القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة سوريا وقطر السبت 12 نوفمبر في نصف نهائي بطولة غرب اسيا تحت 23 عبر مكاني

طريقة حجز تذاكر مباراة سوريا وقطر السبت 12 نوفمبر في نصف نهائي بطولة غرب اسيا تحت 23 عبر مكاني

اليكم رابط حجز تذاكر مباراة سوريا وقطر السبت 12-11-2022 في نصف نهائي بطولة غرب اسيا تحت 23 عبر مكاني، وموعد المباراة، وأسعار التذاكر، وتوقيت المباراة، والقنوات الناقلة، هذا ما سنتعرف عليه من خلال موقعنا مغترب أون لاين، بعدما تم طرح تذاكر مباريات نصف نهائي بطولة غرب آسيا تحت 23 عام للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة مكاني makani.

موعد مباراة سوريا وقطر

من المقرر أن تقام مباراة سوريا وقطر في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة المقامة في السعودية يوم السبت الموافق 12 نوفمبر 2022، وستقام المباراة في تمام الساعة 05:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

وستقام مباراة منتخب سوريا ضد منتخب قطر تحت 23 عام علي أرضية ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة السعودية، علمآ بأن الفائز من مباراة سوريا وقطر سيواجه الفائز من مباراة السعودية وعُمان علي نهائي البطولة.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة الامارات والارجنتين الثلاثاء 16 نوفمبر عبر تكت ماستر ticketmaster


أسعار تذاكر مباراة سوريا وقطر

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن أن تذاكر بطولة غرب أسيا لكرة القدم للشباب تحت 23 عام تكون مجانية، ولكن يجب الحصول علي تذاكر المباريات عن طريق حجز التذاكر مسبقآ، ومن خلال منصة مكاني لحجز تذاكر المباريات في السعودية، وعبر رابط الحجز المنشور في نهاية هذا المقال.

 

كما أن رابط حجز تذاكر مباراة سوريا وقطر، وهو نفس الرابط المخصص لحجز تذاكر مباراة السعودية وسلطنة عمان في نصف نهائي بطولة غرب اسيا للشباب تحت سن 23 عام. 


شراء تذاكر مباراة سوريا وقطر


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة السعودية والارجنتين السبت 22 نوفمبر في كأس العالم 2022 عبر تطبيق قدام giddam


رابط حجز تذاكر مباراة سوريا وقطر نصف نهائي بطولة غرب اسيا تحت 23

وفرنا لكم رابط حجز تذاكر مباراة سوريا وقطر في نصف نهائي بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة، حيث يمكنكم الحصول علي تذاكر المباراة مجانآ، بالدخول الي رابط حجز تذاكر المباراة من هناااا.


وتكون خطوات حجز تذاكر المباراة تبدء بالدخول الي رابط حجز التذاكر آعلاه، والنقر علي ايقونة شراء التذاكر، ومن ثم القيام بتسجيل الدخول، ومن ثم ادخال البيات المطلوبة لتأكيد حجز التذاكر.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا الأربعاء 16 نوفمبر الودية في مرسول بارك عبر مكاني makani

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال