القائمة الرئيسية

الصفحات

مواعيد عمل الغابة الصغيرة little jungle وأسعار تذاكر حديقة حيوان الصليبية 2022-2023


ساعات عمل الغابة الصغيرة little jungle وسعر تذاكرة حديقة حيوان الصليبية 2022-2023

اليكم مواعيد عمل الغابة الصغيرة little jungle حديقة حيوان الصليبية 2022-2023، وأسعار تذاكر دخول الغابة الصغيرة، وعنوان الغابة الصغيرة وكيفية الوصول اليها من خلال خرائط جول ماب، كل هذا وأكثر سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، كما سنتعرف أيضآ علي رابط حساب الغابة الصغيرة انسقرام.

الغابة الصغيرة الكويت

الغابة الصغيرة little jungle تعتبر واحدة من أهم أماكن الترفيه في دولة الكويت والمعروفة لدي العامة بحديقة حيوان الصليبية، وقد تم إفتتاح الغابة الصغيرة تجريبيآ إبتداء من يوم الثلاثاء الموافق 12 أبريل 2022، وتحتوي الغابة الصغيرة أو حديقة حيوان الصليبية كما يجب أن يطلق عليها الكثير في الكويت علي أكثر من 50 نوع من الحيوانات والطيور، بالإضافة الي أنه يوجد بها من 7 الي 9 بحيرات وشلالات متنوعة.

 


أما عنوان الغابة الصغيرة فتقع في الصلبيبة الدائري السادس ويمكن الوصول الي حديقة حيوان الصلبيبة مباشرة من خلال خرائظ جوجل ماب من هناااا.


إقراء أيضآ: حديقة وهران الشامية من أجمل حدائق التسلية في وهران بالكويت "فيديو"


مواعيد عمل الغابة الصغيرة الكويت

ساعات عمل حديقة حيوان الغابة الصغيرة little jungle في الكويت من الأمور التي تتزايد عليها عمليات البحث دائملآ خلال العطلات الرسمية في الكويت، حيث أن الغابة صغيرة مفتوحة يوميآ بداية من الساعة 04:00 مساء وحتي الساعة 09:00 مساء، علمآ بأن بعد الغروب يتم اغلاق حظائر الحيوانات فقط وتبقى الحديقة مفتوحة بالكامل بما في ذلك منطقة المطاعم والمقاهي ومنطقة ألعاب الاطفال وركوب البوني والجمال.

مواعيد عمل الغابة الصغيرة الكويت



أسعار تذاكر حديقة حيوان الغابة الصغيرة

سعر تذكرة دخول الغابة الصغيرة little jungle من المواضيع التي يبحث عنها كل من يرغب في زيارة الغابة الصغيرة في الكويت، حيث وضعت إدارة حديقة حيوان الغابة الصغيرة عدد من فئات للتذاكر وهي كما يلي:

  • الدخول مجانآ للأطفال تحت عمر سنتين ولذوي الإحتياجات الخاصة.
  • سعر تذكرة دخول الغابة الصغيرة 2.5 دينار كويتي.
  • تذكرة ركوب الجمل بسعر 2 دينار.
  • سعر تذكرة ركوب البوني 2 دينار.
  • تذكرة ركوب الدراجات الهوائية لمدة ساعة بسعر 3 دينار.
  • تذكرة ركوب التوك توك لمدة نصف ساعة 10 دينار.
  • تذكرة العاب الأطفال تشمل أكثر من 15 لعبة بسعر 3 دينار.

علمآ بأنه لا يوجد حجز مسبق لدخول حديقة حيوان الغابة الصغيرة، أما عن طريقة دفع تذاكر الغابة الصغيرة فيتم فقط من خلال نظام الكي نت، ولا يسمح بالدفع النقدي.

 

سعر تذاكرة حديقة حيوان الغابة الصغيرة

إقراء أيضآ: حجز منتزه الخيران في الكويت عبر موقع منتزه الخيران khiranresort com


حديقة حيوان الغابة الصغيرة انستقرام

يمكن الدخول علي الحساب الرسمي لحديقة حيوان الصليبية الغابة الصغيرة علي انستقرام من "هناااا" للتعرف علي التحديثات الخاصة بأسعار التذاكر ومواعيد العمل وأحدث الأنشطة.


وبنشر حساب الغابة الصغيرة علي انستقرام، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال والذي كان بعنوان "مواعيد عمل الغابة الصغيرة little jungle وأسعار تذاكر حديقة حيوان الصليبية 2022-2023"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كل المعلومات التي من الممكن أن يبحث عنها كل مواطن ومقيم في الكويت يرغب في زيارة حديقة حيوان الغابة الصغيرة.


إقراء أيضآ: أسعار تذاكر ومواعيد عمل مركز عبدالله السالم الثقافي 2022

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال