القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة زينة عماد الرياض في العيد عبر موقع وي بوك webook

طريقة حجز تذاكر حفلة زينة عماد الرياض في العيد عبر موقع وي بوك webook

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة زينة عماد الرياض 2024 ضمن حفلات فعاليات العيد عبر موقع وي بوك webook، وأسعار التذاكر، وموعد الحفلة، وكذلك طريقة حجز التذاكر أون لاين، هذا ملخص ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعد أن قامت الهيئة العامة للترفيه السعودية وشركة روتانا بالإعلان عن تنظيم حفل للفنانة زينة عماد ضمن حفلات عيد الفطر 1445 بالرياض، وبمشاركة من الفنان الكبير عبادي الجوهر، والفنان عبدالله المسريح.

موعد حفلة زينة عماد قرية في العيد

ضمن حفلات عيد الفطر 2024 قامت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية بالكشف عن إقامة حفل موسيقي ساهر للفنانة زينة عماد علي مسرح جامعة الأميرة نورة بالرياض، ومن تنظيم وأشراف شركة روتانا، علي أن تقام الحفلة يوم الجمعة 12 أبريل 2024، الموافق ثالث أيام العيد.


حفلة زينة عماد في عيد الفطر بالرياض سيشارك فيها كل من عبادي الجوهر وعبدالله المستريح، وقد تم طرح تذاكر الحفل للحجز عبر موقع وي بوك webook، ويمكنكم الحصول علي التذاكر من خلال الدخول الي رابط الحجز المنشور بنهاية مقالنا هذا.



تذاكر حفلة زينة عماد الرياض 2024



طالع أيضاً: حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني ودحوم الطلاسي الدمام في العيد عبر موقع وي بوك webook




أسعار تذاكر حفلة زينة عماد الرياض 2024

أعلنت الهيئة العامة للترفيه بشكل رسمي عن إتاحة تذاكر حفلة النجمة زينة عماد للحجز والشراء الكترونيا عبر موقع "webook"، أما عن أسعار تذاكر الحفلة الغنائية التي يشارك فيها عبادي الجوهر وعبدالله المستريح، وتبدأ تذاكر الحفلة 230 ريال سعودي.

 

 

شراء تذاكر حفلة زينة عماد الرياض

 

 

طريقة حجز تذاكر حفلة زينة عماد في عيد الفطر بالرياض

خطوات حجز تذاكر حفلة زينة عماد في عيد الفطر 2024 بالرياض من الخطوات اليسيرة التي لا تأخذ الكثير من الوقت، حيث بإمكان جمهور ومحبي الفنانة زينة عماد في جميع أنحاء المملكة من حجز التذاكر عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول علي موقع حجز حفلات العيد بالرياض "webook".
  • النقر علي الفعاليات واختيار حفل زينة عماد.
  • النقر علي زر "احجز الآن".
  • إدخال بيانات البريد الإلكتروني وكلمة المرور لتسجيل الدخول.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • إختيار المقعد المناسب لك داخل مسرح جامعة الأميرة نورة.
  • النقر علي زر "شراء".
  • سداد قيمة تذاكر الحفلة الكترونيا عبر وسيلة الدفع المناسبة.

 

 

 

إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلة رابح صقر الدمام في العيد عبر وي بوك webook


 

 

رابط شراء تذاكر حفلة زينة عماد الرياض webook.com

قامت الهيئة العامة للترفيه في السعودية بالكشف عن الرابط الإلكتروني الحصري الخاص بحجز وشراء تذاكر حفلة الفنانة المتألقة زينة عماد ضمن حفلات العيد في الرياض، حيث بإمكان كافة الجماهير الراغبة في حضور الحفلة الغنائية من شراء تذاكر أون لاين، عبر الإنتقال إلي رابط حجز التذاكر مباشرة من هناااا، كما يمكنكم حجز تذاكر أهم الفعاليات السياحية والترفيهية في الرياض من هناااا.



ونشر رابط شراء تذاكر حفل زينة عماد في جامعة الأميرة نورة بالرياض، ضمن حفلات عيد الفطر 2024، نصل الي ختام هذا المقال، الذي عرضنا لكم من خلاله موعد الحفل، وطريقة حجز التذاكر.

 

 

إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلة مي فاروق ونواف الجبرتي ينبع ضمن حفلات عيد الفطر 2024


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال