القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر حفلة عبدالله الرويشد وإليسا مهرجان هلا فبراير الكويت 2023

سعر تذكرة حفلة عبدالله الرويشد وإليسا مهرجان هلا فبراير الكويت 2023

إليكم قائمة أسعار تذاكر حفلة عبدالله الرويشد وإليسا في مهرجان هلا فبراير الكويت 2023، وموعد الحفلة، وتوقيت بدايتها، وكذلك موقع حجز التذاكر أون لاين عبر موقع الآرينا كويت.

 

كما سنشاهد أيضآ من خلال موقع مغترب أون لاين علي فيديو يوضح جدول حفلات مهرجان هلا فبراير 2023 في ارينا الكويت، والتي تنظمها شركة روتانا.

 

حيث أعلنت روتانا عن طرح تذاكر حفلة الفنان عبدالله الرويشد بمشاركة الفنانة إليسا للحجز إلكترونيآ عبر منصة حجز تذاكر حفلات أرينا الكويت thearenakuwait.

موعد حفلة عبدالله الرويشد وإليسا

من المقرر أن تقام حفلة عبدالله الرويشد واليسا في مهرجان هلا فبراير 2023 يوم الجمعة الموافق 17 فبراير، علي أن تبدأ الحفلة في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت دولة الكويت، والحفلة هي الحفلة الأخيرة ضمن حفلات الأسبوع الثالث، أما الحفلة الأولي في الاسبوع الثالث فستكون بمشاركة نوال الكويتية وأصيل أبوبكر وذلك يوم الخميس الموافق 16 فبراير.

 

أما حفلات الأسبوع الأول فيشارك في الحفلة الأولي أصالة ونبيل شعيل وذلك يوم الجمعة الموافق 03 فبراير، والحفلة الثانية ستكون لفنان العرب محمد عبده منفردآ يوم السبت 04 فبراير 2023.


أما حفلات الأسبوع الثاني فيشارك في الحفلة الأولي كل من أنغام ومطرف المطرف وذلك يوم الخميس 09 فبراير، والحفلة الثانية يشارك فيها كل من ماجد المهندس ونانسي عجرم يوم الجمعة الموافق 10 فبراير 2023.

 

إقراء أيضآ: رابط شراء تذاكر حفلة محمد عبده الكويت 2023 حفلات ارينا كويت thearenakuwait

 

اسعار تذاكر حفلة عبدالله الرويشد وإليسا

وضعت إدارة الارينا كويت والمنظمون لحفلات هلا فبراير 2023 عدد 6 فئات لتذاكر حفلة الفنان عبدالله الرويشد والفنانة إليسا القادمة، حيث تكون قائمة اسعار تذاكر الحفلة كما يلي:

  • التذكرة البرونزية: 40 kwd.
  • التذكرة الفضية: 60 kwd.
  • التذكرة الجولد: 80 kwd.
  • التذكرة البلاتينيوم: 100 kwd.
  • التذكرة الدايموند: 120 kwd.
  • التذكرة الرويال: 150 kwd.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية وأصيل أبوبكر الكويت 2023 حفلات ارينا كويت thearenakuwait

 

موقع حجز تذاكر حفلة عبدالله الرويشد وإليسا هلا فبراير 2023

تذاكر حفلات مهرجان هلا فبراير 2023 التي تنظمها روتانا في الارينا كويت يتم حجزها الكترونيآ وعبر منصة الارينا كويت الالكترونية، ويمكنكم الإنتقال الي رابط موقع حجز تذاكر حفلة عبدالله الرويشد واليسا من هناااا


كما يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي والذي يوضح جدول حفلات مهرجان هلا فبراير الكويت 2023، وبذلك نكون قد عرضنا عليكم كل من سعر تذكرة حفل اليسا وعبدالله الرويشد في الارينا كويت، وموعد ومكان إقامة الحفل، وموقع حجز التذاكر أون لاين.

 


إقراء أيضآ: أسعار تذاكر حفلة أنغام ومطرف المطرف مهرجان فبراير الكويت 2023

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال