القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد coca cola arena دبي ضمن حفلات العيد 2024

أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله coca cola arena دبي ضمن حفلات العيد 2024

ضمن حفلات عيد الفطر 2024 في كوكا كولا ارينا دبي، سيكون عشاق الطرب علي موعد مع حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله، حيث كشفت شركة روتانا وهي الجهة المنظمة لحفلة عبدالمجيد coca cola arena عن الرابط الإلكتروني المخصص لحجز وشراء تذاكر حفلة عبدالمجيد في كوكاكولا أرينا، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي أسعار تذاكر حفل عبدالمجيد coca cola arena، وسنتعرف علي رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد كوكا كولا ارينا دبي 2024، بالإضافة الي موعد اقامة الحفلة.

حفلة عبدالمجيد coca cola arena

حفلة فنان العرب عبدالمجيد عبدالله في coca cola arena دبي ينتظرها الجميع في الوطن العربي أجمع، وليس داخل دولة الإمارات فقط، حيث تزايدت عمليات البحث علي شبكة علي الإنترنت عن الموقع الإلكتروني المخصص لحجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله 2024 دبي.

 

وقد أعلنت روتانا المنظمة للحفل أنه سيتم طرح تذاكر عبدالمجيد عبدالله دبي "coca cola arena abdulmajeed" علي تطبيق coca-cola-arena.com، وهذا حسب بيان شركة روتانا علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي (إكس) تويتر سابقاً، الموضحة في الصورة أدناه.

 

 

 

تذاكر حفلة عبدالمجيد coca cola arena دبي

 

 

طالع أيضاً: حجز تذاكر حفلة محمد عبده أبوظبي 2024 في الأتحاد أرينا

 

 

 

موعد حفلة عبدالمجيد coca cola arena

حفلة عبدالمجيد عبدالله 2024 القادمة ستكون في coca cola arena دبي، وسيقوم بقيادة الفرقة الموسيقية المايسترو وليد فايد.

 

وتكون حفلة عبدالمجيد عبدالله في دبي ضمن عدد من الحفلات التي ستقام في دبي ضمن احتفالات المدينة بالعيد 2024، لتكون ليلة من أجمل ليالي العيد في دبي.

 

وسيتم طرح تذاكر عبدالمجيد دبي 2024 للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة coca cola arena الإلكترونية، وستجدون رابط حجز تذاكر عبدالمجيد دبي في نهاية هذا المقال.



شراء تذاكر حفلة عبدالمجيد coca cola arena




أسعار تذاكر عبدالمجيد في coca cola arena

أسعار تذاكرحفل الفنان عبدالمجيد عبدالله دبي 2024، من الأمور التي يبحث عنه كل محبي وعشاق فنان العرب طيب القلب "عبدالمجيد عبدالله"، وسيقام حفل عبدالمجيد في كوكاكولا ارينا دبي، وتكون اسعار حفل عبدالمجيد coca cola arena دبي كالتالي:

  • تذكرة Silver بسعر 367.5 درهم.
  • تذكرة Gold بسعر 630 درهم.
  • تذكرة Platinum بسعر 1050 درهم.
  • تذكرة Diamond بسعر 1575 درهم.
  • تذكرة vip بسعر 2200 درهم.
  • التذكرة الرويال: 2625 درهم إماراتي.

 

 

طالع أيضاً: أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة محمد رمضان دبي في عيد الفطر السعيد 2024


 

 

رابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد كوكا كولا ارينا دبي coca cola arena

كشفت شركة روتانا عن الرابط الالكتروني الرسمي المخصص لحجز وشراء تذاكر حفلة عبدالمجيد كوكا كولا ارينا دبي 2024 في رابع ايام عيدالفطر المبارك، ضمن احتفالات دبي بعيد الفطر، حيث يمكن لكافة الراغبين في حضور حفلة عبدالمجيد عبدالله coca cola arena دبي شراء تذاكر الحفل الكترونيآ، عبر منصة بيع تذاكر coca cola arena دبي الإلكترونية من هناااا.




وبنشر رابط موقع تذكرتكم الالكتروني لحجز تذاكر عبدالمجيد coca cola arena دبي 2024، نصل الي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان "أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد coca cola arena دبي ضمن حفلات العيد 2024 "، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كافة التفاصيل التي يبحث عنها كل من يرغب في حضور حفل فنان العرب عبدالمجيد عبدالله في دبي، حيث نشرنا اسعار تذاكر حفل عبدالمجيد، وموعد حفلة عبدالمجيد دبي 2024، ورابط شراء تذاكر حفلة عبدالمجيد كوكا كولا ارينا دبي 2024.



طالع أيضاً: حجز تذاكر متحف المستقبل دبي museum of the future ورسوم دخول متحف المستقبل في دبي


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال