القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز مخيم وزارة الدفاع الكويت صبحان 2024 mod.gov.kuwai

حجز مخيم وزارة دفاع الكويت صبحان mod.gov.kuwai

سنتعرف علي رابط حجز مخيم وزارة الدفاع الكويت صبحان 2024 mod.gov.kuwai، ورقم مخيم وزارة الدفاع، وطريقة حجز مخيم وزارة الدفاع عبر موقع وزارة الدفاع www.mod.gov.kw، هذا ما سنعرضه لكم عبر موقع مغترب أون لاين، وذلك بعد قيام سعادة وكيل وزارة الدفاع بالكويت الشيخ الدكتور عبدالله مشرف الصباح بإفتتاح مخيم وزارة الدفاع رسميآ، وإتاحة حجز مخيم وزارة الدفاع الكترونيآ عبر موقع وزارة الدفاع علي شبكة الإنترنت.

حجز مخيم وزارة الدفاع الكويت 2024

حجز مخيم وزارة الدفاع الكويت صبحان متاح الآن أمام كل من منتسبي الوزارة من العسكريين والمدنيين، وكذلك متاح جميع المواطنيين والمقيمين في دولة الكويت، كما أن حجز مخيم وزارة الدفاع يتم الكترونيآ عبر المنصة الرسمية لوزارة الدفاع الكويتي mod.gov.kuwai.

 

كما أن هناك طريقة آخري لحجز مخيم وزارة الدفاع في صبحان، وتكون عبر الذهاب مباشرة الي مقر مخيم وزارة الدفاع الكائن في منطقة صبحان والحصول علي تذاكر حجز المخيم بالتواصل مع قسم العلاقات العامة.

 

وكانت وزارة الدفاع قد أعلنت رسميآ عن إفتتاح مخيمها الربيعي في موسمه السامس عشر يوم الخميس الموافق 23-12-2023، علي أن يستمر المخيم في إستقبال العسكريين والمدنيين من المواطنيين والمقيمين حتي يوم الجمعة الموافق 01-03-2024.

 

إقراء أيضآ: حجز فندق الريجنسي الكويت Regency Hotel Kuwait وحجز إستراحة النساء عبر موقع regency.com.kw

 

رقم مخيم وزارة الدفاع الكويت

يحتاج كثير من منتسبي وزارة الدفاع الكويتية والمواطنيين والمقيمين ايضآ الي رقم للتواصل مع العلاقات العامة بمخيم وزارة الدفاع، وذلك من أجل الإستفسار عن مواعيد المخيم، وكذلك رسوم حجز المخيم، وطريقة الحجز أيضآ، أو لأي استفسارات آخري تخص المخيم، ويمكنهم التوصل مع المسئولين عن مخيم وزارة الدفاع بالكويت عبر الإتصال علي رقم 96522583100+.

 

رابط حجز مخيم وزارة الدفاع في الكويت

 

 

كيف أحجز في مخيم وزارة الدفاع الكويت 

طريقة الحجز في مخيم وزارة الدفاع بالكويت من أسهل طرق الحجز، وذلك لأن الوزارة قد قامت بتفعيل طريقين لحجز المخيم، الطريقة الاولي تكون الكترونية عبر الحجز أون لاين، والطريقة الثانية هي الطريقة التقليدية، ويمكن أن يتم حجز مخيم وزارة الدفاع الكويت من خلال الطرق التالية:

  • الذهاب مباشرة الي موقع مخيم وزارة الدفاع والحجز من هناك.
  • الإنتقال الي موقع وزارة دفاع الكويت علي الإنترنت وحجز المخيم أون لاين.

 

كيف أحجز في مخيم وزارة الدفاع الكويت 2023

 

 

إقراء أيضآ: رابط حجز محمية الجهراء الطبيعية عبر موقع الهيئة العامة للبيئة الكويت

 

 رابط حجز مخيم وزارة الدفاع الكويت

يمكن للجميع من في الكويت من المدنيين والعسكريين القيام بحجز مخيم وزارة الدفاع الكترونيآ، وذلك بالدخول مباشرة الي رابط الحجز علي موقع وزارة الدفاع من هناااا.



أما عن طريقة حجز مخيمات وزارة دفاع الكويت فتكون بالدخول الي تبويب الحجز المسبق علي موقع الوزارة الإلكتروني، والذي سيقوم بفتح منصة متي الحكومية، وبعدها يتم التسجيل في منصة متي واختيار حجز وزارة الدفاع وتحديد مخيمات الوزارة، ومن ثم إتباع الخطوات التي ستظهر علي شاشة الحجز.



إقراء أيضآ: حجوزات ونترلاند الكويت 2023 Winter Wonderland Kuwait

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال