القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة تامر حسني وأحمد سعد الشارقة 7 يناير في مسرح المجاز عبر بلاتينيوم

طريقة حجز تذاكر حفلة تامر حسني وأحمد سعد الشارقة 7 يناير في مسرح المجاز عبر بلاتينيوم

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة تامر حسني وأحمد سعد في الشارقة علي مسرح المزاج عبر موقع بلاتينيوم، وأسعار التذاكر، موعد وتوقيت بداية الحفلة، وشرح لطريقة حجز التذاكر، هذا ما سنتعرف عليه عبر موقع مغترب أون لاين، حيث تم طرح تذاكر الحفلة للحجز والشراء مبكرآ عبر منصة بلاتينيوم لست platinumlist، من أجل تسهيل عملية شراء التذاكر للراغبين في الحضور.

موعد حفلة تامر حسني وأحمد سعد الشارقة 2023

من المقرر أن تقام حفلة تامر حسني وأحمد سعد في الشارقة القادمة يوم السبت الموافق 7 يناير 2023، وستقام الحفلة علي مسرح المجاز، علي أن تكون بداية الحفلة في تمام الساعة 09:00 مساء، والحفلة ضمن حفلات هلا بالمجاز 2023 في الامارات.


حفلة الفنان تامر حسني والنجم أحمد سعد من الحفلات المميزة التي ينتظرها عشاق ومحبي كلا النجمين، ومن المتوقع أن يتم نفاذ تذاكر الحفلة مبكرآ، لذا ننصح متابعينا بسرعة حجز التذاكر من رابط الحجز المنشور في نهاية هذا المقال.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مهرجان أم الإمارات MOTN Festival 2022 عبر تيكت ماستر


أسعار تذاكر حفلة تامر حسني وأحمد سعد الشارقة

تبدء أسعار تذاكر حفلة تامر حسني وأحمد سعد القادمة في مسرح المجاز بالشارقة من 150 درهم إماراتي للفئة الثالثة، أما الفئة الثانية من التذاكر فيكون سعرها 350 درهم إماراتي، وسعر تذاكر الفئة الأولي يكون 550 درهم إماراتي، ويتم الحصول علي تذاكر الحفلة أون لاين، ومن خلال موقع platinumlist.

 

شراء تذاكر حفلة تامر حسني وأحمد سعد الشارقة

 

طريقة حجز تذاكر حفلة تامر حسني وأحمد سعد الشارقة

تتم خطوات حجز تذاكر حفلة الفنان تامر حسني القادمة في مسرح المجاز بالشارقة وبمشاركة أحمد سعد الكترونيآ، ومن خلال إتباع طريقة حجز التذاكر التالية:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر حفلات مسرح المجاز من هناااا.
  • اختيار حفلة تامر حسني وأحمد سعد.
  • الضغط علي شراء التذاكر.
  • تحديد فئة التذكرة المناسبة.
  • إختيار المكان المناسب لك داخل مسرح المجاز.
  • النقر علي زر "الدفع".
  • سداد قيمة تذاكر الحفلة أون لاين عبر وسيلة الدفع الإلكترونية.

 

إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلة محمد حماقي وأحمد سعد دبي 16 ديسمبر في افتتاح مهرجان دبي للتسوق عبر موقع كوكا كولا أرينا


رابط حجز تذاكر حفلة تامر حسني وأحمد سعد الشارقة 2022

قامت اللجنة المنظمة لحفلات هلا بالمجاز 2023 بالكشف عن الرابط الإلكتروني المخصص لشراء وحجز تذاكر حفلة أحمد سعد ونجم الجيل "تامر حسني" في الإمارات، حيث بإمكان كافة عشاق ومحبي الحماس والشغف في الإمارات وخارجها من شراء تذاكر الحفلة الغنائية أون لاين، عبر الإنتقال إلي رابط حجز تذاكر الحفلة من هناااا.


جدير بالذكر أن مهرجان هلا بالمجاز 2023 في الإمارات، يستضيف عدد كبير من المسرحيات والأنشطة الثقافية والترفيهية، إضافة إلي  الحفلات الموسيقية بمشاركة عدد من النجوم المحليين والعالميين من أبرزهم "رحمة رياض، عبادي الجوهر، وائل كفوري، نوال الزغبي".

 


إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلة مطرف المطرف ورحمة رياض وعبادي الجوهر أبوظبي 23 ديسمبر في مهرجان ليوا 2023


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال