القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تحميل تطبيق انتخاب سلطنة عمان للايفون والاندرويد للإستعلام عن نتائج انتخابات الشوري

رابط تنزيل تطبيق انتخاب سلطنة عمان للايفون والاندرويد للإستعلام عن نتائج انتخابات مجلس الشوري 2023

اليكم رابط تحميل تطبيق انتخاب سلطنة عمان للايفون والاندرويد، للإستعلام عن نتائج انتخابات الشوري، وطريقة التسجيل في تطبيق انتخاب، وأهم مميزات التطبيق، حيث سنقوم من خلال موقع مغترب أون لاين بنشر روابط تنزيل برنامج انتخاب، بعدما أعلنت وزارة الداخلية أن نتائج انتخابات المجالس البلدية للفترة الثالثة سيتم الإعلان عنها عبر تطبيق انتخاب.

تطبيق انتخاب سلطنة عمان

تطبيق انتخاب هو أحد التطبيقات الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية في سلطنة عمان، والذي قامت الوزارة مؤخرآ بتدشين التطبيق بالتزامن مع إنطلاق انتخابات المجلس البلدي 2022، وقد نجح التطبيق نجاحآ باهرأ، لذا سيشارك التطبيق في الاستعلام عن نتائج انتخابات الشوري العاشرة 2023 وباقي الانتخابات التي ستتم لاحقآ، وقد أتاحت الوزارة تنزيل التطبيق مجانآ عبر المتاجر الإلكترونية جوجل بلاي وآب استور.

 

يقدم تطبيق "انتخاب" باقة من الخدمات الانتخابية منها القوائم الأولية والنهائية للمرشحين، والقوائم الأولية والنهائية للناخبين، والتحقق من القيد في السجل الانتخابي، وطلب الترشح للانتخابات ، متابعة مؤشرات الفرز الآلي ليوم التصويت.


ويقدم التطبيق أيضا إحصائية عددية توضح نسبة التصويت في كل ولاية، والفئات العمرية ونوعية الناخبين، ويتيح خدمة تقديم المقترحات والبلاغات لمستخدمي التطبيق، كما يتيح التطبيق ميزة الساحة الحوارية، والتي تعد نافذة إلكترونية للمشاركة المجتمعية وإبداء الآراء وإتاحة النقاش مع المختصين والأكاديميين وغيرهم، حسب المحاور المطروحة في الساحة الحوارية.


كما قامت ايضآ الوزارة بتدشين تطبيق أنتخب والذي من خلاله سيتم التصويت في انتخابات مجلس الشوري الكترونيآ، وتهدف الوزارة من خلال إصدار تطبيق انتخاب وتطبيق أنتخب الي تحويل العملية الانتخابية الي ان تكون الكترونيآ، وذلك من أجل التسهيل علي الناخبين بحيث يمكنهم بكل سهولة التصويت في الانتخابات والاستعلام عن اسماء المرشحين والدوائر التابعين لها وكذلك الاستعلام عن النتائج عبر الإنترنت.


إقراء أيضآ: رابط متابعة تصويت مجلس الشوري العماني بث مباشر عبر تطبيق أنتخاب وموقع elections.om




طريقة التسجيل في تطبيق انتخاب

التسجيل في تطبيق انتخاب من المواضيع التي بدء البحث عنها مبكرآ من أجل الاستعلام عن نتائج انتخابات مجلس الشوري، وتتم خطوات التسجيل في برنامج انتخاب سلطنة عمان من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • تحميل تطبيق انتخاب من المتجر الإلكتروني الخاص بهاتفك.
  • تثبيت التطبيق علي الجوال.
  • فتح التطبيق.
  • النقر علي تسجيل جديد.
  • ادخال المعلومات المطلوبة.
  • تسجيل الدخول علي التطبيق.

 

تحميل تطبيق انتخاب سلطنة عمان للاندرويد

إقراء أيضآ: تحميل تطبيق مكتبي maktabi وزارة الاوقاف والشؤون الدينية سلطنة عمان للايفون والاندرويد


 

رابط تحميل تطبيق انتخاب سلطنة عمان للايفون والاندرويد

بإمكان جميع المواطنيين في سلطنة عمان الآن القيام بتنزيل برناج انتخاب والذي يتيح التعرف علي نتائج انتخابات الشوري، من خلال الإنتقال الي روابط التحميل التالية:

  • تحميل تطبيق انتخاب للايفون من هناااا.
  • تحميل تطبيق انتخاب للاندرويد من هناااا.

 

 


 

إقراء أيضآ: تحميل تطبيق نسك nusuk وزارة الحج والعمرة للآيفون والأندرويد مجانا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال