القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر سيرك دو سوليه الكويت 2024 في ارينا الكويت عبر thearenakuwait

طريقة حجز تذاكر سيرك دو سوليه الكويت 2024 في ارينا الكويت عبر thearenakuwait

اليكم رابط حجز تذاكر سيرك دو سوليه كريستال الكويت 2024 في ارينا الكويت عبر thearenakuwait.com، وأسعار تذاكر سيرك دو سوليه الكويت، ومواعيد عرض سيرك دو سوليه في الكويت، هذا ما سنتعرف عليه من خلال موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلنت إدارة ارينا الكويت عن طرح تذاكر السيرك للحجز والشراء اون لاين عبر موقعها الإلكتروني علي الإنترنت.

حجز سيرك دو سوليه الكويت

حجز تذاكر سيرك دو سوليه كريستال في الكويت متاح الان للجميع، وذلك عبر موقع ارينا كويت الالكتروني والمنشور بنهاية مقالنا هذا، حيث من المقرر أن تبدأ عروض سيرك دو سوليه في الكويت بداية من يوم الأربعاء الموافق 22 مايو 2024، وتستمر عروض السيرك العالمي دو سوليه بالكويت حتي يوم الأثنين 27 مايو 2024.


أما عن توقيت عرض سيرك دو سوليه في الكويت فيختلف بإختلاف الأيام، حيث أنه سيتم العرض مرة واحدة في اليوم الإفتتاحي واليوم الثاني لعرض السيرك، بينما سيتم إقامة عرضين في اليوم الثالث، وثلاثة عروض في اليوم الرابع، ويمكنكم التعرف علي أوقات العرض عند قيامكم بحجز سيرك دو سوليه من خلال إتباع طريقة الحجز الموضحة بنهاية هذا المقال.

 

جدير بالذكر أن سيرك دو سوليه قدم عروضه في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وفي الإمارات، كما قدم عروض في الارينا كويت عام 2022، والان يعود للكويت في عام 2024 ليقدم لمحبيه أجمل عروض السيرك.



حجز سيرك دو سوليه الكويت 2024


طالع أيضاً: حجز تذاكر حفلة شيرين الكويت 03 مايو 2024 في الأرينا كويت عبر thearenakuwait



أسعار تذاكر سيرك دو سوليه الكويت 2024

قائمة أسعار تذاكر السيرك العالمي دو سوليه كريستال في الكويت لعام 2024 تبدأ من 25 دينار كويتي، للتذكرة فئة البرونز، كما أن سعر التذكرة السيلفر 35 دينار، وسعر التذكرة الجولد 45 دينار.

 

ويصل سعر تذكرة سيرك دو سوليه الكويت من فئة بلاتينيوم الي 75 دينار كويتي، بينما سعر التذكرة فئة دايموند تكون 90 دينار، وسعر تذكرة الـ vip يصل الي 105 دينار، وأخيرأ يصل سعر تذكرة فئة رويال الي 125 دينار.

 

 

شراء تذاكر سيرك دو سوليه الكويت

 

 

طريقة حجز تذاكر سيرك دو سوليه الكويت

يتم حجز تذاكر سيرك دو سوليه كريستال في الكويت الكترونيآ، ومن خلال منصة ارينا الكويت الإلكترونية، ومن خلال إتباع خطوات حجز التذاكر التالية:

  • الدخول الي منصة ارينا الكويت الالكترونية من هناااا.
  • اختيار عرض سيرك دو سوليه.
  • النقر علي زر حجز تذاكر السيرك.
  • اختيار اليوم المناسب.
  • تحديد فئة التذكرة المناسبة.
  • تحديد مكان الجلوس من الخريطة.
  • ادخال عدد التذاكر.
  • ادخال بيانات تسجيل الدخول لإستكمال عملية سداد قيمة التذاكر اونلاين.

 

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية ونبيل شعيل الكويت 2024 حفلات ارينا كويت thearenakuwait


 

رابط شراء تذاكر سيرك دو سوليه الكويت thearenakuwait.com

يتم شراء تذاكر سيرك دو سوليه في الكويت 2024 أون لاين عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للكويت ارينا، حيث يمكن الان الدخول الي رابط حجز التذاكر من هناااا.


 

جدير بالذكر أن مدة عرض سيرك دو سوليه سيكون ساعتين وتتضمن راحة 15 دقيقة، كما أعلنت ارينا الكويت أنه يمكن أن يتم حجز مقاعد ذوي الاحتياجات الخاصة مباشرة من خلال الاتصال بمكتب تذاكر الأرينا كويت على هاتف رقم: 25362453.

 

 

إقراء أيضآ: أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحيات الكويت 2024 عبر موقع ايفنتات eventat


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال