القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر كويت فن بوكس kuwait fan box أول كونتينر بارك في الكويت

طريقة حجز تذاكر كويت فن بوكس kuwait fan box أول كونتنر بارك في الكويت

اليكم رابط موقع حجز تذاكر كويت فن بوكس kuwait fan box أول كونتينر بارك في الكويت عبر منصة كونتينر بارك الكويت، وأسعار التذاكر، والمواعيد، وكذلك طريقة حجز التذاكر اونلاين، هذا ما سنتعرف عليه عبر موقع مغترب أون لاين.

 

حيث أعلنت شركة انفل للدعاية والتسويق واقامة المؤتمرات عن طرح تذاكر كونتينر بارك الكويت، فعاليات كويت فن بوكس kuwait fan box للحجز والشراء الكترونيآ.

كويت فن بوكس kuwait fan box

تعتبر فعالية كويت فن بوكس kuwait fan box هي أول كونتينر بارك في الكويت، والتي سيتم إقامتها بالتزامن مع إنطلاق مباريات كأس العالم قطر 2022، ويشارك فيها مجموعة كبيرة من العلامات التجارية والمطاعم.


وقد كشفت شركة انفل للدعاية والتسويق وإقامة المؤتمرات المنظمة لفعالية كويت فن بوكس انه سيتم إقامة العديد الأنشطة والفعاليات الترفيهية، بالإضافة الي مشاهدة مباريات كاس العالم في الهواء الطلق، أما عن موقع كونتينر بارك فسيكون في منطقة البلاجات السالمية

إقراء أيضآ: حجز تذاكر ونترلاند الكويت winterland.kw



موعد فعاليات كويت فن بوكس

من المقرر أن تقام فعاليات كويت فن بوكس بداية من يوم الأحد الموافق 20-11-2022، وهو موعد إنطلاق مباريات كأس العالم في قطر، وتستمر فعاليات كويت فن بوكس حتي يوم الأحد 18-11-2022، وهو اليوم الختامي لكاس العالم.

 

أما عن الفعاليات المصاحية لفعاليات كونتينر بارك، فمن المقرر أن يتم توفير ما يلي:

  • الأنشطة الترفيهية والعروض الموسيقية.
  • الألعاب الترفيهية للكبار والصغار.
  • عرض مباريات كاس العالم عبر 4 شاشات ضحمة.
  • عرض مباريات كأس العالم 2022 عبر شاشاة عملاقة بعرض 11 متر وإرتفاع 6 متر.
  • مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.
شراء تذاكر كويت فن بوكس

 

أسعار تذاكر كويت فن بوكس

تذاكر فعالية تذاكر كويت فن بوكس kuwait fan box متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيآ عبر موقع حجز كونتينر بارك الكويت، وتبدء أسعار تذاكر الفعالية من دينارين ونصف، كما أن الدخول مجاني لكل من الأطفال ما دون سن الخامسة، والعاملة المنزلية.

 

علي أن يكون سعر تذاكر دخول كويت فن بوكس للمجموعات بداية من 4 أفراد وأكثر دينارين فقط، جدير بالذكر أن التذكرة تكون صالحة للدخول لمدة يوم واحد فقط.


إقراء أيضآ: موعد إفتتاح ونتر وندرلاند الكويت Winter Wonderland Kuwait


رابط حجز تذاكر كويت فن بوكس eventat

يتم شراء تذاكر دخول كويت فن بوكس kuwait fan box أون لاين، من خلال الإنتقال الي رابط حجز التذاكر من هناااا.



أما عن طريقة حجز تذاكر كويت فن بوكس، فتتم في البداية بالنقر علي رابط الحجز المنشور أعلاه، ثم اختيار اليوم المناسب لحضور الفعاليات، واتباع  تعليمات الحجز التي ستظهر علي شاشة حجز التذاكر.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر معرض بوب أب Pop Up by Comfest الكويت 2022 عبر منصة ايفنتات

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال