإقامة حفلة النجم مطرف المطرف والفنانة المصرية المتألقة أنغام، حيث من المقرر أن تقام الحفلة ضمن حفلات الأسبوع الثاني من حفلات هلا فبراير وذلك يوم الخميس الموافق 09 فبراير 2023، وستقام الحفلة في أرينا الكويت.

 

متي حفلة أنغام ومطرف المطرف هلا فبراير 2023


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة محمد عبده هلا فبراير 2023 ارينا الكويت thearenakuwait


موقع حجز تذاكر حفلة مطرف المطرف وأنغام الكويت 2023

تذاكر حفلات هلا فبراير الكويت 2023 يتم الحصول عليها إلكترونيآ، وقد كشفت شركة روتنا عن الموقع الالكتروني المخصص لبيع تذاكر حفلة مطرف المطرف وأنغام في الارينا كويت بتاريخ 09-02-2023، حيث يمكنكم الانتقال الي رابط موقع حجز تذاكر الحفلة مباشرة من خلال النقر هناااا.


أما عن أسعار تذاكر حفلة مطرف المطرف وأنغام في مهرجان هلا فبراير الكويت 2023 فسنقوم بنشرها لكم في مقال منفصل، كما سنقوم أيضآ بنشر طريقة حجز التذاكر أيضآ، فكونوا في المتابعة.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة أنغام ومطرف المطرف الكويت هلا فبراير 2023 عبر thearenakuwait


 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال