القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط شراء تذاكر حفلة محمد عبده الكويت 25 مايو ضمن حفلات ارينا كويت 2023 عبر www.thearenakuwait.con

حجز تذاكر حفلة محمد عبده الكويت 25 مايو ضمن حفلات ارينا كويت 2023 عبر www.thearenakuwait.con
 

تعرف علي رابط شراء تذاكر حفلة محمد عبده الكويت 25 مايو، ضمن حفلات ارينا كويت في مهرجان صيف الكويت 2023، وقائمة اسعار التذاكر، وطريقة حجز التذاكر أون لاين عبر www.thearenakuwait.con، هذا ما سيكون محور هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، حيث أعلنت شركة افنتكوم وشركة روتانا عن موعد إقامة حفلة فنان العرب القادمة في الكويت 2023.

حجز تذاكر حفلة محمد عبده الكويت

حفلة محمد عبده الكويت، التي من المقرر أن تقام يوم الخميس 25 مايو 2023 يتم حجز تذاكر الحفل الكترونيآ، وهذا ما أعلنت عنه شركة روتانا المنظمة لحفلات الارينا كويت، جدير بالذكر أن حفلة فنان العرب "محمد عبده" ستكون ضمن مجموعة من الحفلات ستقام علي مسرح أرينا كويت خلال شهر مايو.

 

حيث ستبدأ حفلات مهرجان صيف الكويت 2023 بحفلة المغنية الايرانية كوكوش، وبعدها ستقام حفلة أنغام وتامر عاشور، ثم حفلة تامر حسني وفرقة ميامي، وبعدها حفلة أصالة وإليسا، وبعدها حفلة عمرو دياب.

 

أما عن سعر حفلة محمد عبده 2023 بالكويت سوف تبدأ من 40 دينار وتصل حتي 150 دينار كويتي، علمآ أن وقت بدأ الحفلة سيكون في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة تامر عاشور الكويت 11 مايو ضمن حفلات ارينا الكويت 2023



 

طريقة حجز تذاكر محمد عبده ارينا الكويت

حجز حفلة محمد عبده الكويت يتم الكترونيآ ومن خلال منصة الارينا كويت thearenakuwait علي شبكة الانترنت، وبالرغم من سهولة حجز حفلة محمد عبده الا أن هناك فئة كبيرة من عشاق الطرب الاصيل الراغبين في حضور حفل محمد عبده لا يعلمون كيفية القيام بخطوات حجز تذاكر الحفلة، لذا يمكنهم الان حجز تذاكر محمد عبده عبر إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع حجز حفلات ارينا كويت.
  • اختيار حفلة محمد عبدة .
  • النقر علي شراء التذاكر الكترونيآ.
  • تحديد فئة التذكرة والمقعد.
  • النقر علي الشراء.
  • ادخال رقم الهاتف والاسم والبريد الالكتروني.
  • الموافقة علي شروط واحكام حضور حفلة محمد عبده بعد قرائتها جيدآ.
  • الضغط علي زر الدفع.
  • ادخال بيانات وسيلة الدفع.
  • دفع قيمة تذاكر حفلة محمد عبده.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة تامر حسني وفرقة ميامي الكويت 12 مايو ضمن حفلات ارينا في مهرجان صيف الكويت 2023


 

رابط حجز حفلة محمد عبده ارينا الكويت

كشفت شركة روتانا وهي الشركة المنظمة لحفلة فنان العرب محمد عبده الكويت في منطقة "ارينا كويت" وضمن مهرجان صيف الكويت 2023، عن الرابط الالكتروني لشراء تذاكر الحفلة، فعلي كل عشاق ومحبي الفنان محمد عبده الذي يرغبون في حضور الحفل، يمكنهم شراء تذاكر حفلة محمد عبده الكويت الكترونيآ من هناااا.



وبنشر رابط وخطوات حجز تذاكر حفلة محمد عبده الكويت 2023، نصل الي نهاية هذا المقال الذي كان بعنوان "رابط شراء تذاكر حفلة محمد عبده الكويت 25 مايو ضمن حفلات ارينا كويت 2023 عبر www.thearenakuwait.con"، والذي كتبنا لكم من خلالة كافة التفاصيل التي يبحث عنها كل من يرغب في حجز تذاكر حفلة محمد عبدة الكويت.

 



إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة كوكوش الكويت 2023 ضمن حفلات أرينا الكويت The Arena Kuwait




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال