القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تقييم الأداء الوظيفي وزارة الأوقاف الكويت review.awqaf.gov.kw

تقييم الأداء الوظيفي وزارة الأوقاف الكويت review.awqaf.gov.kw

اليكم رابط تقييم الأداء الوظيفي وزارة الأوقاف الكويت review.awqaf.gov.kw، ومواعيد بداية وإنتهاء تقييم موظفين وزارة الاوقاف والشؤون الأسلامية في الكويت 2023، هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعد أن إدارة الموارد البشرية في الوزارة عن موعد فتح رابط تقييم اداء موظفين وزارة الاوقاف.

تقييم الأداء الوظيفي وزارة الأوقاف الكويت

في ظل قيام وزارة الأوقاف والشؤون الأسلامية في دولة الكويت ببذل أقصي جهدها من أجل الإستفادة من التنولوجيا الحديثة، وفي إطار خطة الوزارة للتحول الرقمي في جميع خدماتها، قامت الوزارة بتدشين رابط الكتروني علي موقع وزارة الاوقاف علي شبكة الإنترنت من أجل تقييم الأداء الوظيفي لجميع موظفين الوزارة.


حيث أوضحت الموارد البشرية في وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية بالكويت حرصها الدائم علي أتاحة الفرصة علي إدارات وقطاعات الوزارة المختلفة لتقيمم الموظفين العاملين لديها الكترونيآ حسب المواعيد التي حددتها الوزارة.

 


إقراء أيضآ: رابط وخطوات حجز موعد بيت الزكاة الكويتي zakat house Kuwait


مواعيد تقييم الأداء الوظيفي وزارة الأوقاف الكويت 2023

كشفت إدارة الموارد البشرية في وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية بالكويت عن مواعيد تقييم اداء الموظفين في قطاعات وإدارات الوزارة، حيث سيكون التقييم الكترونيآ عبر رابط التقييم المنشور في نهاية هذا المقال، علي أن تكون بداية التقييم يوم الأحد الموافق 1 يناير 2023، ويستمر تقييم الأداء الوظيفي حتي يوم الخميس الموافق 19 يناير 2023.

 

تقييم الأداء الوظيفي وزارة الأوقاف الكويت 2022-2023


إقراء أيضآ: طريقة حجز موعد استلام شيك بيت الزكاة الكويت zakathouse.org.kw


رابط تقييم الاداء الوظيفي وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية الكويت

كشفت وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية في الكويت ممثلة في ادارة الموارد البشرية عن الرابط الإلكتروني المخصص لتقييم الاداء الوظيفي للموظفين عن عام 2022، حيث يمكن للمسؤولين عن التقييم الدخول الي رابط التقييم بداية من يوم الاحد 01-01-2023 مباشرة من هناااا.


وبمشاركة رابط تقييم اداء موظفين وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية في الكويت، نصل الي ختام هذا المقال والذي من خلاله نشرنا لكم رابط تقييم الاداء الوظيفي لوزارة الاوقاف في الكويت، ومواعيد بداية ونهاية التقييم الالكتروني للموظفين.


إقراء أيضآ: طريقة حجز موعد استلام شيك بيت الزكاة الكويت zakathouse.org.kw

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال